منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    فابيوس : الحكومة الانتقالية في سوريا لن تضم "مرتكبي المجازر" 30 يوينو 2012م، الحكومة الانتقالية السورية التي تم الاتفاق على تشكيلها في جنيف "سيتم اختيار اعضائها بتوافق متبادل ما يستبعد منها مرتكبي المجازر" 10 8 1433هـ، .

    شاطر

    فابيوس : الحكومة الانتقالية في سوريا لن تضم "مرتكبي المجازر" 30 يوينو 2012م، الحكومة الانتقالية السورية التي تم الاتفاق على تشكيلها في جنيف "سيتم اختيار اعضائها بتوافق متبادل ما يستبعد منها مرتكبي المجازر" 10 8 1433هـ، .

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 1 يوليو 2012 - 3:22

    فابيوس : الحكومة الانتقالية في سوريا لن تضم "مرتكبي المجازر"





    اعلن وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس في مؤتمر صحافي عقده السبت في جنيف ان الحكومة الانتقالية السورية التي تم الاتفاق على تشكيلها في جنيف "سيتم اختيار اعضائها بتوافق متبادل ما يستبعد منها مرتكبي المجازر".

    وتابع فابيوس في ختام اجتماع لمجموعة العمل حول سوريا، انه في هذه الظروف "لا مجال للشك في ان على الاسد مغادرة السلطة".

    واضاف الوزير الفرنسي "لا يمكن لاحد ان يتصور للحظة ان الاسد سيكون في عداد هذه الحكومة، كما لا يمكن بالمقدار نفسه لاحد ان يتصور ان الاسد سيكون قادرا على تأمين اجواء محايدة" كما هو وارد في الاتفاق.

    وقال فابيوس ايضا ان هذا الاتفاق يشكل "خطوة الى الامام لان النص اقر بالاجماع بموافقة روسيا والصين" ونظرا الى "التحديد الذي اعطاه للمرحلة الانتقالية".

    وتابع وزير الخارجية الفرنسي انه في حال لم يطبق هذا الاتفاق "فسيتم التوجه اذا دعت الحاجة الى مجلس الامن".

    وقال ان المرحلة المقبلة ستكون عبر اجتماع اصدقاء الشعب السوري المقرر في السادس من تموز/يوليو في باريس والذي "سيشارك فيه اكثر من 100 دولة اضافة الى ممثلين للمجلس الوطني السوري"المعارض.

    واعتبر فابيوس ان اجتماع باريس هذا سيؤمن "دعما متزايدا من المجتمع الدولي" للمعارضة و"سيفرض ضغوطا على النظام" على ان يؤدي "لاحقا الى ارسال مساعدة ملموسة على الارض".

    وكان تم الاتفاق في اجتماع مجموعة العمل حول سوريا الذي عقد في جنيف السبت على المبادىء الخاصة بالمرحلة الانتقالية في سوريا.

    ومجموعة العمل حول سوريا التي شكلها انان تضم وزراء خارجية الدول الخمس الدائمة العضوية في مجلس الامن، اي الولايات المتحدة والصين وروسيا وفرنسا وبريطانيا، وثلاث دول تمثل الجامعة العربية هي العراق والكويت وقطر، اضافة الى تركيا والامين العام للجامعة العربية والامين العام للامم المتحدة ووزيرة خارجية الاتحاد الاوروبي.



    رد: فابيوس : الحكومة الانتقالية في سوريا لن تضم "مرتكبي المجازر" 30 يوينو 2012م، الحكومة الانتقالية السورية التي تم الاتفاق على تشكيلها في جنيف "سيتم اختيار اعضائها بتوافق متبادل ما يستبعد منها مرتكبي المجازر" 10 8 1433هـ، .

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 1 يوليو 2012 - 3:23

    30 6 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 8:07