منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    تعزية محافظ الهيئة العامة للاستثمار رئيس مجلس إدارة هيئة المدن الاقتصادية المهندس عبد اللطيف بن أحمد العثمان في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - .

    شاطر

    تعزية محافظ الهيئة العامة للاستثمار رئيس مجلس إدارة هيئة المدن الاقتصادية المهندس عبد اللطيف بن أحمد العثمان في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - .

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 17 يونيو 2012 - 14:20

    محافظ هيئة الاستثمار : الوطن بوفاة سمو ولي العهد فقد سياسياً محنكاً وإدارياً بارعاً

    الرياض 27 رجب 1433 هـ الموافق 17 يونيو 2012 م واس
    رفع معالي محافظ الهيئة العامة للاستثمار رئيس مجلس إدارة هيئة المدن الاقتصادية المهندس عبد اللطيف بن أحمد العثمان خالص عزائه ومواساته لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وللأسرة المالكة والشعب السعودي في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - .
    وقال العثمان في تصريح لوكالة الأنباء السعودية : إن منسوبي الهيئة العامة للاستثمار وهيئة المدن الاقتصادية ينعون ببالغ الحزن والآسي فقيد الوطن والأمتين العربية والإسلامية، سائلين الله أن يتغمده برحمته الواسعة وأن يثيبه ثواباً حسناً جزيلاً نظير ما قدمه لوطنه ومليكه وللإنسانية في داخل المملكة وخارجها.
    وأكد محافظ الهيئة العامة للاستثمار أن الوطن بوفاة سمو ولي العهد فقد سياسياً محنكاً وإدارياً بارعاً استطاع رحمه الله من خلال حياة عملية حافلة بالإنجازات وفرت أهم عنصر من عناصر النمو والازدهار الاقتصادي للدول الا وهو عنصر الأمن والاستقرار الذي ينعم به ويلمسه جميع من يقيم ويتواجد على أرض المملكة ولله الحمد،مشيراً إلى أن مآثر سموه وأعماله وانجازاته ستظل نبراساً نهتدي به في العطاء وبذل الخيرات.
    وأوضح أن أنشطة الهيئة كانت تحظى بمتابعة سموه وكان داعماً لكل الجهود المبذولة في مجال تحسين بيئة الاستثمار وتذليل العقبات أمام رجال الأعمال التي تحول دون تنفيذ مشروعاتهم الاستثمارية إيمانا منه - رحمه الله - بأهمية دور القطاع الخاص بشقيه المحلي والأجنبي في دعم ومساندة جهود الدولة لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية لتشمل مختلف مناطق المملكة دون استثناء .
    ولفت معاليه النظر إلى أن دور الراحل الكبير لم يقتصر على الجانب الأمني بل كان له إسهاماته المتعددة في عدة مجالات من خلال تبنيه للمشاريع الإنسانية والبرامج الخيرية إضافة إلى الجوانب الثقافية والفكرية وهو أمر قلما نجده لدى من يتولى حقيبة الأمن في دول العالم المختلفة.

    رد: تعزية محافظ الهيئة العامة للاستثمار رئيس مجلس إدارة هيئة المدن الاقتصادية المهندس عبد اللطيف بن أحمد العثمان في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - .

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 17 يونيو 2012 - 14:20

    17 6 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 3:15