منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    تعزية وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رحمه الله.

    شاطر

    تعزية وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رحمه الله.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 17 يونيو 2012 - 20:55

    وزير التجارة والصناعة : الأمير نايف كان مثالاً للمسؤول المخلص لدينه ومليكه ووطنه

    الرياض 27 رجب 1433 هـ الموافق 17 يونيو 2012 م واس
    رفع معالي وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة باسمه وباسم منسوبي وزارة التجارة والصناعة العزاء والمواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله- والأسرة المالكة والشعب السعودي في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رحمه الله.
    وقال معاليه: "فجعنا بخبر وفاة فقيد الوطن , فقد كان - رحمه الله - مثالاً للمسؤول المخلص لدينه ومليكه ووطنه، محباً للآخرين، يتمتع بقبول واحترام لدى الجميع دولياً ومحلياً.
    وأضاف الدكتور الربيعة : "لقد كان لسموه إسهاماته الكبيرة والمتميزة على مدى أربعون عاماً حافلة بالإنجازات الوطنية المتعددة، تمثّلت في قيادته لملفات عديدة أدارها بكل حزم وحلم وحكمةً، وكان أمن هذه البلاد ومواطنيها واجتثاث جذور الإرهاب ومنابعه على رأس أولوياته يرحمه الله، ليضع للعالم مثالاً كبيراً يُحتذى به في هذا المجال ".
    وبين وزير التجارة والصناعة أن الوزارة حظيت باهتمام ورعاية خاصة من سموه ـ رحمه الله ـ في الكثير من الجوانب التي تختص بعملها من خلال الدعم المستمر والمتواصل لجهود الوزارة واهتمامه بكل ما يعنى باستقرار الأسعار وحماية المستهلك وشؤونه والحرص على راحته والقضاء على أساليب الغش والتدليس في أسواق المملكة ,وتوجيهاته الدائمة في توفير كل السبل التي تكفل راحة المواطنين وسلامتهم , إلى جانب دعمه للصناعة الوطنية حيث أولاها الكثير من اهتمامه ووقته، ، جعلها الله في ميزان أعماله ورحمه الله رحمة واسعة وغفر له، وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة.

    رد: تعزية وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رحمه الله.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 17 يونيو 2012 - 20:55

    17 6 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 23:31