منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    21 قتيلا في اعمال عنف في سوريا الاحد 1 7 1433هـ، قتل 21 شخصا الاحد في اعمال عنف ومواجهات واشتباكات في مناطق سورية عدة، وفق حصيلة ادلى بها المرصد السوري لحقوق الانسان.

    شاطر

    21 قتيلا في اعمال عنف في سوريا الاحد 1 7 1433هـ، قتل 21 شخصا الاحد في اعمال عنف ومواجهات واشتباكات في مناطق سورية عدة، وفق حصيلة ادلى بها المرصد السوري لحقوق الانسان.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 1 يوليو 2012 - 18:05

    21 قتيلا في اعمال عنف في سوريا الاحد

    قتل 21 شخصا الاحد في اعمال عنف ومواجهات واشتباكات في مناطق سورية عدة، وفق حصيلة ادلى بها المرصد السوري لحقوق الانسان.

    وقال المرصد في بيان انه "في محافظة ريف دمشق استشهد خمسة مواطنين منهم اربعة إثر سقوط قذائف هاون على مدينة داريا ومواطن من بلدة التل خلال اشتباكات مع القوات النظامية".

    وفي محافطة دير الزور "استشهد مواطنان احدهما مقاتل خلال اشتباكات مع القوات النظامية في مدينة دير الزور واخر إثر استهداف حافلة من قبل قوات النظام قرب دوار العلوم".

    وفي محافظة درعا "استشهدت طفلتان في بلدة خربة غزالة جراء القصف".

    وفي محافظة حماة "استشهد خمسة مواطنين بينهم سيدتان اثر اطلاق رصاص من قبل القوات النظامية السورية المتمركزة في محيط بلدة حلفايا بريف حماة".

    وفي محافظة ادلب "استشهد اثنان في بلدة الدانا التي تعرضت لقصف عنيف صباح اليوم من قبل القوات النظامية المحيطة بالبلدة".

    وفي محافظة حلب "استشهد مقاتل خلال اشتباكات مع القوات النظامية في دارة عزة بريف حلب".

    و"في محافظة حمص استشهد ثلاثة مواطنين احدهم جراء انهيار مبنى تعرض للقصف في حي جورة الشياح بمدينة حمص ومواطنان اثنان عثر على جثمانهما بعد ان قام مسلحون تابعون للنظام بقتلهم مساء امس بريف حمص".

    الى ذلك، تحدث المرصد عن "استشهاد جندي منشق خلال اشتباكات في دوما بريف دمشق".

    واسفرت اعمال العنف في سوريا السبت عن مقتل 82 شخصا بينهم 66 مدنيا، في موازاة اقتحام القوات النظامية السورية لمدينة دوما في ريف دمشق.

    رد: 21 قتيلا في اعمال عنف في سوريا الاحد 1 7 1433هـ، قتل 21 شخصا الاحد في اعمال عنف ومواجهات واشتباكات في مناطق سورية عدة، وفق حصيلة ادلى بها المرصد السوري لحقوق الانسان.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 1 يوليو 2012 - 18:06

    1 7 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 4:13