منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    حكم بادانة الختان في المانيا يثير غضب المسلمين ،انتقدت جمعية اسلامية المانية كبرى بحدة الاربعاء ادانة محكمة في كولونيا ختان الذكور كتقليد ديني، معتبرة انه "تعد خطير" على الحرية الدينية.

    شاطر

    حكم بادانة الختان في المانيا يثير غضب المسلمين ،انتقدت جمعية اسلامية المانية كبرى بحدة الاربعاء ادانة محكمة في كولونيا ختان الذكور كتقليد ديني، معتبرة انه "تعد خطير" على الحرية الدينية.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 28 يونيو 2012 - 6:49

    حكم بادانة الختان في المانيا يثير غضب المسلمين

    انتقدت جمعية اسلامية المانية كبرى بحدة الاربعاء ادانة محكمة في كولونيا ختان الذكور كتقليد ديني، معتبرة انه "تعد خطير" على الحرية الدينية.

    وقال مجلس التنسيق لمسلمي المانيا في بيان ان "حكم كولونيا تعد خطير على الحرية الدينية".

    وقال علي كزلكايا المتحدث باسم المجلس ان "الحكم لا ياخذ اطلاقا في الاعتبار التقاليد الدينية المتبعة عالميا منذ الاف السنين لدى الفتيان المسلمين واليهود". والمجلس هو احدى المنظمات التي تمثل الجالية المسلمة البالغ عديدها اربعة ملايين شخص في المانيا.

    واعتبر المجلس ان المانيا "تجرم" بذلك التقاليد الاسلامية واليهودية المطبقة منذ الاف السنين.

    كما ابدى مسؤولو الكنيسة المسيحية تشكيكهم في القرار.

    ووصف الاسقف الكاثوليكي في آخن هاينريش موسينغوف الحكم بانه "مفاجئ جدا". وتابع "ان الحكم بتناقض الحقوق الاساسية على مستوى حرية الدين ورفاه الطفل على ما ذكر القضاة ليس مقنعا في هذه الحالة بالذات".

    وطالب هانس اولريك انكه رئيس الكنيسة البروتستانتية في المانيا التي تمثل حوالى عشرين كنيسة بتصحيح للحكم حيث اعتبر انه لا يأخذ "بما يكفي" في الاعتبار المغزى الديني للختان ويجرد الاهل من حقوقهم "على مستوى الشؤون الدينية تماما".

    وفي حكم يعتبر سابقة اعتبرت المحكمة العليا في كولونيا (غرب) الثلاثاء ان ختان الاولاد كتقليد ديني يلحق اذى جسديا ويستوجب الادانة. واثار هذا الحكم غضب الجالية اليهودية التي نددت كذلك بالتعدي على الحرية الدينية.

    ورات المحكمة ان "الختان يؤدي إلى احداث تغيير دائم في جسم الطفل غير قابل للاصلاح" وان "هذا التعديل مخالف لمصلحة الطفل الذي عليه ان يقرر لاحقا انتماءه الديني". غير ان القرار لا يمنع الختان لاسباب طبية.

    رد: حكم بادانة الختان في المانيا يثير غضب المسلمين ،انتقدت جمعية اسلامية المانية كبرى بحدة الاربعاء ادانة محكمة في كولونيا ختان الذكور كتقليد ديني، معتبرة انه "تعد خطير" على الحرية الدينية.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 28 يونيو 2012 - 6:50

    27 6 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 19:09