منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    تعزية الرئيس الاميركي باراك اوباما في وفاة الامير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ،

    شاطر

    تعزية الرئيس الاميركي باراك اوباما في وفاة الامير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 17 يونيو 2012 - 21:07

    المليك يتلقى اتصالات من ملوك ورؤساء للتعزية في وفاة ولي العهد
    اوباما وكلينتون وهولاند قدموا العزاء لخادم الحرمين
    واس - ا ف ب - جدة - واشنطن - باريس
    الأحد 17/06/2012


    قدم الرئيس الاميركي باراك اوباما ووزيرة خارجيته هيلاري كلينتون أمس، تعازيهما في وفاة صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبد العزيز الذي قال كلينتون إنه «يحظى بتقدير الولايات المتحدة». وكتب الرئيس الاميركي في بيان: ان «الولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية طورتا تحت ادارته شراكة قوية وفعالة في مكافحة الارهاب ما انقذ حياة الكثير من الاميركيين والسعوديين». وذكر اوباما بان «ولي العهد نايف كان طيلة عقود وزيرا للداخلية وكرس نفسه لامن المملكة العربية السعودية وللامن في كل المنطقة»، وقال انه تلقى نبأ الوفاة «بأسف كبير». وقالت كلينتون من جهتها في بيان منفصل «اشعر بحزن كبير» لوفاته. ان الامير نايف بن عبد العزيز «كرس حياته لامن المملكة العربية السعودية ولمكافحة التطرف». واضافت وزيرة الخارجية الاميركية: «ان الامير نايف كان شريكا مهما يحظى بتقدير الولايات المتحدة، ومسؤولا مخلصا للمملكة العربية السعودية وشجاعا». وخلصت الوزيرة الاميركية الى القول «سافتقد بصفتي الشخصية لولي العهد ولدوره الرئيسي في تعزيز العلاقات الثنائية بين الولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية».
    كما قدم الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند تعازيه لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله والأسرة المالكة والشعب السعودي، في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رحمه الله. وأعرب عن تأثره بوفاة سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز، مؤكدًا أن فرنسا خسرت صديقًا أقامت معه شراكة واسعة. وقال في بيان صدر عن الإليزيه أمس: أن المملكة العربية السعودية خسرت رجل دولة طبع نهضة هذا البلد وأسهم بشكل حاسم في أمنه والتصدي المشترك للإرهاب، وأسهم أيضًا في تعميق العلاقات الثنائية بين فرنسا والمملكة العربية السعودية. وتلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله اتصالًا هاتفيًا أمس من أخيه الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية أعرب خلاله عن أحر تعازيه ومواساته لخادم الحرمين الشريفين في وفاة أخيه صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رحمه الله .
    وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره له على مواساته ومشاعره النبيلة، سائلًا الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته، وألا يُريه وشعب الأردن الشقيق أي مكروه.
    وعلى الصعيد نفسه رفع رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي التعازي لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ولشعب المملكة العربية السعودية في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رحمه الله تعالى الذي وافته المنية هذا أمس.
    وقال رئيس الوزراء اللبناني في بيان أصدره أمس: «بغياب صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز تخسر المملكة العربية السعودية والأمة العربية والإسلامية رجلًا مقدامًا تميز بمواقفه الشجاعة والحكيمة ومناصرته للقضايا العربية كما يخسر لبنان صديقًا وأخًا لم يتردد يومًا في الوقوف إلى جانب الشعب اللبناني لا سيما في سنوات المحن وفي مرحلة إعادة لم الشمل، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته».
    كما رفع وزير البيئة ناظم الخوري التعازي لخادم الحرمين الشريفين ولشعب المملكة في وفاة سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز، وعد وفاته خسارة كبيرة للوطن العربي وخصوصًا لبنان.
    وقال الوزير الخوري في بيان أصدره اليوم «بألم كبير تلقينا نبأ وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود، وهو كان رجل دولة ورجل حزم وإرادة وركنًا من أركان القيادة في المملكة، وقام بدور كبير في الدفاع عن قضايا المملكة وحفظ أمنها وترسيخ مفاهيم الاستقرار الوطني والقومي، وإننا نعد غياب الأمير نايف في هذه الظروف خسارة كبيرة ليس فقط للمملكة بل لكل الوطن العربي خصوصًا للبنان الذي سيفتقد صديقًا وقف إلى جانبه واحتضن قضيته ولم يبخل في دعم مؤسساته الشرعية وتخطي الصعوبات السياسية والأمنية والاقتصادية» داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يسكن الفقيد فسيح جناته.
    ورفع مدير جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في بيروت أمين الداعوق في بيان أصدره اليوم التعازي لخادم الحرمين الشريفين والأسرة المالكة وشعب المملكة سائلًا الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم حكومة وشعب المملكة الصبر والسلوان.
    وقال الداعوق: «لقد خسر العالم الإسلامي والعربي شخصية سعودية فذة في فكرها وسياستها وحكمتها وخيرها وعطائها وعلمها حيث نذر حياته في خدمة المملكة العربية والسعودية وشعبها العربي المسلم الشقيق وخدمة الإسلام والمسلمين في العالم وسيبقى مركز الأمير نايف الطبي في مستشفى المقاصد شاهدًا على أعماله الخيرية».
    كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله، اتصالًا هاتفيًا اليوم من أخيه الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية أعرب خلاله عن تعازيه الصادقة في وفاة أخيه صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رحمه الله.
    وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره لفخامته على مواساته ومشاعره النبيلة، سائلًا الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن لا يُري فخامته وشعب اليمن الشقيق أي مكروه.
    وعلى الصعيد نفسه أعرب المجلس التنفيذي لاتحاد إذاعات الدول العربية عن تعازيه لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ولشعب المملكة في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رحمه الله.
    ورفع المجلس في ختام أعمال دورته السابعة والثمانين بالعاصمة التونسية أمس العزاء إلى خادم الحرمين الشريفين في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود منوهًا بما قدمه رحمه الله من خدمات جليلة للمملكة وأمته العربية والإسلامية.

    رد: تعزية الرئيس الاميركي باراك اوباما في وفاة الامير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 17 يونيو 2012 - 21:07

    17 6 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 21:15