منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الأمير خالد الفيصل يختتم زيارته لمحافظتي القنفذة والليث

    شاطر

    الأمير خالد الفيصل يختتم زيارته لمحافظتي القنفذة والليث

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 2 يوليو 2012 - 21:03

    الأمير خالد الفيصل يختتم زيارته لمحافظتي القنفذة والليث

    جــدة 12 شعبان 1433 هـ الموافق 02 يوليو 2012 م واس
    أعلن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة اليوم أن إجمالي قيمة المشاريع المنفذة والجاري تنفيذها والمعتمدة في محافظتي القنفذة والليث بلغت 5.8 مليار ريال، منها 2.8 مليار ريال لمحافظة القنفذة ، وثلاثة مليارات ريال لمحافظة الليث.
    وقال سموه في تصريح صحفي عقب اختتام زيارته لمحافظتي القنفذة والليث // أود أن أنقل لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع تحية كل أهالي محافظات منطقة مكة التي زرتها هذا العام واختتمها اليوم بزيارة محافظتي القنفذة والليث، كما أنقل تحيات الجميع إلى صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز متمنين لسمو ولي العهد ولسمو وزير الداخلية كل التوفيق// .
    وأكد الأمير خالد الفيصل أن المواطن في هذه المحافظات يحظى في هذا الوقت الزاهر من عهد المملكة العربية السعودية باهتمام واضح وملموس من القيادة والحكومة وجميع المسؤولين ؛ ليسهم مساهمة فعالة في دفع عجلة التنمية للأمام بجهده وماله وبعمله الدؤوب في رحلة التنمية من العالم الثالث إلى العالم الأول في هذا البلد المعطاء الذي نعيش فيه فترة ازدهار نحمد الله عليه .
    وأضاف سموه يقول // شاهدت مشاريع كبيرة منجزة ومشاريع أخرى جاري تنفيذها ومشاريع قدمت كطلبات جديدة فيما المشاريع المتعثرة قليلة , ففي القنفذة لا تذكر وفي الليث توجد بعض المشاريع المتعثرة في قطاع البلديات والصحة ، ولكنها لا تقاس أبداً إذا ما تمت مقارنتها بالمنجزة// .
    ومضى سموه قائلا // اعتقد أننا في رحلة تنمية ولو كانت طويلة، وهي رحلة الإنسان السعودي في تنمية هذا الوطن، وندعو الله أن يعيننا الله على شكر هذه النعم، والإنجازات التي سوف نلحظها تباعا لهذه المشاريع في الأعوام المقبلة// .
    وتناول سمو أمير منطقة مكة المكرمة خلال حديثه تقديم شيوخ وأهالي محافظتي القنفذة والليث العزاء في وفاة سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز وتقديم البيعة لسمو ولي العهد قائلاً // إن أحد مزايا الوطن هم أهله شعباً وقيادة .. ولا ننسى أن القيادة هي من صلب وجذور تراب هذا البلد ، لذا فإننا لا نستغرب هذا التلاحم بين المسؤول والمواطن والتقدير العظيم الذي يكنه الشعب السعودي لسمو الأمير نايف رحمه الله فهو من ليس من الشخصيات الوطنية فقط ، بل من العالمية التي تحظى باحترام وتقدير الجميع //.
    وأردف سموه يقول // شاهد الجميع وسمع , وكانت الفجيعة للعالم وليس السعودية فقط، وهناك الكثير ممن حزنوا من غير السعوديين عليه , الوطن افتقد نايف ولكنه ولله الحمد استبشر بقدوم الأمير سلمان فهو من الرجال المخلصين المعروفين وهو يتميز بكفاءات وقدرة على العمل وخبرة عظيمة وطويلة في الإدارة والحكم ، والأمر نفسه ينطبق على تعيين سمو وزير الداخلية الأمير أحمد الذي يمتلك من الخبرات والكفاءات وتنقل في مناصب عدة من بينها إمارة مكة وعمله وخبرته وكفاءته في وزارة الداخلية// .

    رد: الأمير خالد الفيصل يختتم زيارته لمحافظتي القنفذة والليث

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 2 يوليو 2012 - 21:03

    2 7 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 13:35