منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    تعزيةالأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب في وفاة الامير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ،مجلس وزراء الداخلية العرب يعرب عن تعازيه في وفاة سمو ولي العهد

    شاطر

    تعزيةالأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب في وفاة الامير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ،مجلس وزراء الداخلية العرب يعرب عن تعازيه في وفاة سمو ولي العهد

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 16 يونيو 2012 - 20:23

    مجلس وزراء الداخلية العرب يعرب عن تعازيه في وفاة سمو ولي العهد

    تونس 26 رجب 1433هـ الموافق 16 يونيو 2012م واس
    أعربت الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب عن تعازيها لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الرئيس الفخري لمجلس وزراء الداخلية العرب رحمه الله.
    وقال معالي الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب الدكتور محمد بن علي كومان في بيان صدر اليوم من مقر الأمانة العامة بالعاصمة التونسية : " تلقت الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولا يسعها وهي تشاطر الشعب السعودي وسائر الشعوب العربية والإسلامية لوعتها لهذه الفاجعة الأليمة إلا أن تتقدم إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود والأسرة الكريمة والشعب السعودي والشعوب العربية والإسلامية بخالص العزاء معربة عن مواساتها لقوات الأمن السعودية وسائر الأجهزة الأمنية العربية في هذا المصاب الجلل في رجل امن بالتعاون العربي ووطد مسيرة العمل الأمني العربي المشترك ومهد لها دروب النجاح". .
    ونوه بالدور الرئيسي الذي اطلع به صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز - رحمه الله - في نشأة مجلس وزراء الداخلية العرب والمصادقة على نظامه الأساسي واختيار سموه رئيساً فخرياً للمجلس في دورته الأولى بالدار البيضاء عام 1982م.
    وأشاد بجهوده الموفقة - رحمه الله - على صعيد تعزيز الجانب العلمي من مسيرة العمل الأمني العربي المشترك عبر إحاطة المركز العربي للدراسات الأمنية والتدريب بكل الرعاية وتوفير وسائل الدعم له حتى أصبح أكاديمية مرموقة اجمع وزراء الداخلية العرب على تسميته باسم " أكاديمية نايف العربية للعلوم الأمنية "التي تحولت إلى جامعة مرموقة .
    وعدد معاليه جانباً من مآثر سموه وأعماله الجليلة ومواقفه الحكيمة وحنكته ودرايته وحرصه على دعم العمل العربي المشترك والتعاون الإقليمي والدولي بما مكن مجلس وزراء الداخلية العرب من تحقيق العديد من الانجازات وإبرام مذكرات تفاهم مع منظمات دولية عدة من بينها الأمم المتحدة والانتربول والمنظمة الدولية للحماية المدنية والدفاع المدني .
    وقال : " عزاؤنا اليوم أن المآثر التي خلفها سموه ستظل محفورة في ذاكرة الأجيال وان مبادئه السامية وأفكاره النيرة ستكون دائما مصدر الهام للمجلس في مسيرته الأمنية ونبراسا يضيئ طريق العمل الجاد الدؤوب .. رحم الله الأمير نايف فقيد الأمن العربي واسكنه فسيح الجنان وألهمنا جميعا جميل الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون".

    رد: تعزيةالأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب في وفاة الامير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ،مجلس وزراء الداخلية العرب يعرب عن تعازيه في وفاة سمو ولي العهد

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 16 يونيو 2012 - 20:23

    16 6 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 1:23