منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الحزن يخيم على مجلس عزاء ضحايا حريق الاحساء «المأساوي» 4 7 2012

    شاطر

    الفريق السعودي6
    عضو فضي

    عدد المساهمات : 226

    الحزن يخيم على مجلس عزاء ضحايا حريق الاحساء «المأساوي» 4 7 2012

    مُساهمة من طرف الفريق السعودي6 في الأربعاء 4 يوليو 2012 - 6:28

    الحزن يخيم على مجلس عزاء ضحايا حريق الاحساء «المأساوي»

    ثمن ذوو ضحايا حريق بلدة الجشة بالأحساء الذي راح ضحيته أربعة اشخاص من عائلة واحدة يوم الأحد الماضي وقفة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، ومواساته لهم في مصابهم الجلل وتعزيته الأسرة من خلال مكالمة هاتفية أجراها مع ذوي المتوفين مساء الاثنين، مؤكدين على أن مكالمة سموه الكريم خففت عنهم الكثير ، رافعين أكف الضراعة لله بأن يثيب سموه ويجزيه خير الجزاء.
    فيما خيّم الحزن على مجلس العزاء الذي عقد في قاعة جمعية الجشة الخيرية بمنطقة الروضة، حيث تخلف عن حضور العزاء أخوان من العائلة « خالد وبسام» لارتباطهما بجلسات الغسيل الكلوي. وأكد شقيق العائلة سعد لـ «اليوم» أنهم راضون بقضاء الله وقدره ولكن القلب يحزن بفقد الأهل والأحبة الذين قضوا نحبهم في هذا الحريق الذي نقتنع جميعا بأنه عرضي، ونحتسب والدتنا وإخواننا الأعزاء عند الله، مبينا أن وقفة سمو أمير الشرقية بجوار العائلة في محنتها خفف من آلامهم، كما وجه الشكر إلى مدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية بالإنابة سعيد بن أحمد المالحي، ومدير الدفاع المدني بالأحساء العقيد محمد الزهراني، ومدير إدارة السلامة والإطفاء بالشرقية العقيد أسعد العثمان. مشيرا الى أن خبر الحادث وقع كالصاعقة، حيث كان برفقة العائلة في رحلة بمدينة دبي، مؤكدا أن زوجته أبلغته بالخبر بعد تلقيها مكالمة هاتفية ، مضيفا : إن آخر لقاء بوالدته وإخوانه الثلاثة كان قبل سفره بيوم واحد، حيث ذهب لتوديعهم، وقال «إن الوالدة تكفلت برعاية إخوانه منذ أن فقدت العائلة عائلها قبل 21 عاما وهم: صالح 47 عاما، ومحمد 35 عاما، وأصغرهم نايف 23 عاما، وجميعهم يعانون من تخلف عقلي، مشيرا إلى أن مجموع الأسرة 7 أبناء، أكبرهم جابر (متقاعد)، ثم سعد (متقاعد)،و صالح وخالد ونايف وبسام. لافتا إلى أن الأسرة تحيط بها ظروف استثنائية صحية ونفسية كما يبين السجل الطبي للعائلة محاصرة الأمراض لأسرته. حيث يعاني بسام من مرض فشل كلوى ويتلقى جلسات الغسيل ثلاث مرات يوميا، وهو بحاجة لزراعة كلى بالرغم من أنه قام بعملية

    أنهم راضون بقضاء الله وقدره ولكن القلب يحزن بفقد الأهل والأحبة الذين قضوا نحبهم في هذا الحريق الذي نقتنع جميعا بأنه عرضيزرع كلى مرتين خارج المملكة، ونفس المعاناة يعانيها شقيقه خالد والذي يتلقى جلسات الغسيل وبحاجة إلى زراعة كلى حيث أجرى عملية زرع الكلى في الهند لكنها لم تنجح أيضا. وكانت بلدة الجشة شرق الأحساء قد ودعّت الأم وأبناءها الثلاثة في مشهد حزين مساء الثلاثاء، واحتشد الأهالي من داخل الجشة والبلدات المجاوة، كما شهدت مقبرة البلدة حشودا كبيرة شاركت في التشييع وسط جو مليء بالحسرة والألم على فقد أفراد العائلة.
    حضور رسمي
    فيما حضر التشييع مدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية بالإنابة سعيد بن أحمد المالحي، ومدير الدفاع المدني بالأحساء العقيد محمد بن يحيى القحطاني، ومدير إدارة السلامة والإطفاء بالشرقية العقيد أسعد العثمان، وقد أم جموع المصلين الشيخ أحمد الصايل، فيما تم دفن الأم وأبنائها الثلاثة في قبور متجاورة بمقبرة الجشة.
    وكانت «اليوم» قد نشرت تفاصيل الحادث في حينه حيث لقيت سبعينية مصرعها وثلاثة من أبنائها من ذوي الاحتياجات الخاصة حرقا فيما نجا الابن الرابع والخادمة في حادث الحريق المروع الذي اندلع يوم الأحد الماضي في منزل العائلة ببلدة الجشة شرق الأحساء المكون من طابقين متأثرين باختناقات وحروق بحسب التقارير الطبية الأولية، وتم نقل الجثث إلى ثلاجة الموتى بمستشفى الملك فهد بالهفوف لاستكمال الإجراءات اللازمة. فيما علمت «اليوم» من مصدر في الدفاع المدني أن الأم وأبناءها كانوا يغطون في سبات عميق أثناء اندلاع النيران التي انحصرت في غرفة نوم واحدة.

    الفريق السعودي6
    عضو فضي

    عدد المساهمات : 226

    رد: الحزن يخيم على مجلس عزاء ضحايا حريق الاحساء «المأساوي» 4 7 2012

    مُساهمة من طرف الفريق السعودي6 في الأربعاء 4 يوليو 2012 - 6:28

    4 7 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 6:53