منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    تبوك تشيع ضحايا حادث طريق حالة عمار

    شاطر

    الفريق السعودي2
    فئة Z
    فئة Z

    عدد المساهمات : 400

    تبوك تشيع ضحايا حادث طريق حالة عمار

    مُساهمة من طرف الفريق السعودي2 في الأربعاء 27 يونيو 2012 - 3:18

    تبوك تشيع ضحايا حادث طريق حالة عمار

    شيع أهالي تبوك ظهر أمس أفراد حرس الحدود الذين قضوا في حادث مروري على طريق تبوك ــ حالة عمار، بعدما انحرفت الدورية التي تقلهم عن مسار الطريق في المنطقة الواقعة بين مركزي الخشة والغار، ما أسفر عن وفاة الجندي أول سلطان مبشر البلادي والجندي أول مازن مشعان المطيري وإصابة زميلهم الثالث الجندي محمد البلادي والمنوم حالياً في مستشفى الملك خالد في قسم العناية الفائقة. وقد ووري جثمان الجندي أول البلادي الثرى في مقبرة تبوك، فيما تم نقل الجندي أول المطيري إلى جدة لتواجد ذويه بها.
    وقال لـ «عكاظ» والد الجندي أول مازن المطيري: الحمد لله على قضائه وقدره ونحن مؤمنون بما كتب الله له، وإن شاء الله يكون من الشهداء الذين أدوا عملهم بإخلاص في سبيل الوطن.
    كما تحدث شقيق الفقيد تركي المطيري وقال: بقلوب مؤمنة وصادقة نتقبل قضاء الله ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته، مشيراً إلى أن شقيقه الفقيد كان أكثر من مجرد أخ وأنه كان يحلم بأن يكون جنديا في حرس الحدود وكان له ما أراد، ولكن الله أخذ أمانته في وقت كان يستعد فيه للزواج.
    من جهة ثانية تم نقل الجندي أول في حرس الحدود فهد عطيان البلادي، بطائرة الإخلاء الطبي من مستشفى الملك خالد بتبوك إلى مستشفى قوى الأمن بالرياض لتلقي العلاج، وذلك بناء على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية، وبمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك ومدير عام حرس الحدود اللواء الركن زميم بن جويبر السواط. إلى ذلك، نقل قائد حرس الحدود بمنطقة تبوك المكلف اللواء محمد بن عبدالله آل حابي، تعازي وزير الداخلية ومساعده للشؤون الأمنية وأمير منطقة تبوك إلى ذوي المتوفين، إثر حادثة انقلاب دورية تابعة لحرس الحدود شرقي حالة عمار أمس الأول، أثناء أداء مهامها الاعتيادية، وتوفي على الفور الجندي أول سلطان مبشر البلادي والجندي أول مازن مشعان المطيري، فيما أصيب الجندي أول فهد عطيان البلادي بإصابات مختلفة.

    الفريق السعودي2
    فئة Z
    فئة Z

    عدد المساهمات : 400

    رد: تبوك تشيع ضحايا حادث طريق حالة عمار

    مُساهمة من طرف الفريق السعودي2 في الأربعاء 27 يونيو 2012 - 3:26

    26 06 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 5:29