منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    اربعة ازواج سعوديين للممثلة كويتية ، ضحايا الممثلة الكويتية 4 سعوديين ، أحد الضحايا السعوديين الأربع للممثلة الكويتية سيتقدم ببلاغ أولي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ضدها ، خدعة الفنانة الرباعية لاربعة سعوديين،الممثلة الكويتية تمكنت من خداع أربعة

    شاطر

    اربعة ازواج سعوديين للممثلة كويتية ، ضحايا الممثلة الكويتية 4 سعوديين ، أحد الضحايا السعوديين الأربع للممثلة الكويتية سيتقدم ببلاغ أولي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ضدها ، خدعة الفنانة الرباعية لاربعة سعوديين،الممثلة الكويتية تمكنت من خداع أربعة

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 3 يوليو 2012 - 3:17

    ضحايا الممثلة الكويتية 4 سعوديين ، أحد الضحايا السعوديين الأربع للممثلة الكويتية سيتقدم ببلاغ أولي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ضدها ، خدعة الفنانة الرباعية لاربعة سعوديين،الممثلة الكويتية تمكنت من خداع أربعة سعوديين بعد ان أوهمتهم بوعد الزواج






    صديقان من بينهم كشفا خدعتها بعد أن سافرت معهم جميعاً للخارج







    أحد ضحايا الممثلة الكويتية يبلغ عنها "الهيئة" قبل لجوء الأربعة للقضاء







    سبق - متابعة: كشفت صحيفة "الأنباء" الكويتية أن أحد الضحايا السعوديين الأربع للممثلة الكويتية سيتقدم ببلاغ أولي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ضدها كإجراء قبل لجوئه إلى القضاء، خاصة أن الفنانة تسكن في الرياض لأداء بعض الأعمال هذه الأيام.

    وقالت إنه ينتظر أن يقوم الضحايا الأربعة الأسبوع المقبل باللجوء إلى المحاكم لاسترداد الأموال التي حصلت عليها الممثلة منهم، وتصل إلى ستة أرقام وهم رياضي شهير وثلاثة تجار.

    وذكرت الصحيفة أن ما كشف خدعة الفنانة الرباعية أن شخصين من بين الضحايا الأربع وهما صديقان التقيا في إحدى المناسبات وابلغ أحدهما الآخر أنه ينوي الزواج من الممثلة الكويتية وهو ما جعل الآخر يصدم كونه هو حصل على ذات الوعد من ذات الممثلة.

    وأضافت: هنا بدأ أول خيط لكشف خدعة الممثلة وعليه اتفقا أن يكشفاها معاً عبر اتصال هاتفي معها وهو ما حصل، حيث اتصل الأول بها وأبلغها عما اكتشفه فقالت له «لا صديقك مجرد لعبة» وكان صديقه لحظتها يستمع المكالمة، فتأكد للطرفين أنها تعبث.

    وذكرت الصحيفة أنه مع استمرار بحثهما عن علاقاتها وجدا أنها على علاقة بشخصين آخرين هما تاجر آخر ورياضي شهير، وكانت خلال علاقتها بكل من الضحايا تسافر معهم كل على حدة إلى سويسرا وباريس والبرازيل ثم تعود الى الرياض حيث يسكن الضحايا الأربعة.

    وكانت الممثلة الكويتية تمكنت من خداع أربعة سعوديين بعد ان أوهمتهم بوعد الزواج وحصلت منهم على مبالغ مالية ضخمة ثم قطعت علاقتها بهم بعد ان حصلت منهم على «المقسوم» بحسب وصف المصادر التي نقلت القصة إلى صحيفة «الأنباء» الكويتية.




    بعد احتيالها على 4 سعوديين
    الممثلة الكويتية خدعت الأب ثم " دارت " على إبنه واهداها "يخت "

    سبق- متابعة: لا تزال قضية الممثلة الكويتية الحسناء التي تمكنت من خداع 4 سعوديين وحصلت منهم على مبالغ مالية طائلة لقاء وعدهم بالزواج تتفاعل، حيث كشفت مصادر لـ « جريدة الأنباء الكويتية » أنه وبخلاف الأموال التي حصلت عليها الممثلة من ضحاياها حصلت أيضا منهم على يختين فخمين وطقمي ألماس تتجاوز قيمتهما مليون ريال سعودي.

    وأوضحت المصادر أنه وحتى مساء أمس الأول كان يعتقد أن ضحايا الممثلة هم فقط 3 تجار أثرياء ولاعب رياضي شهير، ولكن من خلال تداعيات البحث وراء القضية التي يعتقد أنه وحال وصولها إلى القضاء ستكون حديث الموسم تبين وجود ضحية خامسة، وحصلت منهم الممثلة على مبالغ مالية تصل إلى نحو المليون ريال، وقالت المصادر: «ليست المشكلة في وجود شخص خامس أو سادس يقع ضحية للممثلة التي تعد كل ضحاياها بالزواج ثم تقطع علاقتها معهم بعد أن تحصل على ما تريد من أموال، ولكن المشكلة بل المفاجأة هي في شخصية الضحية الخامسة بعد أن تبين أنه ابن احد التجار الثلاثة والذي سبق أن وقع ضحية لها».

    وأشارت المصادر إلى أن هذا الكشف جاء صادما بكل المقاييس، فالممثلة وبحسب ما توارد من معلومات خدعت الأب وهو تاجر عقار ووعدته بالزواج وحصلت منه على مبالغ مالية ثم انسحبت من حياته بعد أن خدعته، ثم تعرفت بعدها على ابنه العشريني الذي يدير جزءاً من أموال والده، ووعدته بالزواج وحصلت منه على أموال وهدايا بل ويخت فخم ثم انسحبت من حياته، ما يعني أنها خدعت الأب والابن.

    وأوضحت المصادر أنه لا أحد يعرف حقيقة ممارسة هذه الفنانة لخدعة الزواج مع ضحاياها، ولا سبب جمعها لكل تلك الأموال منهم ثم الانسحاب من حياتهم، خاصة أنها وكما يعرف عنها بين الأوساط الفنية والإعلامية ليست بحاجة إلى هذه الأموال وتعيش حياة ترف مناسبة لعمرها وأسلوبها، ولم تكن بحاجة إلى أي أموال.


    وحول ما يمكن أن تنتهي إليه قضية الممثلة قالت المصادر: «لا شك أنه يحتمل ان تلوح في الأفق بوادر تسوية بينها وبين ضحاياها لاسترداد ما استولت عليه منهم دون وجه حق، ولكن وفي حال قام شخص واحد برفع قضية ضدها في المحاكم السعودية وهو المنتظر فستنكشف كل الأوراق».
    17



    عدل سابقا من قبل فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 3 يوليو 2012 - 3:23 عدل 1 مرات

    رد: اربعة ازواج سعوديين للممثلة كويتية ، ضحايا الممثلة الكويتية 4 سعوديين ، أحد الضحايا السعوديين الأربع للممثلة الكويتية سيتقدم ببلاغ أولي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ضدها ، خدعة الفنانة الرباعية لاربعة سعوديين،الممثلة الكويتية تمكنت من خداع أربعة

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 3 يوليو 2012 - 3:22

    2 7 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 3:06