منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    لهلال الأحمر تكثف جهودها الإغاثية لدعم الأوضاع الإنسانية في اليمن

    شاطر

    الفريق السعودي3
    فئة Z
    فئة Z

    عدد المساهمات : 517

    لهلال الأحمر تكثف جهودها الإغاثية لدعم الأوضاع الإنسانية في اليمن

    مُساهمة من طرف الفريق السعودي3 في الخميس 5 يوليو 2012 - 9:33

    صنعاء في 4 يوليو/ وام / كثفت هيئة الهلال الأحمر جهودها خلال الأيام الماضية لدعم الأوضاع الإنسانية في اليمن وقدمت مزيدا من المساعدات للمتأثرين في عدد من المحافظات اليمنية.

    ويواصل وفد الهيئة المتحرك حاليا على الساحة اليمنية توزيع المواد الإغاثية الضرورية للأسر التي تواجه ظروفا إنسانية صعبة نتيجة الأوضاع التي تشهدها اليمن حاليا .. وقدم الوفد كميات كبيرة من المواد الغذائية المتنوعة للمتضررين في محافظة عمران على بعد حوالي /90 / كيلوا مترا شمال العاصمة صنعاء.

    وتتضمن خطة الهيئة التي تم وضعها بالتنسيق مع مكتب الهيئة في اليمن توسيع مظلة المستفيدين من فعاليات حملة " سندهم " التي أطلقت تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله" و صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " وأوامر الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر لدعم الأوضاع الإنسانية في اليمن .

    وقال سهيل راشد القاضي رئيس وفد هيئة الهلال الأحمر في اليمن لوكالة أنباء الإمارات " وام " .. إن مساعدات اليوم استهدفت ألف أسرة في مدينة عمران وسننتقل بعدها إلى المناطق الأخرى في المحافظة ثم إلى محافظة حجة .. مؤكدا أن المواد الإغاثية تم شراؤها من الأسواق المحلية في اليمن لإنعاش السوق المحلي و تحريك عجلة الاقتصاد.

    وأضاف أنه يتم توزيع المواد مباشرة للمستفيدين في أماكن تواجدهم يدا بيد وتفقد أوضاعهم وتلمس احتياجاتهم المستقبلية.. موضحا أن تحرك الوفد وسط الأحياء الفقيرة في اليمن مكنه من الوقوف ميدانيا على طبيعة الأوضاع وحقيقة الظروف التي يعيشها السكان المحليين و التي أقل ما توصف بأنها مأساوية .

    وأشار إلى أن فرق الهلال الأحمر تحرص على تنفيذ برامجها الإنسانية في أكثر من موقع في وقت واحد حتى تتمكن من تغطية أكبر عدد ممكن من المناطق اليمنية ووصول المساعدات الغذائية والإنسانية إلى المحتاجين فيها قبل حلول شهر رمضان الفضيل.

    الفريق السعودي3
    فئة Z
    فئة Z

    عدد المساهمات : 517

    رد: لهلال الأحمر تكثف جهودها الإغاثية لدعم الأوضاع الإنسانية في اليمن

    مُساهمة من طرف الفريق السعودي3 في الخميس 5 يوليو 2012 - 9:33

    15 8 1433


    _________________
    http://adf.ly/BxRoN

    للمزيد والجديد أضغط على الرابط

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 3:33