منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

أعلانات google

    الصافي البان ، موقع شركة الصافي للالبان السعودية ، شركة الصافي للالبان ، موقع شركة الصافي للالبان ، بوابة شركة الصافي للالبان ، رابط شركة الصافي للالبان ،

    شاطر

    فريق العمل بجناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات: 61729

    الصافي البان ، موقع شركة الصافي للالبان السعودية ، شركة الصافي للالبان ، موقع شركة الصافي للالبان ، بوابة شركة الصافي للالبان ، رابط شركة الصافي للالبان ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 7 يوليو 2012 - 23:58

    موقع شركة الصافي الدولية أضغط هنا


    موقع وظائف شركة الصافي أضغط هنا


    شركة الصافي الدولية
    http://www.alfaisaliah.com
    الصافي البان ، موقع شركة الصافي للالبان السعودية ، شركة الصافي للالبان ، موقع شركة الصافي للالبان ، بوابة شركة الصافي للالبان ، رابط شركة الصافي للالبان ،
    وظائف شركة الصافي السعودية ، موقع وظائف شركة الصافي 1433هـ، بوابة وظائف شركة الصافي 2012م ،وظائف شركة الصافي للالبان السعودية ، بوابة شركة الصافي للالبان السعودية

    فريق الجودة بجناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات: 7853

    رد: الصافي البان ، موقع شركة الصافي للالبان السعودية ، شركة الصافي للالبان ، موقع شركة الصافي للالبان ، بوابة شركة الصافي للالبان ، رابط شركة الصافي للالبان ،

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في الأحد 8 يوليو 2012 - 0:00


    أسـاس اختيارنـــــا

    توفر مجموعة الفيصلية و الشركات التابعـة لهـا بإسـتمرار فرصاً وظيفية واسعة ومتنوعة للباحثين الجادين عن الوظائف من جميع المستويات . إذ نسـعى إلى توفير الوظيفة المناسبة التي تلائم ميول المرشح وخلفيته العملية والعلمية . كمـا تسـعى المجموعة و الشركات التابعـة لهـا لتكون "الإختيـار الأول" للباحثين عن مستقبل وظيفي مشرق ، حيث توفر لكل من يعمل فيها بيئة يستطيع فيها العمل بإستقلال وتحُّمل المسؤوليات والإبداع . كمـا تفْخَر بإتساع الفرص الوظيفية فيها يوماً بعد يوم و في مختلف المجالات و التي نذكر منهـا : المبيعات وتقنية المعلومات والعمليات و خلافه من الإدارات ، مما يدفعها إلى مزيد من التطور والتجديد والابتكار.

    الفرص المتاحـة للطلبـــة

    تعمـل مجموعة الفيصلية والشركات التابعـة لهـا بإستمرار على اسـتحداث فرص وظيفية لطلبة الجامعات السعوديين ، سواء أولئك الذين ما زالوا في طور الدراسة و يبحثون عن التدريب العملي ، أو من حديثي التخرج المستعدين للدخول في سوق العمل

    الفرص المتاحة بنظام العمل الجزئي: لدينـا برنامج متكامل للاستفادة من قدرات ومواهب طلبة الجامعات والكليات والمعاهد، وذلك بنظام العمل الجزئي المرن الذي يضمن بفاعلية التوفيق بين أوقات دراستهم وفترات عملهم.

    فرص التدريب الصيفي: توفـر المجموعة و الشركات التابعة لهـا فرصاً وظيفية مؤقتة طيلة فترة الصيف وتوقف الدراسة ، وذلك من أجل استقطاب المتميزين من الشباب للعمل واستغلال إجازاتهم بشكل يعود عليهم بالنفع المعنوي والمادي.

    برنامج التدريب التعاوني: وهو برنامج تضطلع به المجموعة و الشركات التابعـة لهـا بالاتفاق مع الجامعات السـعودية لاستقبال الطلبة وتدريبهم من جميع التخصصات خلال فترة قد تمتد إلى حوالي سبعة أشهر. ويتيح هذا البرنامج للطلبة صقل مهاراتهم العملية قبل التخرج من الجامعة مع فرصة استكشاف فرص العمل في المجموعة و الشركات التابعـة لهـا والحصول باكراً على وظيفة للالتحاق بها مباشرةً بعد إنهاء الدراسة.
    التوظيـــــف

    المقابلة الوظيفيـــــة

    تعتبـر المقابلات الشخصية من أفضل الوسائل لإختيار المرشحين وتقييم إمكاناتهم ، فهي ضرورية لأنها تعطي الموظف الفرصة الكاملة لإبراز قدراته وخبراته ومعارفه ، لذا من المهم أن يكون نموذج التقديم معبراً بشكل لائق عن قدرات المتقدم ومهاراته وخبراته ، لكي يصل من خلاله إلى المقابلة الوظيفية.

