منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    روسيا لا تبحث مستقبل الاسد مع الولايات المتحدة 4 7 2012م، اعلن مسؤول روسي كبير الاربعاء ان روسيا لا تبحث مستقبل الرئيس السوري بشار الاسد مع الولايات المتحدة وذلك اثر المعلومات الصحافية التي افادت ان واشنطن تحاول اقناع موسكو بمنح الرئيس السوري

    شاطر

    روسيا لا تبحث مستقبل الاسد مع الولايات المتحدة 4 7 2012م، اعلن مسؤول روسي كبير الاربعاء ان روسيا لا تبحث مستقبل الرئيس السوري بشار الاسد مع الولايات المتحدة وذلك اثر المعلومات الصحافية التي افادت ان واشنطن تحاول اقناع موسكو بمنح الرئيس السوري

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 4 يوليو 2012 - 16:54

    روسيا لا تبحث مستقبل الاسد مع الولايات المتحدة

    اعلن مسؤول روسي كبير الاربعاء ان روسيا لا تبحث مستقبل الرئيس السوري بشار الاسد مع الولايات المتحدة وذلك اثر المعلومات الصحافية التي افادت ان واشنطن تحاول اقناع موسكو بمنح الرئيس السوري اللجوء السياسي.

    وقال نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف كما نقلت عنه وكالة انترفاكس "نحن لا نبحث الوضع المتعلق بمستقبل الرئيس السوري مع الولايات المتحدة".

    واضاف ريابكوف "لقد شرحنا موقفنا اكثر من مرة: مسالة السلطة في سوريا يجب ان يقررها الشعب السوري. والخطط المطروحة وخاصة عندما تكون مفروضة من الخارج لا يمكن الا ان تسيء للوضع".

    وتاتي هذه التصريحات بعدما نشرت صحيفة كومرسانت الروسية الاربعاء معلومات مفادها ان الغربيين يحاولون اقناع موسكو بمنح اللجوء السياسي للرئيس السوري بعد اربعة ايام على الاتفاق الدولي الذي تم التوصل اليه في جنيف حول مبادىء الانتقال السياسي في سوريا.

    وكتبت الصحيفة نقلا عن مصدر دبلوماسي روسي ان "الدول الغربية وفي مقدمتها الولايات المتحدة تحاول اقناع موسكو باستقبال الرئيس السوري ومنحه اللجوء السياسي".

    لكن المصدر اضاف "ليس لدينا مشاريع لاستضافة الاسد كما لم يكن لدينا" مثل هذه الخطة.

    ونقلت الصحيفة عن مصدر اخر مقرب من الكرملين قوله "نحن لا ندافع عن الاسد" شخصيا.

    واضاف المصدر ان "الرئيس السوري اهدر الوقت. وفرص بقائه في السلطة ليست قوية وتقدر ب10%. ونحن لسنا ضد المعارضة السورية، لكننا نعارض التدخل المسلح الخارجي في سوريا".

    وكانت الدول الخمس الدائمة العضوية في مجلس الامن الدولي (الولايات المتحدة والصين وروسيا وفرنسا وبريطانيا) وكذلك تركيا ودول تمثل الجامعة العربية اتفقت على مبادىء انتقال سياسي في سوريا حيث تحولت الانتفاضة ضد نظام الاسد الى نزاع مسلح.

    وبعد الاجتماع اختلفت اعضاء مجموعة العمل حول سوريا حول تفسير الاتفاق حيث اعتبرت الولايات المتحدة انه يمهد الطريق امام حقبة "ما بعد الاسد" في حين ان روسيا والصين اكدتا مجددا ان السوريين هم من يقرر مستقبلهم.

    واتهم وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف الثلاثاء بعض الدول الغربية بالسعي الى "تحريف" الاتفاق الذي ابرم في جنيف.

    وقد اكدت روسيا، حليفة سوريا منذ فترة طويلة، عدة مرات ان القوى الاجنبية يجب الا تقرر نتائج الانتقال في سوريا.

    رد: روسيا لا تبحث مستقبل الاسد مع الولايات المتحدة 4 7 2012م، اعلن مسؤول روسي كبير الاربعاء ان روسيا لا تبحث مستقبل الرئيس السوري بشار الاسد مع الولايات المتحدة وذلك اثر المعلومات الصحافية التي افادت ان واشنطن تحاول اقناع موسكو بمنح الرئيس السوري

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 4 يوليو 2012 - 16:54

    4 7 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 13:41