منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    متهور يلقى حتفه ويصرع أب وطفليه بوادي الدواسر 4 7 2012

    شاطر

    الفريق السعودي6
    عضو فضي

    عدد المساهمات : 226

    متهور يلقى حتفه ويصرع أب وطفليه بوادي الدواسر 4 7 2012

    مُساهمة من طرف الفريق السعودي6 في الأربعاء 4 يوليو 2012 - 6:24

    متهور يلقى حتفه ويصرع أب وطفليه بوادي الدواسر


    لقي شاب مصرعه تفحماً وتسبب في وفاة مسن واثنين من أطفاله (5 و 9) سنوات في حادث مروري يوم الاثنين شرق محافظة وادي الدواسر.
    وتعود التفاصيل الي أن الأب المسن أثناء قيادة مركبته من نوع داتسون برفقة عائلته فوجئ عند مدخل المحافظة الشرقي بسيارة من نوع جيب شاص تدخل في مساره بسرعة جنونية، مما أفقده القدرة على تلافيها، حيث التحمت السيارتان وجهاً لوجه ونتج عن الحادث إندلاع النيران في السيارة الجيب وطال الحريق مقدمة السيارة الداتسون. واحتجزت النيران قائد الجيب ليلقى حتفه تفحّماً، فيما تسبب قوة الإرتطام في تطاير المسن وأطفاله خارج مركبتهم ممّا أدى لوفاة المسن وابنه الأكبر في موقع الحادث وحاول المارة إنقاذ الإبن الأصغر بإسعافه لمستشفى المحافظة الذي يبعد مسافة 20 كيلو مترا إلا أنه لحق بوالده وأخيه وتوفي متأثراً بإصابته. في حين تم إيداع جثث المتوفين بثلاجة الموتى بمستشفى محافظة وادي الدواسر ،وشرعت الجهات المعنية بالتحقيق في الحادثة لمعرفة أسبابه. كما باشر الحادث فرق من الدفاع المدني والمرور وعدد من الفرق الإسعافية للهلال الأحمر ومستشفى المحافظة وأمن الطرق.يذكر أن هذا الطريق يربط محافظة وادي الدواسر بالرياض إلا أنه لا توجد به حواجز بين المسارين أو على جانب الطريق، حيث شهد عدة حوادث مأساوية خلال الفترة الماضية، على الرغم من مطالبات الأهالي بوضع الحواجز لمنع وقوع الحوادث، إلا أن مسئولي فرع النقل لم يتجاوبوا مع تلك المطالبات، ويعد الطريق الوحيد الذي يربط العاصمة الرياض ومحافظاتها بالمدن السياحية بجنوب المملكة ويشهد حركة مرورية كثيفة وخاصة خلال فترة الإجازات والمواسم.

    الفريق السعودي6
    عضو فضي

    عدد المساهمات : 226

    رد: متهور يلقى حتفه ويصرع أب وطفليه بوادي الدواسر 4 7 2012

    مُساهمة من طرف الفريق السعودي6 في الأربعاء 4 يوليو 2012 - 6:25

    4 7 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 23:44