منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    تعزية مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عدنان بن سليمان العبد الكريم في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله.

    شاطر

    تعزية مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عدنان بن سليمان العبد الكريم في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 17 يونيو 2012 - 18:35

    مدير عام صحة الرياض : سيبقى الأمير نايف - رحمه الله - نبراساً للعطاء والعمل لرفعة الوطن

    الرياض 27 رجب 1433 هـ الموافق 17 يونيو 2012 م واس
    رفع مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عدنان بن سليمان العبد الكريم خالص التعازي والمواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله- في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - رحمه الله - داعياً الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته وأن يلهم إخوانه وأبنائه و الشعب السعودي الصبر والسلوان.
    وقال الدكتور العبد الكريم "لقد فقدت المملكة والأمة العربية والإسلامية برحيل سمو ولي العهد - رحمه الله - قائداً حكيماً ورجلاً أخلص العمل لرفعة الوطن وخير أبنائه ونصرة قضايا أمته، فتبوأ مكانة رفيعة في قلوب أبناء الشعب السعودي الذين غمرهم الحزن فور إعلان نبأ رحيله، ورفعوا أكفهم بالدعاء إلى الله أن يجزيه أفضل الثواب لقاء ما قدمه من خير وعطاء مخلص في جميع المناصب التي شرفت بتوليه لها، التي استطاع من خلالها أن يحقق إنجازات عم نفعها جميع مناطق المملكة" .
    وأضاف مدير عام صحة الرياض أن مناقب الفقيد وإنجازاته ستظل حاضرة في ذاكرة كل أبناء الوطن حافزاً للحفاظ على كل ما تحقق من إنجازات ومكتسبات على يديه - رحمه الله - في كثير من المجالات ليبقى اسمه وسيرته العطرة نبراساً للعطاء والتفاني في خدمة هذه البلاد المباركة.

    رد: تعزية مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عدنان بن سليمان العبد الكريم في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 17 يونيو 2012 - 18:36

    17 6 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 17:20