منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    المقبل: المسؤولية كبيرة وتحتاج إلى تعاون الجميع

    شاطر

    الفريق السعودي2
    فئة Z
    فئة Z

    عدد المساهمات : 400

    المقبل: المسؤولية كبيرة وتحتاج إلى تعاون الجميع

    مُساهمة من طرف الفريق السعودي2 في الأربعاء 27 يونيو 2012 - 2:44

    المقبل: المسؤولية كبيرة وتحتاج إلى تعاون الجميع

    رفع أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن بن محمد المقبل أسمى آيات الشكر والتقدير والولاء والشكر إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله على الثقة الملكية بتعيينه أمينا لمنطقة الرياض.
    وقال المقبل في تصريح خاص لـ«عكاظ» أتمنى أن أكون عند حسن ظن خادم الحرمين الشريفين، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب وزير الشؤون البلدية والقروية.
    وأكد المهندس المقبل أن المسؤولية جسيمة وكبيرة وتحتاج إلى تعاون الجميع، مضيفا «أنا على ثقة من تعاون الزملاء كل في مجاله وسنعمل سويا لخدمة وطننا ونكون عند ثقة ولاة أمرنا وبتوجيهات ولاة الأمر بإذن الله سنواصل مسيرة التنمية والنماء في منطقة الرياض المقبلة على العديد من المشاريع، وأرجو من الله الدعم والعون ومن الجميع الدعاء».
    ويربط مراقبون بين اختيار المقبل والمرحلة المقبلة التي ستشهدها العاصمة الرياض والمتمثلة في مشروع النقل العام، وذلك عطفا على خبراته الواسعة من خلال عمله في عدة مواقع في وزارة النقل كان آخرها وكيلا للطرق.
    يذكر أن المهندس المقبل من مواليد مدينة الرياض عام 1955م، وتلقى تعليمه الابتدائي وحتى الثانوي بها، وحصل على بكالوريوس علوم هندسة مدنية من جامعة البترول والمعادن في الظهران عام 1398هـ.
    وبدأ أمين الرياض حياته العملية مهندسا مشرفا على مشروعات الصيانة في وزارة المواصلات (1398 ــ 1402هـ)، فمهندسا مشرفا على الطريق الدائري في الرياض والطرق السريعة في المملكة (1402 ــ 1408هـ)، ثم مديرا عاما لإدارة الدراسات والتصاميم في الوزارة (1408 ــ 1412هـ)، ووكيلا لوزارة المواصلات المساعد للشؤون الفنية (1412 ــ 1417هـ)، وأخيرا وكيلا للوزارة لشؤون الطرق منذ 1417هـ.
    كما عمل رئيسا لمجلس إدارة الشركة السعودية للنقل الجماعي (سابتكو) منذ عام 1418هـ، وهو عضو في العديد من المؤسسات والمجالس منها: المؤسسة العامة للموانئ منذ 1413هـ، الخطوط السعودية 1423هـ، الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، اتحاد الطرق الدولي بواشنطن، مجلس أبحاث النقل الأمريكي، الاتحاد الدولي للأنفاق بفرنسا، معهد مهندسي النقل في الولايات المتحدة، والمنسق الوطني لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي مع وزارة المواصلات منذ عام 1409هـ. نال عدة جوائز وأوسمة من مؤسسات وهيئات وطنية ودولية، واختاره الاتحاد الدولي للطرق رجل عام 2007م.

    الفريق السعودي2
    فئة Z
    فئة Z

    عدد المساهمات : 400

    رد: المقبل: المسؤولية كبيرة وتحتاج إلى تعاون الجميع

    مُساهمة من طرف الفريق السعودي2 في الأربعاء 27 يونيو 2012 - 3:41

    26 06 2012

    الفريق السعودي2
    فئة Z
    فئة Z

    عدد المساهمات : 400

    رد: المقبل: المسؤولية كبيرة وتحتاج إلى تعاون الجميع

    مُساهمة من طرف الفريق السعودي2 في الأربعاء 27 يونيو 2012 - 3:41

    26 06 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 9:52