منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    محكمة اسرائيلية توافق على ترحيل مهاجرين من ساحل العاج،افقت محكمة اسرائيلية الاحد على مشروع يهدف الى ترحيل نحو الفي مواطن من ساحل العاج يعانون وضعا غير قانوني، وذلك بعدما بدأت اسرائيل في العاشر من حزيران/يونيو حملة لتوقيف مهاجرين افارقة غير شرعيين

    شاطر

    الفريق السعودي2
    فئة Z
    فئة Z

    عدد المساهمات : 400

    محكمة اسرائيلية توافق على ترحيل مهاجرين من ساحل العاج،افقت محكمة اسرائيلية الاحد على مشروع يهدف الى ترحيل نحو الفي مواطن من ساحل العاج يعانون وضعا غير قانوني، وذلك بعدما بدأت اسرائيل في العاشر من حزيران/يونيو حملة لتوقيف مهاجرين افارقة غير شرعيين

    مُساهمة من طرف الفريق السعودي2 في الإثنين 25 يونيو 2012 - 18:10

    محكمة اسرائيلية توافق على ترحيل مهاجرين من ساحل العاج



    وافقت محكمة اسرائيلية الاحد على مشروع يهدف الى ترحيل نحو الفي مواطن من ساحل العاج يعانون وضعا غير قانوني، وذلك بعدما بدأت اسرائيل في العاشر من حزيران/يونيو حملة لتوقيف مهاجرين افارقة غير شرعيين تمهيدا لطردهم.

    ورفضت محكمة منطقة القدس الاحد طعنا بهذا المشروع تقدم به 132 من هؤلاء المهاجرين يريدون البقاء في الاراضي الاسرائيلية لدواع انسانية والحصول على صفة لاجئين.

    وبذلك، تكون المحكمة قد مهدت للترحيل الوشيك لنحو الفي مواطن من ساحل العاج. وصرحت سابين حداد المتحدثة باسم دائرة الهجرة في وزارة الداخلية ان عملية الترحيل ستبدأ في تموز/يوليو.

    وبموجب قرار للامم المتحدة، اعلنت ساحل العاج "في حالة ازمة" العام 2004 اثر اعوام طويلة من الحرب الاهلية. لكن اسرائيل قررت وقف "الحماية المشتركة" لمهاجري هذا البلد بعدما تولى الحسن وتارا رئاسته العام 2011.

    وفي الطعن الذي تقدموا به، اكد طالبو اللجوء ان الوضع في ساحل العاج لا يزال "خطيرا"، مستندين الى تقارير للامم المتحدة.

    لكن المحكمة اعتبرت ان النهج السياسي الجديد للحكومة العاجية عقلاني ومتوازن.

    واعتبر وزير الداخلية الاسرائيلي ايلي يشاي ان قرار المحكمة "مهم"، مشددا على ان "المشكلة الرئيسية تظل وجود مجموعة من المتسللين غير الشرعيين (داخل اسرائيل) اتوا من اريتريا والسودان". واضاف الوزير انه ينتظر تقييم وزارتي الخارجية والعدل "للتحرك".

    وفي مقابلة بثتها القناة العامة في التلفزيون الاسرائيلي السبت، اعتبر الرئيس العاجي الحسن وتارا ان الحكومة الاسرائيلية "لن تجبر اناسا على العودة (الى بلادهم)، بالنظر الى تاريخ الشعب اليهودي". واكد وتارا الذي زار اسرائيل الاسبوع الفائت ان العاجيين يبدون "تعاطفا كبيرا" مع اسرائيل.

    ورحلت السلطات الاسرائيلية الاسبوع الفائت 127 من المهاجرين غير الشرعيين السودانيين الجنوبيين يشكلون دفعة اولى من آلاف المهاجرين الافارقة غير الشرعيين الذين سيتم ابعادهم.

    وخلال الجلسة الاسبوعية للحكومة، اعلن رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو الاحد ان دفعة ثانية من المهاجرين السودانيين ستغادر اعتبارا من الاثنين.

    واوضحت حداد ان 150 من السودانيين الجنوبيين سيغادرون اسرائيل طوعا الى جوبا الاثنين والثلاثاء.




    الفريق السعودي2
    فئة Z
    فئة Z

    عدد المساهمات : 400

    رد: محكمة اسرائيلية توافق على ترحيل مهاجرين من ساحل العاج،افقت محكمة اسرائيلية الاحد على مشروع يهدف الى ترحيل نحو الفي مواطن من ساحل العاج يعانون وضعا غير قانوني، وذلك بعدما بدأت اسرائيل في العاشر من حزيران/يونيو حملة لتوقيف مهاجرين افارقة غير شرعيين

    مُساهمة من طرف الفريق السعودي2 في الإثنين 25 يونيو 2012 - 18:11

    25 06 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 11 ديسمبر 2016 - 7:18