    ويكمن الغرض الرئيس من المقابلة الوظيفية في تعريف الشخص بنفسه و تعريف الموظف بالمجموعة و الشركات التابعـة لهـا ومجال عملها والوظيفة التي تقدم إليها ، كما يتم في المقابلة تشجيع النقاش وطرح الأسئلة والرد عليها .

    نصائح للمقابلة الوظيفيــــة

    فيما يلي، سرد موجز لأهم النقاط التي ينبغي للمتقدم الاهتمام بها قبل وأثناء المقابلة الوظيفية.

    المظهر: يجب أن يكون مظهر المتقدم مناسباً ليعبر عن شخصيته بأسلوب واعٍ ومتحضر.

    التحضير: ينبغي للمتقدم دراسة الوظيفة المرغوبة وتحليل متطلباتها بدقة ، فذلك يساعده على إعداد نفسه والإجابه على الأسئلة التي تخص الوظيفة . كما يتعين على الموظف تثقيف نفسه بقراءة معلومات عن الشركة ومنافسيها والسوق التي تعمل فيه ، فحُسن اطلاعه سيعطيه ميزة إضافية على أقرانه في مرحلة الاختيار النهائي.

    الانضباط: الحضور قبل الموعد بوقت كافٍ أمر في غاية الأهمية ، فهو يعطي انطباعاً حسناً عن احترام المتقدم للوقت وللناس ، كما يجنبه التأخر بسبب الازدحام أو أي عائق آخر غير متوقع.

    التفاعل: يجب على المتقدم الإصغاء جيداً لكل ما يقال في المقابلة، والتفكير، ثم الرد بشكل وافٍ . ويجب على المتقدم أن يكون حكيماً وواعياً في طرحه للأسئلة ، فلا يسأل إلا عن الأمور الضرورية المتعلقة بالوظيفة أو المجموعة ، كما أن ضبط لغة الجسد أمر لا يقل في أهميته عن اللغة المحكية ، لذا يجب على المتقدم دراسة أوضاعه البدنية واختيارها بشكل يعطي عنه انطباعاً جيداً.

    ترك الانطباع الجيد: وهو مجهود كبير يمتد من أول المقابلة حتى آخرها ، لذا يُنصح المتقدم بالابتسام وعدم إظهار الملل ، وتقديم الشكر والمصافحة قبل المغادرة ، عند إتمام كل شيء.
    وفي الختام، نشكركـم على التكرم بتصفح الفرص الوظيفية لدى مجموعة الفيصلية ، آملين أن نراك قريباً عضواً فاعلاً في فريق عملنا.

    متطلبات الانضمـام إلينــا

    كل مرشح يقع عليه الاختيار سيتم تقييم قدراته في مجالات عدة، ومن أهمها قدرته على: حل المشكلات والتعامل معها، واستيعاب المعلومات والاستفادة منها، واتخاذ القرارات الملائمة، وتوليد الأفكار الجديدة.

    وينبغي أن تتوافر في كل متقدم صفات عديدة من أهمها الدافع أو الحافز الذاتي الذي لا يمكن للشخص أن يبدع ويتقدم في عمله من دونه، إضافةً إلى صفات الثقة بالنفس والإصرار على النجاح وتحقيق الأهداف. كما يجب على المرشح امتلاك الحس السليم والقدرة على تقدير الأمور والتعامل معها بدبلوماسية مفعمة بالتفاؤل. ومن الصفات والقدرات الأخرى التي تحرص المجموعة على اكتسـابها ، ما يلي:

    الإبداع والتفكير الابتكاري
    السلوك الإيجابي
    الحماسة والنشاط
    الالتزام والانضباط
    الرغبة في التعلم والتطور
    الأداء المتميز المرتبط بالأهداف والنتائج
    العمل الجماعي
    التقيد بالأخلاق الحميدة في كل الأحوال


    الوظائف > التطور الوظيفي

    أسـلوبنـــــــا

    توفر مجموعة الفيصلية و الشركات التابعـة لهـا فرصاً واسعة ومتعددة لأولئك الذين يتميزون بالروح المهنية ، وحب العمل الجماعي ، والاستعداد لقبول التحديات والتعامل مع الصعوبات بمرونة عالية . كما تحرص المجموعة و الشركات التابعـة لهـا على تطوير موظفيها مهنياً وشخصياً بأساليب مختلفة ، وذلك من خلال : المهمات الحيوية ، و زيادة المسؤولية ، وتوسيع الصلاحية مع منح كلٍ منهم مساراً وظيفياً واضحاً يعكس تقدمه المهني .

