منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    اعلام: انان في طهران الاثنين 9 يوليو 2012م، موفد الامم المتحدة والجامعة العربية الى سوريا كوفي انان بعد ظهر الاثنين طهران بعد دمشق.

    شاطر

    اعلام: انان في طهران الاثنين 9 يوليو 2012م، موفد الامم المتحدة والجامعة العربية الى سوريا كوفي انان بعد ظهر الاثنين طهران بعد دمشق.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 9 يوليو 2012 - 15:13

    اعلام: انان في طهران الاثنين

    ذكرت وكالة الانباء الايرانية والتلفزيون الايراني انه يتوقع ان يزور موفد الامم المتحدة والجامعة العربية الى سوريا كوفي انان بعد ظهر الاثنين طهران بعد دمشق.

    وقالت الوكالة والتلفزيون ان انان "يزور اليوم طهران (...) بعد زيارته لسوريا التي دامت يومين" من دون ان تكشف مصادرها في حين اعلن تلفزيون العالم ان انان يصل "بعد الظهر".

    ووصل انان الذي وضع خطة للخروج من الازمة في سوريا وبقيت حبرا على ورق، الى دمشق مساء الاحد في ثالث زيارة لسوريا في اطار مهمته.

    والتقى انان خلال زيارته الاثنين الرئيس السوري بشار الاسد ووصف اللقاء ب"البناء" وسمح بالتوصل الى اتفاق حول "مقاربة" لانهاء اعمال العنف ستعرض الان على المعارضة.

    ودعا انان مرارا الغربيين الى اشراك ايران في المباحثات الدولية حول سوريا معتبرا انها قادرة على التأثير على نظام دمشق حليفها الرئيسي.

    واعلن نائب وزير الخارجية الايراني حسين امير عبداللهيان الاحد ان ايران "قدمت مقترحات لانان" وانها "قد تكون جزءا من الحل للمشكلة السورية".

    واعلن نيته "اطلاع" القادة الايرانيين على نتائج اجتماع "مجموعة العمل حول سوريا" التي ضمت في 30 حزيران/يونيو في جنيف الدول الدائمة العضوية في مجلس الامن الدولي ودولا عدة تمثل الجامعة العربية وتركيا.

    واقر انان السبت في حديث لصحيفة "لوموند" الفرنسية انه "فشل" في انهاء الازمة السورية التي اسفرت عن سقوط اكثر من 17 الف قتيل منذ اندلاع حركة الاحتجاج ضد نظام دمشق في اذار/مارس 2011.

    وقال انان ان "ايران لاعب، وينبغي ان تكون جزءا من الحل. لديها نفوذ ولا يمكننا تجاهلها".

    ودعمت طهران على الدوام نظام الاسد منذ اندلاع اعمال العنف لكنها اكدت انها لا تساعده عسكريا في قمع المعارضين كما تتهمها المعارضة السورية وواشنطن.

    وايران التي دعمت خطة انان تتهم الغربيين وبعض الدول العربية بدعم المعارضة عسكريا لاطاحة نظام دمشق.





    afp_tickers

    رد: اعلام: انان في طهران الاثنين 9 يوليو 2012م، موفد الامم المتحدة والجامعة العربية الى سوريا كوفي انان بعد ظهر الاثنين طهران بعد دمشق.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 9 يوليو 2012 - 15:13

    9 7 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 8:49