منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    روسيا تعتبر اجتماع جنيف حول سوريا السبت "خطوة ايجابية"اعلنت وزارة الخارجية الروسية الجمعة انها تعتبر اجتماع جنيف الحاسم حول سوريا السبت "خطوة ايجابية" على طريق التوصل الى "توافق دولي"، بعد التشكيك بامكان انعقاد الاجتماع بسبب معارضة روسيا لمقترح كوفي انان.

    شاطر

    روسيا تعتبر اجتماع جنيف حول سوريا السبت "خطوة ايجابية"اعلنت وزارة الخارجية الروسية الجمعة انها تعتبر اجتماع جنيف الحاسم حول سوريا السبت "خطوة ايجابية" على طريق التوصل الى "توافق دولي"، بعد التشكيك بامكان انعقاد الاجتماع بسبب معارضة روسيا لمقترح كوفي انان.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 29 يونيو 2012 - 18:40

    روسيا تعتبر اجتماع جنيف حول سوريا السبت "خطوة ايجابية"

    اعلنت وزارة الخارجية الروسية الجمعة انها تعتبر اجتماع جنيف الحاسم حول سوريا السبت "خطوة ايجابية" على طريق التوصل الى "توافق دولي"، بعد التشكيك بامكان انعقاد الاجتماع بسبب معارضة روسيا لمقترح كوفي انان.

    وقالت وزارة الخارجية الروسية في بيان "ننظر الى اجتماع جنيف بوصفه خطوة ايجابية في السعي الى اسس للتوصل الى توافق دولي ممكن بهدف تسوية الوضع في سوريا"، وذلك قبل اللقاء بين وزير الخارجية سيرغي لافروف ونظيرته الاميركي هيلاري كلينتون مساء الجمعة في سان بطرسبرغ.

    لكن روسيا تعتبر ان قرار منظمي هذا المؤتمر عدم دعوة "بلدان مهمة مثل ايران والسعودية، وجيران مباشرين لسوريا، كلبنان والاردن ومنظمة التعاون الاسلامي" ليس "القرار الامثل".

    وتنص خطة الانتقال السياسي في سوريا التي اقترحها الوسيط الدولي للامم المتحدة كوفي انان على تشكيل حكومة وحدة وطنية انتقالية تضم مندوبين عن النظام الراهن وعن المعارضة، على ان يستبعد منها الرئيس بشار الاسد.

    وحذر لافروف الخميس من ان موسكو لن تدعم حلا "مفروضا من الخارج" واشار الى انه "لم تتم الموافقة على مشروع" لاجتماع جنيف.

    وقال دبلوماسي في الامم ان روسيا وافقت في مرحلة اولى على هذه الخطة لكنها تعطي الانطباع بالتراجع عن موقفها، مما قد يعرقل عقد المؤتمر.

    وهدد عدد من وزراء الخارجية منهم وزراء الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا بعدم التوجه الى جنيف اذا ما تبين ان الاجتماع لن يفضي الى تبني هذه الخطة، كما ذكرت مصادر دبلوماسية في الامم المتحدة.

    رد: روسيا تعتبر اجتماع جنيف حول سوريا السبت "خطوة ايجابية"اعلنت وزارة الخارجية الروسية الجمعة انها تعتبر اجتماع جنيف الحاسم حول سوريا السبت "خطوة ايجابية" على طريق التوصل الى "توافق دولي"، بعد التشكيك بامكان انعقاد الاجتماع بسبب معارضة روسيا لمقترح كوفي انان.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 29 يونيو 2012 - 18:41

    29 6 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 7:12