منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    أهالي صمخ: سددنا الرسوم ولا نزال في ظلام «الوعود المؤجلة»

    شاطر

    الفريق السعودي2
    فئة Z
    فئة Z

    عدد المساهمات : 400

    أهالي صمخ: سددنا الرسوم ولا نزال في ظلام «الوعود المؤجلة»

    مُساهمة من طرف الفريق السعودي2 في الأربعاء 27 يونيو 2012 - 3:13

    أهالي صمخ: سددنا الرسوم ولا نزال في ظلام «الوعود المؤجلة»

    شكا عدد من المواطنين في مركز صمخ جنوب محافظة بيشة، مما وصفوه بـ«تجاهل» شركة كهرباء بيشة ومماطلتها في إيصال التيار الكهربائي لمنازلهم رغم سدادهم الرسوم منذ أشهر.
    وعبر المتضررون عن استيائهم الشديد من «الوعود المؤجلة» التي يصطدمون بها في كل مرة يراجعون فيها مكاتب الشركة.
    وذكر الموطن عبدالله فرج الشهراني من أهالي صمخ، أنه تقدم منذ ثلاثة أشهر بطلب إيصال التيار الكهربائي إلى منزله الجديد، وسدد قيمة العداد البالغة 4138 ريالا عبر أحد البنوك، وسلم الوصل مع كامل المستندات الخاصة بتركيب العداد لوحدة كهرباء بيشة، ويضيف: أبلغت حينها أن الأوراق حولت إلى الشركة المتعهدة، وسيتم تمديد أعمدة التيار وتركيب العداد، وإيصال التيار الكهربائي إلى المنزل، ولم يصل التيار رغم مضي ثلاثة أشهر.
    من جهته، أوضح عيد حمد من مركز صمخ معاناته وأسرته في فصل الصيف الحار نتيجة تأخر إيصال التيار الكهربائي إلى منزله، وقال: سددت الرسوم كاملة منذ عدة أشهر، ولم تبادر الشركة بإيصال التيار حتى الآن. فيما طالب المواطن سعد ضبان، شركة كهرباء بيشة بسرعة إيصال التيار الكهربائي لمزرعته، خاصته أنه يستخدم الكهرباء في الري على حد قوله.
    إلى ذلك، أوضح مدير كهرباء بيشة المهندس ظافر محمد الشهراني، أن إيصال التيار الكهربائي يأتي في إطار برنامج معين يلتزم بالترتيب والأقدمية في تقديم الطلب. وختم بالقول: طلبات توصيل التيار الكهربائي بمركز صمخ في طور التنفيذ وسوف تتم في أسرع وقت ممكن.

    الفريق السعودي2
    فئة Z
    فئة Z

    عدد المساهمات : 400

    رد: أهالي صمخ: سددنا الرسوم ولا نزال في ظلام «الوعود المؤجلة»

    مُساهمة من طرف الفريق السعودي2 في الأربعاء 27 يونيو 2012 - 3:30

    26 06 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 10:45