منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    تركيا تكرم الطيارين اللذين اسقطت سوريا طائرتهما الحربية فوق المتوسط 6 7 2012م، كرم المسؤولون الاتراك الجمعة الطيارين اللذين اسقطت الدفاعات الجوية السورية طائرتهما الحربية فوق المتوسط في حادث أجج التوترات بين انقرة ودمشق.

    شاطر

    تركيا تكرم الطيارين اللذين اسقطت سوريا طائرتهما الحربية فوق المتوسط 6 7 2012م، كرم المسؤولون الاتراك الجمعة الطيارين اللذين اسقطت الدفاعات الجوية السورية طائرتهما الحربية فوق المتوسط في حادث أجج التوترات بين انقرة ودمشق.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 7 يوليو 2012 - 1:32

    تركيا تكرم الطيارين اللذين اسقطت سوريا طائرتهما الحربية فوق المتوسط



    كرم المسؤولون الاتراك الجمعة الطيارين اللذين اسقطت الدفاعات الجوية السورية طائرتهما الحربية فوق المتوسط في حادث أجج التوترات بين انقرة ودمشق.

    وشارك في مراسم التكريم التي نظمت في قاعدة ارهاش الجوية (شرق) التي اقلعت منها طائرة اف-4 التي اسقطتها سوريا في 22 حزيران/يونيو، كل من رئيس الوزراء رجب طيب اردوغان الذي قطع اجازته، ووزراء في حكومته الاسلامية المحافظة ورئيس هيئة اركان الجيوش الجنرال نجدت اوزيل اضافة الى افراد من الطبقة السياسية.

    وتحت شمس حارقة، وقف الحاضرون دقيقة صمت امام نعشي الطيارين اللذين لفهما العلم التركي، كما نقلت شبكات التلفزة.

    وفي وقت لاحق الجمعة، نقل جثمان احد الطيارين الى اسطنبول لمواراته في مقبرة "الشهداء".

    وافاد مصور فرانس برس ان حشدا ضم مئات المدنيين والسياسيين والعسكريين سار وراء نعش الجندي الذي جرته عربة مدفع ولف بالعلم التركي.

    وتقول انقرة ان الطائرة اسقطت وهي في المجال الجوي الدولي، بينما تؤكد دمشق انها دخلت المجال الجوي السوري.

    وكان الجيش التركي حدد مكان سقوط الجثتين الاربعاء مستخدما سفينة اميركية متخصصة في عمليات البحث (التي عثرت على سفينة التايتنيك) لاستردادهما من على عمق اكثر من 1200 متر.

    واثار اسقاط الطائرة ازمة دبلوماسية خطيرة بين انقرة ونظام الرئيس السوري بشار الاسد الذي اعرب عن اسفه لاسقاط الطائرة التركية في مقابلة مع صحيفة تركية، متهما تركيا بتقديم دعم لوجستي "للارهابيين" في سوريا وحث الحكومة التركية الاسلامية المحافظة التي تطالب برحيله على عدم التدخل في الشؤون الداخلية السورية وذلك في مقابلة اجرتها معه صحيفة "جمهورييت" التركية ونشرت قسمها الثاني الاربعاء.

    وتدهورت العلاقات بين تركيا وسوريا الحليفتين سابقا، بشكل كبير منذ بداية قمع حركة الاحتجاج في سوريا في اذار/مارس 2011.

    وطلب رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان الذي ندد مرارا بالقمع الذي تمارسه القوات السورية، من بشار الاسد التنحي عن السلطة.

    وتستقبل تركيا حاليا اكثر من 35 الف لاجىء سوري. وتسمح ايضا بحرية التنقل لعناصر "الجيش السوري الحر" على اراضيها.





    afp_tickers

    رد: تركيا تكرم الطيارين اللذين اسقطت سوريا طائرتهما الحربية فوق المتوسط 6 7 2012م، كرم المسؤولون الاتراك الجمعة الطيارين اللذين اسقطت الدفاعات الجوية السورية طائرتهما الحربية فوق المتوسط في حادث أجج التوترات بين انقرة ودمشق.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 7 يوليو 2012 - 1:33

    6 7 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 11 ديسمبر 2016 - 14:59