    المجموعة والشـركات التـابعـة لهــا

    تلتزم مجموعة الفيصلية و الشركات التابعـة لهـا التزاماً كاملاً بمبدأ المرونة في كل ما يتعلق بتوزيع مواردها البشرية ، وذلك بهدف تعزيز قدرات موظفيها ، مع ضمان وجود الموظف المناسب في المكان المناسب و في الوقت المناسب . إذ تفخر المجموعة بتوفير حلول الكترونية ذكية ، تمكن جميع موظفيها من الاطلاع على الوظائف الشاغرة في المجموعة والشركات التابعة لها .

    التعليـم المسـتمر والتدريـب

    توفر مجموعة الفيصلية و الشركات التابعـة لهـا حزمة واسعة من الفرص التعليمية والبرامج التدريبية المتقدمة ومن ذلك :

    التدريب على رأس العمل: لقد ُصِمَم هذا النوع من التدريب لتزويد المبتدئين من الملتحقين بالمجموعة و الشركات التابعـة لهـا بالمهارات والمعارف الضرورية لتأدية المهمات الموكلة إليهم على أكمل وجه . ويشرف على تدريب الموظفين مجموعة من الخبراء الإداريين المتميزين، ما يعطي الموظف معرفة كاملة بركائز عمله ومسؤولياته.

    التدريب الدولي: ُيتَاح هذا النوع من التدريب لفئـة محددة من الفئات الوظيفية الوسطى والعليا ، حيث تعرض المجموعة و الشركات التابعـة لهـا على موظفيها فرصاً عديدة للتطور داخل المملكة وخارجها في عدد من المؤسسات والمعاهد المرموقة . ويسهم هذا النوع من التدريب في تعزيز مهارات الموظف ومعارفه، وذلك عبر المحاضرات وورش العمل التدريبية الغنية بالمعلومات والتجارب في مختلف المجالات.

    مزايانــــــا

    تتبنى مجموعة الفيصلية و و الشركات التابعـة لها نظاماً متطوراً للرواتب والمكافآت يتميز بالشفافية والوضوح . ومن سمات هذا النظام الرواتب المنافسة التي يوفرها، إضافة إلى المكافآت والمخصصات والمزايا المرتبطة مباشرة بأداء الموظفين ، وذلك من أجل تطويرهم وتطوير بيئة عملهم ، ما يسمح لهم بتحقيق توازن مثالي بين حياتهم العملية والخاصة . ومن هذه المزايا:

    التـأميـن الطبـي : توفر المجموعة و الشركات التابعـة لهـا تغطية صحية شاملة لجميع موظفيها وأفراد أسرهم ممن ينطبق عليهم نظام التأمين المعتمد ، وذلك من أجل تزويدهم بالخدمات الطبية والعلاجية على أفضل مستوى ممكن . وقد صممت التغطية الصحية لمنح الموظفين أفضل برنامج تأمين طبي دون التكلف برسوم العلاج الباهظة .

    الحوافز التشجيعية : توفر المجوعة و الشركات التابعـة لهـا نظاماً منافِساً ومتقدماً للمكافآت و الحوافز التشجيعية التي تُمنح للمتميزين من الموظفين مكافأةً لهم على أدائهم المتميز في تأدية مهمات محددة خلال فترة عملهم. ولا يساعد هذا النوع من المكافآت على تحفيز الموظفين لتحقيق أهدافهم الوظيفية فحسب، بل على تجاوزها وتحقيق المزيد منها.

    الإجازات: يحتـاج كل موظف إلى فترة يستريح فيها من عناء العمل و ارتباطاته ، لذا عملت المجموعة على تصميم برنامج للإجازات يلبي احتياجات الموظفين الأساسية ، ويعطي كلاً منهم المرونة الكافية في تحديد أوقات العمل والراحة بما يتناسب ومصلحة العمل إجمالاً.

    جوائز التميز: تقديراً لأداء الموظفي البارزين وإنجازاتهم في جميع مجالات العمل ، فقد صممت المجموعة و الشركات التابعـة لهـا نظاماً متطوراً يمكنها من تكريم هؤلاء الموظفين ، وذلك عبر جوائز تقديرية تُمنح للمتميزين بإنتظام و على مدار سنوات الخدمة .


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 1 سبتمبر 2014 - 16:45