منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    عكاظ،الوافدة تلهف لقمة سائقي مركبات النقل.. والمرور: عقوبات رادعة ضد المخالفي

    شاطر

    الفريق السعودي2
    فئة Z
    فئة Z

    عدد المساهمات : 400

    عكاظ،الوافدة تلهف لقمة سائقي مركبات النقل.. والمرور: عقوبات رادعة ضد المخالفي

    مُساهمة من طرف الفريق السعودي2 في الخميس 5 يوليو 2012 - 9:29

    الوافدة تلهف لقمة سائقي مركبات النقل.. والمرور: عقوبات رادعة ضد المخالفي

    عاني سائقو سيارات النقل في محافظة ينبع من مزاحمة العمالة الوافدة التي تعمل في نقل العفش وسحب السيارات، إذ أن هذه العمالة تلهف القوت اليومي لسائقي سيارات النقل في المحافظة.
    من جهته أوضح الناطق الإعلامي في مرور منطقة المدينة المنورة العقيد عمر النزاوي أن هناك جولات وحملات على سيارات نقل العفش ونقل السيارات، موضحا أنه يتم التأكد من ملكية السيارة ورخصة السائق وفي حالة عدم وجود رخص سير عمومي يتم أعطاؤهم مخالفات مرورية وعند تكرار المخالفة يتم تحويلهم للجزاءات في الإدارة لإصدار عقوبات رادعة لهم.
    وقال سائقو سيارات الأجرة: إن الجهات ذات الاختصاص في منطقة المدينة المنورة طبقت التعليمات المتمثلة في منع العمالة الوافدة من العمل في سيارات نقل العفش أو السحب، غير أن هذا الإجراء لم يتم تطبيقه في محافظة ينبع، موضحين أن الكثير من الشباب غير قادرين على توفير قوتهم اليومي.
    وقال محمد الجهني من ينبع النخل: أبقى لمدة يومين في حرارة الأجواء وأشعة الشمس الحارقة للحصول على مشوار أقتات منه وأسرتي، حيث إن الكثير من العاملين في موقف النقل يحملون شهادات الثانوية ولا يوجد لديهم عمل، ويعتمدون بعد الله على هذه السيارات، وقال (ع. أ): استخرجت سيارة من باب رزق جميل وأدفع قسطا شهريا 2000 ريال، وهذا المبلغ لا يتوفر في بعض الأشهر بسبب المضايقات التي نعانيها من قبل العمالة الوافدة التي أصبحت توزع أرقام هواتفها الجوالة ووسائل الاتصال على المحلات التجارية والمنازل دون رقابة.
    ودعا العاملين في نقل العفش والشحن وسحب السيارات إلى إيقاف هذه المضايقات التي يتعرضون لها من أجل حصولهم على لقمة عيش أبنائهم وسد أفواه صغارهم الذين ينتظرون توفير الاحتياجات اليومية.

    الفريق السعودي2
    فئة Z
    فئة Z

    عدد المساهمات : 400

    رد: عكاظ،الوافدة تلهف لقمة سائقي مركبات النقل.. والمرور: عقوبات رادعة ضد المخالفي

    مُساهمة من طرف الفريق السعودي2 في الخميس 5 يوليو 2012 - 9:29

    5 07 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 16:32