منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    فيديو يظهر إصابة متظاهر سوداني بطلق مطاطي5\8\1433

    شاطر

    الفريق السعودي3
    فئة Z
    فئة Z

    عدد المساهمات : 517

    فيديو يظهر إصابة متظاهر سوداني بطلق مطاطي581433

    مُساهمة من طرف الفريق السعودي3 في الإثنين 25 يونيو 2012 - 6:10


    فيديو يظهر إصابة متظاهر سوداني بطلق مطاطيالعربية اضغط هنا
    بث ناشطون سودانيون فيديو يظهر شاباً وسط احتجاجات يسقط على الأرض، ويعتقد أنه أصيب بطلق مطاطي كما يقول الناشطون، لكن لم يتسن التأكد من صحته، ولا مكان وموعد تصويره.

    وقال الناشطون إن الشاب أصيب برصاص الشرطة دون إعطاء تفاصيل إضافية.

    وقالت مصادر طبية لـ"العربية" إن عدداً كبيراً من طلاب جامعة الخرطوم نقلوا للمستشفيات وبحاجة إلى "نقل دم"، بعد إصابتهم بأسلحة بيضاء.

    وأكد ناشطون في وقت سابق اليوم، أن الشرطة السودانية أطلقت الرصاص الحي في الهواء، لتفريق مظاهرات جامعة الخرطوم المستمرة منذ ما يقارب عشرة أيام.

    وكان المركز الإعلامي لحزب الأمة السوداني الإسلامي المعارض أعلن أن جهاز الأمن السوداني أبلغ الحزب، اليوم الأحد، بوقف كافة الأنشطة في المقر الرئيس للحزب.
    وفي تطور آخر، طوقت شرطة مكافحة الشغب السودانية، اليوم الأحد، جامعة الخرطوم، بعدما تسلل منها عدد من الطلاب يفوق عددهم المئة، وتظاهروا بشارع النيل، منددين بالغلاء ورددوا شعارات تدعو إلى السلام والعدالة والحرية، وقد لاحقتهم الشرطة وأطلقت الغاز المسيل للدموع، بينما هرع الطلاب إلى البنايات المجاورة.

    وأكدت لجنة طلاب جامعة الخرطوم تواصل الاشتباكات بين الشرطة والطلاب، وقيام الشرطة بإطلاق رصاص مطاطي على محتجين داخل الجامعة.

    وأسفر اقتحام الشرطة لجامعة الخرطوم من جهة شارع النشاط عن وقوع إصابات بين صفوف الطلاب.

    وبدأت التظاهرات الطلابية بسبب غلاء الأسعار السبت قبل الماضي في جامعة الخرطوم، أكبر الجامعات السودانية، ثم امتدت لجامعات أخرى، وذلك احتجاجاً على تدهور الوضع الاقتصادي، والذي أجبر الحكومة على إجراء خفض كبير في النفقات، أدى إلى ارتفاع كلفة المعيشة.

    وأعلن وزير المالية السوداني، قبيل الاحتجاجات، أمام البرلمان السوداني ميزانية جديدة زاد فيها أسعار المحروقات، مشيراً إلى أن الحكومة سترفع الدعم عن السلع بصورة تدريجية.

    ويعاني الاقتصاد السوداني من صعوبات منذ انفصال جنوب السودان في يوليو/تموز 2011، حيث أصبح 75% من إنتاج النفط تحت سيطرة الدولة الجديدة، ما أدى إلى ارتفاع معدلات التضخم حتى وصلت إلى 30%، كما تراجعت قيمة العملة السودانية.

    الفريق السعودي3
    فئة Z
    فئة Z

    عدد المساهمات : 517

    رد: فيديو يظهر إصابة متظاهر سوداني بطلق مطاطي5\8\1433

    مُساهمة من طرف الفريق السعودي3 في الإثنين 25 يونيو 2012 - 6:10

    5\8\1433


    _________________
    http://adf.ly/BxRoN

    للمزيد والجديد أضغط على الرابط

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 15:22