منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    يوتيوب ، فيديو ، محمد مرسي ينفي وجود خطط "مواجهة او عنف" ويحذر من "العبث" بنتيجة الانتخابات يوم الجمعة 22 يونيو 2012م

    شاطر

    يوتيوب ، فيديو ، محمد مرسي ينفي وجود خطط "مواجهة او عنف" ويحذر من "العبث" بنتيجة الانتخابات يوم الجمعة 22 يونيو 2012م

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في الجمعة 22 يونيو 2012 - 20:01

    [youtube][/youtube]

    الرئيس المصري الجديد محمد مرسي يحذر من العبث بنتيجة الانتخابات المصرية ، يوتيوب ، فيديو، 22 يونيو 2012م،
    طالب المرشح الرئاسي محمد مرسي اللجنة العليا للانتخابات باعلان النتيجة في أسرع وقت. وحذر مرشح حزب الحرية والعدالة من العبث بنتيجة الانتخابات التي تم تأجيل الإعلان عنها


    مرسي ينفي وجود خطط "مواجهة او عنف" ويحذر من "العبث" بنتيجة الانتخابات

    الاحتفال بمرسي في ميدان التحرير (afp_tickers)
    نفى محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة المنبثق عن جماعة الاخوان المسلمين بعد ظهر اليوم الجمعة وجود خطط "مواجهة او عنف" للجماعة مؤكدا انه "لا مشكلة" مع الجيش الذي اعتبر مع ذلك انه ارتكب "اخطاء هذه الايام".

    من جهة اخرى حذر مرسي من "العبث" بنتيجة الانتخابات الرئاسية التي جرت الاحد الماضي والتي اعلن فوزه بها منذ فجر الاثنين، داعيا اللجنة الانتخابية الى اعلان النتائج الرسمية "باسرع وقت وبلا تاخير".

    وقال في كلمة قبل تلاوة البيان الختامي لاعلان جبهة بين عدد من القوى والشخصيات الرافضة لقرارات المجلس العسكري الحاكم الاخيرة "اعلن امامكم ان هذا الاصطفاف لن يكون فيه انفراد او مواجهة او عنف، هذه شائعات ادعو اصحابها ان يكفوا عنها".

    وشدد على ان مصر تمر ب "ظرف حساس ودقيق (..) نراه جميعا ونستشعر خطورته" في اشارة الى الاحتقان السياسي الذي يسود البلاد وسط استمرار التجاذبات بين المؤسسة العسكرية والاخوان المسلمين، اكبر القوى السياسية قبيل الاعلان عن الفائز في الانتخابات الرئاسية.

    ومع تاكيده ان "ليس بيننا وبين اخواننا في القوات المسلحة اي مشكلة" فان مرسي اشار الى ان المجلس العسكري ارتكب "اخطاء في هذه الايام" الاخيرة.

    واشار مرسي الى ثلاثة اخطاء هي اصدار الاعلان الدستوري المكمل، الذي دعا مجددا الى استفتاء الشعب عليه، وحل مجلس الشعب، الذي قال انه ليس من اختصاص المجلس، وصدور قرار بمنح ضباط المخابرات والشرطة العسكرية سلطة الضبطية القضائية لاعتقال المدنيين.

    من جهة اخرى حذر مرشح الجماعة من ان "النتيجة المتوقعة (للانتخابات الرئاسية) معروفة للجميع ونحن لن نسمح بان يعبث احد بهذه النتيجة وننتظر قرار اللجنة العليا للانتخابات وان تكون النتيجة معبرة عن الارادة الشعبية".

    واضاف "ننتظر من اللجنة العليا ان تعلن النتيجة باسرع وقت ودون تاخير".

    وكان من المقرر ان تعلن اللجنة الانتخابية نتيجة الانتخابات الخميس غير انها ارجات الاعلان لحين الانتهاء من نظر الطعون.

    وجاءت تصريحات مرسي بعيد ان حذر الجيش المصري من مغبة الخروج عن القانون والمس بالمصالح العامة منتقدا استباق القوى السياسية وضمنها خصوصا جماعة الاخوان المسلمين، اعلان نتائج الانتخابات الرئاسية باعلان فوز مرشحها قبل صدور النتائج الرسمية.

    واكد الجيش في الوقت نفسه على حياده في هذه الانتخابات في الوقت الذي احتشد فيه آلالاف من انصار الاخوان في ميدان التحرير للتنديد ب"حكم العسكر".

    رد: يوتيوب ، فيديو ، محمد مرسي ينفي وجود خطط "مواجهة او عنف" ويحذر من "العبث" بنتيجة الانتخابات يوم الجمعة 22 يونيو 2012م

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في الجمعة 22 يونيو 2012 - 20:02

    [youtube][/youtube]

    يوتيوب ، فيديو، د. مرسي يصلي صلاة الجمعة 22 يونيو 2012م، في مسجد عمرو بن العاص،

    أدى الدكتور محمد مرسى مرشح حزب الحرية والعدالة الذراع السياسى لجماعة الإخوان المسلمين صلاة الجمعة بمسجد عمرو بن العاص وسط أنصاره ومؤيديه.
    ويعقد مرسى عصر اليوم مؤتمرًا صحافيًا موسعًا مع أعضاء الجمعية الوطنية للتغير وحملة الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح للإعلان فيه عن نتائج اللقاءات التى عقدها على مدار اليومين الماضيين مع عدد من شباب الثورة والشخصيات الوطنية وممثلى الحملات الانتخابية، وذلك بأحد فنادق بالقاهرة.
    إلى ذلك أكد الدكتور محمد مرسى، مرشح حزب الحرية والعدالة للانتخابات الرئاسية، خلال لقائه مع عدد من شباب القوى السياسية والثورية أمس، أن الثورة مستمرة، ولن نقبل أية مساومات، وأن هناك إصرارًا على إنجاز مطالب الثورة.
    وقال مرسى للقوى الثورية، إنهم لابد أن يشاركوا فى مؤسسة الرئاسة والوزارات، مؤكدًا أن ذلك ليس دعاية بل وعدًا سيحدث عند تشكيل مؤسسة الرئاسة، وقال إنه لابد من عودة مجلس الشعب المنتخب للانعقاد حتى يقوم بواجباته التشريعية والرقابية.
    وأعرب عن استيائه من الإعلان الدستورى المكمل الذى قلص صلاحيات رئيس الجمهورية وأوجد مبررًا لبقاء المجلس العسكرى وعدم تسليم السلطة بشكل كامل، طبقًا للجدول الزمنى المتفق عليه، وإلغاء قرار منح حق الضبطية القضائية للشرطة العسكرية والمخابرات الحربية.
    وأكد أيضًا استمرار عمل الجمعية التأسيسية المنتخبة للقيام بمهمتها فى إعداد مشروع الدستور الجديد حتى يأتى معبرًا عن الشعب المصرى بكامل أطيافه، وعدم السماح لتعطيل أعمال الجمعية أو إنشاء جمعية أخرى لا تستند لشرعية استفتاء مارس

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 21:28