منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    غرفة الرياض : أسعار السلع سترتفع في رمضان بنحو 25 %

    شاطر

    الفريق السعودي2
    فئة Z
    فئة Z

    عدد المساهمات : 400

    غرفة الرياض : أسعار السلع سترتفع في رمضان بنحو 25 %

    مُساهمة من طرف الفريق السعودي2 في الثلاثاء 26 يونيو 2012 - 22:07

    غرفة الرياض : أسعار السلع سترتفع في رمضان بنحو 25 %

    ألمح نائب رئيس لجنة الأمن الغذائي في غرفة الرياض عبد الله بلشرف الى توقعه بأن ترتفع الأسعار بين سلعة وأخرى نحو 20 إلى 25 في المائة خلال شهر رمضان ، مشيرا الى أنه بعد الشهر الكريم ستتضح نسب الارتفاع في أسعار السوق المحلية ومدى تأثرها بما يطرأ على الأسواق الخارجية التي تستورد منها.

    وأكد بلشرف أن هناك اكتفاء ذاتيا في السوق المحلية للمواد الاستهلاكية الغذائية، وأن المخزون الاحتياطي يكفي ما بين 4 و6 أشهر للمواد الأولية. مؤكدا ان ما يخص حركة تكثيف مخزون المنتجات استعدادا لشهر رمضان هو تحرك طبيعي لمواجهة حجم الطلب، الذي يعتبر فرصة للتجار في السوق لتصريف كميات منتجاتهم المكدسة وضخها في السوق .

    كما توقع بلشرف أرتفاع اسعار المواد الغذائية بعد موسم شهر رمضان، بينما ستشهد بعض المنتجات الزراعية تفاوتا في الأسعار ما بين مرتفعة ومنخفضة السعر، وذلك بحسب كل صنف ونسبة الطلب والعرض على بعض المنتجات، خاصة أن السوق السعودية تعتبر سوقا مستوردة، مما يعزز المخاوف بتعرضها لارتفاع الأسعار كانعكاس طبيعي لارتفاع الأسعار الخارجية في معظم المنتجات.






    الفريق السعودي2
    فئة Z
    فئة Z

    عدد المساهمات : 400

    رد: غرفة الرياض : أسعار السلع سترتفع في رمضان بنحو 25 %

    مُساهمة من طرف الفريق السعودي2 في الثلاثاء 26 يونيو 2012 - 22:53

    26 06 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 11 ديسمبر 2016 - 16:52