منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    السيرة الذاتية للرئيس السابق حسني مبارك ، يوتيوب ، فيديو، توفي محمد حسني مبارك يوم الاربعاء 20 06 2012م، أعلان وفاة محمد حسني مبارك ،

    شاطر

    السيرة الذاتية للرئيس السابق حسني مبارك ، يوتيوب ، فيديو، توفي محمد حسني مبارك يوم الاربعاء 20 06 2012م، أعلان وفاة محمد حسني مبارك ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 20 يونيو 2012 - 1:14

    [youtube][/youtube]

    السيرة الذاتية للرئيس السابق حسني مبارك ، يوتيوب ، فيديو، توفي محمد حسني مبارك يوم الاربعاء 20 06 2012م، أعلان وفاة محمد حسني مبارك ،

    رد: السيرة الذاتية للرئيس السابق حسني مبارك ، يوتيوب ، فيديو، توفي محمد حسني مبارك يوم الاربعاء 20 06 2012م، أعلان وفاة محمد حسني مبارك ،

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في الأربعاء 20 يونيو 2012 - 1:15

    [youtube][/youtube]

    يوتيوب ، فيديو، عاجل: وفاة حسني مبارك سريريا Mubarak Dead ، أعلان وفاة محمد حسني مبارك اليوم الاربعاء 20يونيو 2012م،



    أكدت وكالة أنباء الشرق الأوسط نبأ وفاة الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك سريريًّا، عقب تدهور سريع في صحته أعلن عنه في وقت متأخر من مساء الثلاثاء.
    وقالت الوكالة شبه الرسمية إن وفاة مبارك سريريًّا جاءت عقب إصابته بجلطتين دماغية وقلبية.

    وفي وقت سابق، قالت مصادر أمنية مصرية إن مبارك الذي يقضي عقوبة السجن المؤبد بتهمة قتل المتظاهرين, قد تدهورت حالته الصحية بشدة.

    وبحسب هذه المصادر، فقد طالب الأطباء بسرعة نقله إلى مستشفى أكثر تجهيزا، وأن مصلحة السجون تدرس الأمر وقد تتخذ قرارا بنقله الليلة إلى مستشفى المعادي العسكري.
    ونقلت كالة الشرق الأوسط المصرية عن مصادر أمنية قولها إن قلب مبارك خضع للصدمات الكهربائية بعد توقفه.
    وذكرت جريدة "اليوم السابع" المصرية أنه، وبحسب مصدر أمنى رفيع المستوى بوزارة الداخلية، سيتم في غضون الدقائق القليلة المقبلة نقل الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك، المسجون في مستشفى سجن طرة، إلى المستشفى العسكري بالمعادي بعد تدهور حالته الصحية اليوم بمستشفى السجن.
    وأضاف المصدر أنه يجري حاليا الانتهاء من الإجراءات الخاصة بنقله للمستشفى العسكري بالمعادي لتلقى العلاج، مؤكدا في تصريحاته لـ"اليوم السابع" أنه في أقل من 15 دقيقة سيتم خروج مبارك من طرة إلى المستشفى العسكري، مشيرا إلى أن قرار نقله جاء بناء على تقارير الفريق الطبي المكلف بعلاج مبارك، والذي أكد على أنه يعاني حالة صحية متدهورة منذ صباح اليوم.
    يذكر أن صحة مبارك، البالغ من العمر 84 عاماً، كانت قد تدهورت منذ نقله إلى سجن مزرعة طرة، جنوب القاهرة بعد الحكم عليه في الثاني من يونيو الحالي بالسجن المؤبد في قضية قتل المتظاهرين خلال ثورة 25 يناير التي أطاحت به في فبراير 2011. ومثل طوال فترة محاكمته على سرير طبي نقال
    ورأت صحيفة "نيويورك ديلي نيوز" الأمريكية أن تدهور حياة الرئيس المصري السابق حسني مبارك تضيف متاعب جديدة للحالة المتوترة في مصر.

    وقالت الصحيفة: "بوفاة مبارك ينسدل الستار على حقبة من تاريخ مصر الحديث، إلا أنها تشكل معضلة للمجلس العسكري الحاكم الذي سيجد نفسه في موقف لا يحسد عليه، فيما يخص تشييعه، ويهدد البلاد بجولة اضطرابات جديدة".

    وأضافت الصحيفة الأمريكية: "صحة حسني مبارك تدهورت بشدة مؤخرًا وتوقف قلبه مرتين، الأمر الذي دفع الأطباء المتابعين لصحته لاستخدام الجهاز الخاص بإنعاش القلب، هذه الأزمة الصحية تلقي بظلالها على المشهد السياسي في مصر التي تعاني من اضطرابات ".

    ونقلت الصحيفة عن مصادر رسمية قولها: "مبارك (84 عامًا) يفقد وعيه في كثير من الأحيان منذ الحكم عليه بالمؤبد، وتجري تغذيته بالسوائل عن طريق الوريد، كما أنه يعاني من الاكتئاب وارتفاع ضغط الدم وصعوبات في التنفس".

    وأوضحت المصادر أن وفاة مبارك ستمثل مشكلة للمجلس العسكري الحاكم، خاصة في تشييعه، فإذا تم تشييعه في جنازة رسمية، سيؤدي ذلك إلى غضب عارم لدى أسر وأقارب من قتلوا خلال ثورة يناير التي أطاحت به وبحكمه، كما أن إقامة جنازة مدنية محدودة ستغضب مؤيديه.

    الفئة:


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 17:43