منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الممثلة الكويتة 4 ازواج ملعوب عليهم ، ضحايا الممثلة الكويتية 4 سعوديين ، أحد الضحايا السعوديين الأربع للممثلة الكويتية سيتقدم ببلاغ أولي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ضدها ، خدعة الفنانة الرباعية لاربعة سعوديين،الممثلة الكويتية تمكنت من خداع أربعة

    شاطر

    الممثلة الكويتة 4 ازواج ملعوب عليهم ، ضحايا الممثلة الكويتية 4 سعوديين ، أحد الضحايا السعوديين الأربع للممثلة الكويتية سيتقدم ببلاغ أولي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ضدها ، خدعة الفنانة الرباعية لاربعة سعوديين،الممثلة الكويتية تمكنت من خداع أربعة

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 3 يوليو 2012 - 3:21

    الممثلة الكويتة 4 ازواج



    ضحايا الممثلة الكويتية 4 سعوديين ، أحد الضحايا السعوديين الأربع للممثلة الكويتية سيتقدم ببلاغ أولي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ضدها ، خدعة الفنانة الرباعية لاربعة سعوديين،الممثلة الكويتية تمكنت من خداع أربعة سعوديين بعد ان أوهمتهم بوعد الزواج







    صديقان من بينهم كشفا خدعتها بعد أن سافرت معهم جميعاً للخارج







    أحد ضحايا الممثلة الكويتية يبلغ عنها "الهيئة" قبل لجوء الأربعة للقضاء







    سبق - متابعة: كشفت صحيفة "الأنباء" الكويتية أن أحد الضحايا السعوديين الأربع للممثلة الكويتية سيتقدم ببلاغ أولي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ضدها كإجراء قبل لجوئه إلى القضاء، خاصة أن الفنانة تسكن في الرياض لأداء بعض الأعمال هذه الأيام.

    وقالت إنه ينتظر أن يقوم الضحايا الأربعة الأسبوع المقبل باللجوء إلى المحاكم لاسترداد الأموال التي حصلت عليها الممثلة منهم، وتصل إلى ستة أرقام وهم رياضي شهير وثلاثة تجار.

    وذكرت الصحيفة أن ما كشف خدعة الفنانة الرباعية أن شخصين من بين الضحايا الأربع وهما صديقان التقيا في إحدى المناسبات وابلغ أحدهما الآخر أنه ينوي الزواج من الممثلة الكويتية وهو ما جعل الآخر يصدم كونه هو حصل على ذات الوعد من ذات الممثلة.

    وأضافت: هنا بدأ أول خيط لكشف خدعة الممثلة وعليه اتفقا أن يكشفاها معاً عبر اتصال هاتفي معها وهو ما حصل، حيث اتصل الأول بها وأبلغها عما اكتشفه فقالت له «لا صديقك مجرد لعبة» وكان صديقه لحظتها يستمع المكالمة، فتأكد للطرفين أنها تعبث.

    وذكرت الصحيفة أنه مع استمرار بحثهما عن علاقاتها وجدا أنها على علاقة بشخصين آخرين هما تاجر آخر ورياضي شهير، وكانت خلال علاقتها بكل من الضحايا تسافر معهم كل على حدة إلى سويسرا وباريس والبرازيل ثم تعود الى الرياض حيث يسكن الضحايا الأربعة.

    وكانت الممثلة الكويتية تمكنت من خداع أربعة سعوديين بعد ان أوهمتهم بوعد الزواج وحصلت منهم على مبالغ مالية ضخمة ثم قطعت علاقتها بهم بعد ان حصلت منهم على «المقسوم» بحسب وصف المصادر التي نقلت القصة إلى صحيفة «الأنباء» الكويتية.

    رد: الممثلة الكويتة 4 ازواج ملعوب عليهم ، ضحايا الممثلة الكويتية 4 سعوديين ، أحد الضحايا السعوديين الأربع للممثلة الكويتية سيتقدم ببلاغ أولي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ضدها ، خدعة الفنانة الرباعية لاربعة سعوديين،الممثلة الكويتية تمكنت من خداع أربعة

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 3 يوليو 2012 - 3:21

    أحدهم تاجر فنادق ورياضي شهير
    ممثلة كويتية تنصب على 4 سعوديين بـــ«الحب»والضحايا يهددون باللجوء إلى القضاء
    الكويت-الوئام-خالد العوضي:
    أوقعت ممثلة كويتية حسناء، في حبائل حبها الوهمي 4 ضحايا سعوديين، وذلك أثناء تواجدها لتصوير أحد المسلسلات في المملكة العربية السعودية، وسلبت منهم مبالغ طائلة.ووفق مصادر فإن الممثلة الكويتية كانت تستخدم ديباجة متكررة مع كل منهم وهي «أحبك.. موافقة أتزوجك.. بالعكس أنا ارتحت لك.. بس أنا آبي منك مبلغ عشان اسكر شوية شغلات ناقصيني».
    وأسقطت الممثلة الضحايا الذين لم يكونوا أشخاصا عاديين، بل تاجر عقار، ورياضي شهير، والثالث تاجر فنادق، والرابع تاجر مقاولات، جميعهم وفي أوقات متزامنة لعبت عليهم أو بالأصح مثلت عليهم بإتقان دور الفتاة العاشقة والمحبة، خاصة أن جميع الضحايا كانوا جميعهم جادين في الارتباط بها، وكانوا يعتبرون أن ما يقدمونه لها بحسن نية هو جزء من عربون الوعد بالزواج الذي قطعته لكل واحد منهم.
    اكتشف الضحايا أن الممثلة الكويتية تلعب عليهم لأنها ما إن تتسلم المبلغ الذي تطلبه من الضحية حتى تغلق هاتفها النقال، وتجيبه أحياناً بجمل صادمة كـ «مشغولة.. ما أقدر أكلمك.. لازم تقدر شغلي..» وأحيانا تنهي المكالمة بجملة «إذا مو مقدر شغلي من الحين فهذا معناته ما راح نتفق»حسبما ذكرت صحيفة الأنباء الكويتية. فيما أوردت المصادر معلومات مفادها أن الضحايا الأربعة هددوا الممثلة باللجوء إلى القضاء لاسترداد أموالهم التي حصلت عليها الممثلة منهم.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 8:57