منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    زيدان .. أرشح إسبانيا للفوز بيورو 2012

    شاطر

    الفريق السعودي2
    فئة Z
    فئة Z

    عدد المساهمات : 400

    زيدان .. أرشح إسبانيا للفوز بيورو 2012

    مُساهمة من طرف الفريق السعودي2 في الثلاثاء 26 يونيو 2012 - 22:27

    زيدان .. أرشح إسبانيا للفوز بيورو 2012

    عتبر الاسطورة الفرنسية زين الدين زيدان ان "لا عيب في تكتيك" فيسنتي دل بوسكي مدرب منتخب اسبانيا في كأس اوروبا 2012 لكرة القدم المقامة حاليا في بولندا واوكرانيا.

    وقال زيدان، مستشار رئيس نادي ريال مدريد الاسباني راهنا، ان الانتقادات التي يتعرض لها دل بوسكي ليست في محلها، وذلك بعد تصدر اسبانيا المجموعة الثالثة بسبع نقاط من ثلاث مباريات.

    وعن الانتقادات التي تعرض لها دل بوسكي لعدم دفعه بمهاجم اساسي في المباراة الاولى ضد ايطاليا، قال زيدان الذي سيبلغ الاربعين غدا السبت: "نسمع الكثير ان اسبانيا لا تلعب جيدا، او انها تلعب بدون لاعب رقم 9 حقيقي او امور اخرى، لكنهم يعرفون تماما اين يذهبون".

    وقال زيدان بطل نسخة 2000 لاذاعة "كوبي" الاسبانية: "بالنسبة لي، اسبانيا هي المرشحة، لكن في الوقت عينه جميع الامور ممكنة، وهذا هو جمال كرة القدم".

    وكانت فرنسا خسرت مباراتها الاخيرة امام السويد صفر-2 في نهاية الدور الاول.

    واضاف "زيزو" الذي لعب تحت اشراف دل بوسكي في ريال مدريد وسجل هدفا اسطوريا في مرمى باير ليفركوزن في نهائي دوري ابطال اوروبا 2002: "ستبحث اسبانيا عن امتلاك الكرة، هذا هو اسلوبهم ويجيدون القيام به. الفرنسيون يعرفون ذلك، لذا ستتقرر الامور في وسط الملعب".

    ووجه زيدان كلمة للصحف الاسبانية: "اعتقد انكم تقسون على اسبانيا. لا يلعبون بهذا السوء. بالطبع يمكنهم اللعب افضل، لكنهم واجهوا منتخبات قوية بحثت عن الفوز".

    واعتبر زيدان ان الصحف الاسبانية لعبت دورا عام 2006 في تحفيز اللاعبين الفرنسيين قبل الفوز 3-1 في ثمن نهائي المونديال: "اسبانيا اقوى بكثير اليوم. ربما عام 2006 كنا منزعجين مما قالته الصحف الاسبانية (الفرنسيون العجزة). اردنا اثبات انه يمكننا الفوز عليهم

    الفريق السعودي2
    فئة Z
    فئة Z

    عدد المساهمات : 400

    رد: زيدان .. أرشح إسبانيا للفوز بيورو 2012

    مُساهمة من طرف الفريق السعودي2 في الثلاثاء 26 يونيو 2012 - 22:44

    26 06 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 9:07