منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    قصف مستمر على حمص و13 قتيلا في سوريا الاثنين،واصل القصف العنيف الاثنين من القوات النظامية السورية على احياء في مدينة حمص (وسط) وسط تحذير المعارضة مرة جديدة من "مجزرة" كبيرة في حال اقتحام المدينة، بينما حصد العنف في شتى انحاء البلاد 13 قتيلا بينهم 11 مدنيا

    شاطر

    الفريق السعودي2
    فئة Z
    فئة Z

    عدد المساهمات : 400

    قصف مستمر على حمص و13 قتيلا في سوريا الاثنين،واصل القصف العنيف الاثنين من القوات النظامية السورية على احياء في مدينة حمص (وسط) وسط تحذير المعارضة مرة جديدة من "مجزرة" كبيرة في حال اقتحام المدينة، بينما حصد العنف في شتى انحاء البلاد 13 قتيلا بينهم 11 مدنيا

    مُساهمة من طرف الفريق السعودي2 في الإثنين 25 يونيو 2012 - 17:33



    قصف مستمر على حمص و13 قتيلا في سوريا الاثنين



    يتواصل القصف العنيف الاثنين من القوات النظامية السورية على احياء في مدينة حمص (وسط) وسط تحذير المعارضة مرة جديدة من "مجزرة" كبيرة في حال اقتحام المدينة، بينما حصد العنف في شتى انحاء البلاد 13 قتيلا بينهم 11 مدنيا، بحسب المرصد السوري لحقوق الانسان.

    وافادت الهيئة العامة للثورة السورية صباحا عن "قصف عنيف على حي الحميدية في حمص بالصواريخ والمدفعية"، مشيرة الى ان "الانفجارات تهز الحي وتتصاعد أعمدة الدخان جراء القصف".

    كما اشارت الى تجدد القصف على حي جورة الشياح في المدينة، وعلى مدينة تلبيسة في محافظة حمص.

    واظهرت اشرطة فيديو التقطها ناشطون ونشرت على موقع "يوتيوب" الالكتروني، دوي القصف على تلبيسة، مع سحب كثيفة من الدخان.

    وحذر الجيش السوري الحر في بيان وجهه الى "الدول العربية والاسلامية والصديقة والمنظمات الدولية المعنية"، من ان "النظام المجرم يحضر حشودا تقدر بمئة دبابة في اتجاه القصير- حمص وفي اتجاه طريق طرطوس-حمص وفي اتجاه شنشار-حمص، ما يدل بوضوح على نية النظام ارتكاب اعظم مجزرة يشهدها التاريخ".

    وحمل المجلس "المجتمع الدولي وهيئاته ومنظماته مسؤولية ما حصل وسيحصل" في حمص.

    في الوقت نفسه، نقل المجلس الوطني السوري المعارض "نداء استغاثة" جديدا وجهه اهالي حمص الى العالم لانقاذهم "قبل فوات الاوان".

    ووصف نداء الاستغاثة ما يجري في حمص بانه "حملة ابادة جماعية" مستمرة "منذ عشرين يوما".

    واضاف "انها جريمة ابادة وتطهير طائفي بابشع الادوات والطرق الهمجية"، محملا العالم مسؤولية تعرض المدينة "للدمار التام وتغيير تركيبتها السكانية".

    وطالب "بالتحرك فورا لاغاثة حمص قبل فوات الأوان، وهو سيفوت قريبا جدا".

    ولم يتمكن الصليب الاحمر والهلال الاحمر من دخول حمص الاسبوع الماضي لاجلاء المدنيين ونقل المساعدات بسبب حدة القصف والاشتباكات العنيفة.

    واعلن المرصد السوري لحقوق الانسان مقتل مواطنين في محافظة حمص قنصا في حيي الميدان والقرابيص.

    وفي محافظة دير الزور (شرق)، قتل مواطنان جراء القصف واطلاق النار الذي تشهده احياء المدينة، كما تتعرض بلدتا الشحيل وموحسن لقصف عنيف.

    وفي ريف دمشق، قتلت شابة في بلدة مديرا اثر اطلاق نار من القوات النظامية.

    وفي درعا (جنوب)، قتل مواطن اثر قصف تعرضت له بلدة بصرى الشام وقرية جمرين المجاورة لها بشكل متواصل لاكثر من ست ساعات.

    في محافظة ادلب (شمال غرب)، قتل ثلاثة اشخاص في اشتباكات وقصف على بلدة كفرنبل بينهم مقاتل معارض. كما قتل مواطنان في بلدة معرة النعمان في قصف تعرضت له البلدة، ومقاتل معارض "اثر استهداف سيارته بقذيفة من القوات النظامية في قرية معرة شورين"، بحسب ما ذكر المرصد.

    وقتل شخص في بلدة الهبيط في ريف ادلب جراء اصابته برصاص قناص.

    من جهة ثانية، افادت لجان التنسيق المحلية في رسالة الكترونية عن "تعرض مدينة الأتارب في محافظة حلب (شمال) لقصف من قوات النظام منذ ساعات الصباح الباكر".

    وشهد امس مقتل 91 شخصا في مختلف انحاء سوريا بينهم 77 مدنيا.





    الفريق السعودي2
    فئة Z
    فئة Z

    عدد المساهمات : 400

    رد: قصف مستمر على حمص و13 قتيلا في سوريا الاثنين،واصل القصف العنيف الاثنين من القوات النظامية السورية على احياء في مدينة حمص (وسط) وسط تحذير المعارضة مرة جديدة من "مجزرة" كبيرة في حال اقتحام المدينة، بينما حصد العنف في شتى انحاء البلاد 13 قتيلا بينهم 11 مدنيا

    مُساهمة من طرف الفريق السعودي2 في الإثنين 25 يونيو 2012 - 17:33

    25 06 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 15:35