منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    مركز سيدات الأعمال بغرفة الشرقية يحقق نموا في أنشطته السنوية 12 8 1433هـ، حقق مركز سيدات الأعمال بغرفة الشرقية خلال العام الماضي 2011م نموا تصاعديا في نسبة الإنجاز في مختلف الأنشطة والبرامج التي نفذها ضمن خطته السنوية .

    شاطر

    مركز سيدات الأعمال بغرفة الشرقية يحقق نموا في أنشطته السنوية 12 8 1433هـ، حقق مركز سيدات الأعمال بغرفة الشرقية خلال العام الماضي 2011م نموا تصاعديا في نسبة الإنجاز في مختلف الأنشطة والبرامج التي نفذها ضمن خطته السنوية .

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 2 يوليو 2012 - 21:10

    مركز سيدات الأعمال بغرفة الشرقية يحقق نموا في أنشطته السنوية

    الدمام 12 شعبان 1433 هـ الموافق 02 يوليو 2012 م واس
    حقق مركز سيدات الأعمال بغرفة الشرقية خلال العام الماضي 2011م نموا تصاعديا في نسبة الإنجاز في مختلف الأنشطة والبرامج التي نفذها ضمن خطته السنوية .
    وأوضح التقرير الذي أصدره المركز مؤخراً تحت عنوان "إسهامات وإنجازات " أن المركز نظم خلال لقاء الثلاثاء الشهري 11 لقاء حضره نخبة من المسؤولين الحكوميين ومسؤولات وسيدات أعمال وتناول موضوعات وقضايا تهم سيدات الأعمال في المنطقة الشرقية ، مشيرا إلى أن المركز نظم 4 محاضرات و 8 زيارات لجهات حكومية وهيئات مؤسسية بهدف مد جسور التعارف والتواصل وبحث سبل التعاون من أجل خدمة قطاع الأعمال .
    كما قدمت وحدة المنشآت الصغيرة والمتوسطة دورات تأهيلية للراغبات بدخول العمل التجاري بالتعاون مع البنك الأهلي لمساعدة صاحبات المشاريع الصغيرة والمتوسطة للبدء بمشاريعهن وعقد المركز دورات متخصصة في المشاريع الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع جهات مختلفة .
    وأبان التقرير أن المركز واصل خلال العام الماضي نشاط / مشروع من طموح إلى إنجاز / الذي يهدف إلى توثيق المشاريع المستفيدة من مركز سيدات الأعمال و دعم و تسويق المنتجات المحلية والإسهام في إيجاد بيئة اقتصادية مساندة , وتم البدء بإضافة المشاريع المستفيدة من برامج المشاريع الصغيرة إلى موقع الغرفة الإلكتروني وصفحة الفيسبوك للغرفة و إضافة 28 مشروعاً مستفيداً بهدف التسويق والإسهام في دعم منتجات السيدات .
    كما تعاونت وحدة تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة مع برامج عبد اللطيف جميل ممثلة بوحدة خدمة المجتمع لتقديم التوصيات للسيدات الراغبات بالتمويل تسهيلا لإجراء مقابلات شخصية للمتقدمات للبرامج لطلب التمويل وتقييم دراسة الجدوى الاقتصادية لمشاريعهن وتقديم 22 توصية في العام الماضي.


    وأفاد التقرير أن مجلس شابات الأعمال واصل أنشطته في برامج "أنا أقدر"، والديوانية، و"تمكين"، و"رواد" وهدف برنامج "أنا اقدر" إلى إيجاد جيل جديد من الشابات السعوديات وتشجيعهن على المبادرة والإبداع من خلال ورش عمل متخصصة وزيارات ميدانيه لهن في الجامعات والمدارس والنوادي وإقامة محاضرات عن أهمية العمل الحر.
    وفي برنامج "الديوانية" قام المجلس بعقد لقاءات غير رسمية لشابات الأعمال للاستفادة من بعضهن البعض وكذلك من خلال استضافت صاحبات مشاريع بهدف التعريف بالخدمات التي يقدمها المشروع وتحفيز الشابات على خوض مجال الأعمال.
    وقدم برنامج "تمكين" الذي يهدف لتوعية الشابات بالأنظمة واللوائح عدة فعاليات قدم من خلالها مقترحات مهمة.
    وأبان التقرير أن غرفة الشرقية ممثلة بمجلس شباب وشابات أعمال الشرقية نظمت ملتقى ومعرض شباب و شابات الأعمال 2011 م , ومن انجازات المجلس التنفيذي لسيدات الأعمال عقد ورشة عمل "تنوع الفرص الاستثمارية في السوق السعودية" وورشة عمل "رؤية مستقبلية للمرأة في الأعمال" بهدف استخلاص أهم الصعوبات التي تواجه سيدات الأعمال مع الجهات الحكومية والتصويت على أهم الصعوبات التي تستوجب أولوية الحل و اقتراح حلول قابلة للتطبيق.
    كما نظم مركز سيدات الأعمال بغرفة الشرقية العديد من الفعاليات المهمة طوال العام، لخدمة سيدات الأعمال خاصة، والمرأة في المنطقة الشرقية عامة , وقد شاركت فيها مئات السيدات والفتيات من أهالي

    رد: مركز سيدات الأعمال بغرفة الشرقية يحقق نموا في أنشطته السنوية 12 8 1433هـ، حقق مركز سيدات الأعمال بغرفة الشرقية خلال العام الماضي 2011م نموا تصاعديا في نسبة الإنجاز في مختلف الأنشطة والبرامج التي نفذها ضمن خطته السنوية .

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 2 يوليو 2012 - 21:10

    2 7 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 15:49