منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    كلينتون تدعو الى تعزيز الديموقراطية في منغوليا ، وصلت وزيرة الخارجية الاميركية هيلاري كلينتون الى منغوليا الاثنين ضمن جولة في اسيا لتعزيز الديموقراطية في الوقت الذي تواجه فيه البلاد صعوبات في تشكيل حكومة اثر الانتخابات العامة في 28 حزيران/يونيو.

    شاطر

    كلينتون تدعو الى تعزيز الديموقراطية في منغوليا ، وصلت وزيرة الخارجية الاميركية هيلاري كلينتون الى منغوليا الاثنين ضمن جولة في اسيا لتعزيز الديموقراطية في الوقت الذي تواجه فيه البلاد صعوبات في تشكيل حكومة اثر الانتخابات العامة في 28 حزيران/يونيو.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 9 يوليو 2012 - 15:03

    كلينتون تدعو الى تعزيز الديموقراطية في منغوليا

    وصلت وزيرة الخارجية الاميركية هيلاري كلينتون الى منغوليا الاثنين ضمن جولة في اسيا لتعزيز الديموقراطية في الوقت الذي تواجه فيه البلاد صعوبات في تشكيل حكومة اثر الانتخابات العامة في 28 حزيران/يونيو.

    ودعا الرئيس تساخيا البغدورج الذي ستلتقيه كلينتون خلال النهار جميع الاحزاب الى الاتفاق من اجل تشكيل حكومة ائتلافية بعد ان اظهرت النتائج الرسمية للانتخابات فوز الحزب الديموقراطي المعارض بمعظم المقاعد لكن ليس بما يكفي للحصول على الغالبية.

    وشهدت البلاد اياما من التوتر منذ الانتخابات التي جرت في 28 حزيران/يونيو واشارت بعض الاحزاب الى فشل النظام الالكتروني الجديد الذي اعتمد والذي انتخب اعضاء البرلمان ال76 من خلاله.

    وصرح مسؤول رفيع المستوى في وزارة الخارجية لصحافيين يرافقون كلينتون ان "وزيرة الخارجية ستكون في غاية الوضوح باننا نرحب بتوالي الانتخابات الناجحة في منغوليا"، الجمهورية السوفياتية السابقة.

    وتابع المسؤول الذي رفض الكشف عن هويته "بعد الانتخابات الاخيرة، الاسرة الدولية تراقب طريقة سير دولة القانون، ونحن ننتظر اجراء محادثات في غاية الاهمية مع ابرز المسؤولين في البلاد لمعرفة ما وصلت اليه الامور".

    وبحسب النتائج التي نشرتها الرئاسة على موقعها فقد فاز الحزب الديموقراطي ب31 من اصل 76 مقعدا في مجلس النواب بينما حصل الحزب الشعبي في مونغوليا الذي كان يتولى الحكم على 25 مقعدا.

    ويحاول الحزب الديموقراطي تشكيل تحالف بينما يتراس الحزب الشعبي الاحتجاجات المعارضة ضد نظام التصويت الالكتروني.

    واعلن متحدث باسم الحزب الديموقراطي لفرانس برس ان الحزب يامل بالحصول على دعم احد الاحزاب الصغيرة لكنه من غير المحتمل ان يتم الاعلان عن ائتلاف قبل الشهر المقبل.

    وصرح الفونس لا بورتا سفير الولايات المتحدة السابق الى منغوليا ان "زيارة كلينتون ولو القصيرة تاتي في وقت حاسم قبل تشكيل حكومة ائتلافية".

    ومن المتوقع ان تلتقي كلينتون الاثنين مع البغدورج وهو من احد قادة الثورة السلمية التي اطاحت بالحكم السوفياتي في العام 1990، قبل ان تلقي كلمة امام منتدى دولية حول قيادة النساء في اولان باتور.

    كما ستلقي بكلمة حول الديموقراطيات الحديثة والناشئة.

    وكانت منغوليا الواقعة بين الصين وروسيا، وبعد انهيار الاتحاد السوفياتي في تسعينات القرن الماضي، مرت بمرحلة انتقالية سلمية نسبيا نحو ديموقراطية مستقرة.

    والعام الماضي سجل اجمالي الناتج الداخلي في منغوليا زيادة بنسبة 17,3% وتقدر قيمة احتياطي النحاس والفحم والذهب باكثر من الف مليار دولار.

    وكانت مسالة تقالسم الثروات النفطية التي تساهم في تحسن الاقتصاد وقدوم رؤوس اموال اجنبية الى البلاد صلب الحملة الانتخابية.

    ووصلت كلينتون الى اولان باتور اتية من طوكيو حيث وجهت نداء من اجل حقوق النساء في افغانستان انطلاقا من منبر منتدى دولي الاحد.





    afp_tickers

    رد: كلينتون تدعو الى تعزيز الديموقراطية في منغوليا ، وصلت وزيرة الخارجية الاميركية هيلاري كلينتون الى منغوليا الاثنين ضمن جولة في اسيا لتعزيز الديموقراطية في الوقت الذي تواجه فيه البلاد صعوبات في تشكيل حكومة اثر الانتخابات العامة في 28 حزيران/يونيو.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 9 يوليو 2012 - 15:04

    9 7 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 9:05