منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    مصلحة السجون يمكن ان تسمح لقاتل رابين بمغادرة زنزانته الانفرادية

    شاطر

    الفريق السعودي5
    عضو فضي

    عدد المساهمات : 142

    مصلحة السجون يمكن ان تسمح لقاتل رابين بمغادرة زنزانته الانفرادية

    مُساهمة من طرف الفريق السعودي5 في الأربعاء 4 يوليو 2012 - 9:27

    مصلحة السجون يمكن ان تسمح لقاتل رابين بمغادرة زنزانته الانفرادية




    اعلنت المتحدثة باسم مصلحة السجون الاسرائيلية الاربعاء انه يمكن ان يسمح لايغال عمير قاتل رئيس الوزراء الاسرائيلي اسحق رابين بمغادرة زنزانته الانفرادية للمرة الاولى منذ اعتقاله عام 1995.

    وقالت سيلفان وايزمن لوكالة فرانس برس ان "بتوصية من الشين بيت (جهاز الامن الداخلي) قررت محكمة منطقة وسط اسرائيل انه يمكن لايغال عمير ان يكون موقوفا خارج زنزانته الانفرادية، ونحن ندرس هذا القرار".

    وفي 4 تشرين الثاني/نوفمبر 1995 وبهدف نسف اتفاقات السلام مع الفلسطينيين، قام ايغال عمير بقتل رئيس الوزراء العمالي انذاك بثلاث رصاصات في ختام تجمع سلمي في تل ابيب.

    وهذا المتطرف اليهودي المتدين البالغ من العمر 42 عاما اليوم يقضي عقوبة بالسجن المؤبد ولم يعبر ابدا عن ندمه لقتل رئيس الوزراء.

    وكان معتقلا حتى الان في زنزانة انفرادية ويخضع لمراقبة بالكاميرات ليلا نهارا في سجن ريمونيم قرب نتانيا (شمال تل ابيب). وبتوصية من الشين بيت جهاز الامن الداخلي كانت لجنة فرعية في مصلحة السجون تمدد بانتظام حتى الان كل ستة اشهر شروط السجن المشددة هذه.

    وبحسب صحيفة "هآرتس" فان القضاء وافق في ايار/مايو على طلب عمير بالتمكن من اداء الصلاة اليومية مع ثلاثة معتقلين اخرين كحد اقصى مخففا بذلك شروط سجنه.

    واصبح بامكانه استخدام الهاتف العام في السجن ومتابعة التلفزيون والالتقاء بمعتقلين اخرين خلال ساعتي النزهة اليومية التي يقضيها في الملعب الداخلي.

    ومن جهة اخرى سيتمكن قاتل رابين من الاستمرار في تلقي زيارات منتظمة من لاريسا تريمبوبلر التي تزوجها في السجن وانجبت منه ولدا.

    الفريق السعودي5
    عضو فضي

    عدد المساهمات : 142

    رد: مصلحة السجون يمكن ان تسمح لقاتل رابين بمغادرة زنزانته الانفرادية

    مُساهمة من طرف الفريق السعودي5 في الأربعاء 4 يوليو 2012 - 9:28

    14 8 1433

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 12:58