منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    إسبانيا تحطِّم إيطاليا بأربعة أهداف نظيفة وتحقِّق "يورو 2012 كاس اليوير 4{}0 هزيمه ساحقه

    شاطر

    الفريق السعودي3
    فئة Z
    فئة Z

    عدد المساهمات : 517

    إسبانيا تحطِّم إيطاليا بأربعة أهداف نظيفة وتحقِّق "يورو 2012 كاس اليوير 4{}0 هزيمه ساحقه

    مُساهمة من طرف الفريق السعودي3 في الإثنين 2 يوليو 2012 - 2:17


    [youtube][/youtube]

    أهداف إسبانيا و إيطاليا 4-0 | نهائي يورو 2012 ، يوتيوب ، فيديو، الاحد 1 يوليو 2012م، 11 8 1433هـ،اليورو المقام في بولندا و أوكرانيا 2012 0-4 ، المباراة النهائية في البطولة البطولة على الملعب الأولمبي، مبروك لاسبانيا الفوز الساحق على الطليان 4 صفر




    احرز أهداف منتخب الماتادور كل من ديفيد سيلفا (ق14) وجوردي ألبا (ق41) وفرناندو توريس (ق84) وخوان ماتا (ق88)، ليحافظ الإسبان على لقب البطولة الذي أحرزوه عام 2008 في النمسا وسويسرا.

    وباتت إسبانيا أول منتخب في التاريخ يحرز ألقاب ثلاث بطولات كبرى على التوالي، بعد أن جمع إلى لقبي أوروبا، بطولة كأس العالم عام 2010 في جنوب إفريقيا، كما عادل منتخب إسبانيا رصيد ألمانيا كأكثر المنتخبات فوزاً باللقب القاري ولكل منهما ثلاثة ألقاب، بعد أن أحرز الفريق أول ألقابه على أرضه عام 1964.

    في المقابل ظلت إيطاليا تبحث عن اللقب الثاني لها بعد عام 1968، حيث خسرت أيضاً نهائي عام 2000 أمام فرنسا.

    في الشوط الأول قطع أندريا بيرلو سلسلة التمريرات في مستهل اللقاء بتسديدة طائشة بعيداً عن مرمى إيكر كاسياس في الدقيقة الثانية.

    ينفذ سرخيو راموس ركلة حرة تعلو عارضة جيانلويجي بوفون (ق6)، قبل دقيقة من استقباله ركنية برأسه فوق العارضة أيضاً.

    يهدر تشافي هيرنانديز أخطر الفرص في الدقيقة العاشرة بعد كرة "خذ وهات" مع سيسك فابريجاس، قبل أن يطلق تصويبة رائعة من داخل المنطقة، تعلو العارضة بسنتيمترات.

    جاء الهدف الأول لإسبانيا مع استمرار سيطرتها، بعد هجمة جماعية بدأت عند ألبارو أربيلوا إلى تشافي ومنه إلى أندريس إنييستا الذي استغل انطلاقة فابريجاس من الجانب الأيمن حيث تفوق على جورجيو كيلليني في سباق سرعة، قبل أن يرسل عرضية على رأس ديفيد سيلفا الذي يحرز الهدف الأول.

    تجبر إصابة كيلليني مدربه تشيزاري برانديللي على إجراء أول تبديل اضطراري، حيث أشرك فديريكو بالزاريتي (ق21)، قبل أن يرى جيرارد بيكيه البطاقة الصفراء الأولى للخشونة مع أنطونيو كاسانو (ق25(.

    يطلق كاسانو تصويبة صاروخية (ق33) لكن كاسياس يواصل تألقه في الإبعاد، قبل أن يجرب بالوتيللي هو الآخر حظه بأخرى فوق العارضة (ق38(.

    أضاف الظهير الأيسر جوردي ألبا الهدف الثاني من انطلاقة رائعة، حيث مرر الكرة لتشافي قبل أن يستردها ثانية ويضع الكرة على يمين بوفون.

    يسدد مونتوليفو لكن كاسياس يمنع مجدداً، ويحصل أندريا بارزالي على إنذار (ق43) للخشونة مع إنييستا، وينقذ بوفون تصويبة من سيلفا، قبل أن ينتهي الشوط بتقدم الإسبان بهدفين.

    مع بداية الشوط الثاني يشارك أنطونيو دي ناتالي بدلاً من كاسانو، ومن أول لمسة يضع برأسه عرضية إينازيو أباتي فوق العارضة، قبل أن يرد فابريجاس بتصويبة بجوار القائم الأيمن.

    يقدم سيسك فابريجاس عرضاً مهارياً داخل منطقة الجزاء قبل أن يبعد الدفاع الكرة، ويطالب الإسبان بركلة جزاء بعد أن لمست الكرة يد بونوتشي.

    يتألق كاسياس في إبعاد انفراد لدي ناتالي (ق51)، ثم يشارك آخر تغييرات إيطاليا تياجو موتا بدلاً من مونتوليفو (ق57(.

    يشارك بدرو كأول تبديل إسباني (ق59) بدلاً من سيلفا صاحب الهدف الأول، ويتواصل سوء الحظ الإيطالي بإصابة موتا في أول لمسة بشد في العضلة الخلفية، لتكمل إيطاليا اللقاء بعشرة لاعبين.





    الفريق السعودي3
    فئة Z
    فئة Z

    عدد المساهمات : 517

    رد: إسبانيا تحطِّم إيطاليا بأربعة أهداف نظيفة وتحقِّق "يورو 2012 كاس اليوير 4{}0 هزيمه ساحقه

    مُساهمة من طرف الفريق السعودي3 في الإثنين 2 يوليو 2012 - 2:19

    12/8/1433


    _________________
    http://adf.ly/BxRoN

    للمزيد والجديد أضغط على الرابط

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 22:59