منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الدعوة الى الافراج عن صحافيتين معتقلتين في السودان ، قوات امن سودانية في ام درمان خلال المظاهرات التي شهدتها المدينة قبل ايام (afp_tickers)

    شاطر

    الدعوة الى الافراج عن صحافيتين معتقلتين في السودان ، قوات امن سودانية في ام درمان خلال المظاهرات التي شهدتها المدينة قبل ايام (afp_tickers)

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 10 يوليو 2012 - 21:24

    الدعوة الى الافراج عن صحافيتين معتقلتين في السودان





    قوات امن سودانية في ام درمان خلال المظاهرات التي شهدتها المدينة قبل ايام (afp_tickers)

    دعت جمعيات مدافعة عن حقوق الصحافيين الثلاثاء السلطات السودانية الى الافراج عن صحافيتين احداهما سودانية والثانية مصرية، اعتقلتا قبل اسبوع على هامش تظاهرات مناهضة للنظام.

    ورأت نقابة الصحافيين السودانيين انه يجب اما الافراج عن الصحافية شيماء عادل التي تعمل لحساب صحيفة "الوطن" المصرية، والصحافية السودانية المستقلة مروة التيجاني او محاكمتهما.

    وصرح مكي المغربي المكلف حرية الصحافة وحقوق الانسان في النقابة لفرانس برس "نريد ان نعرف التهم" الموجهة اليهما.

    واضاف ان الاجهزة الامنية اكدت ان الصحافية المصرية في صحة جيدة لكنها رفضت طلب زيارة تقدمت به النقابة.

    وبحسب لجنة حماية الصحافيين التي تعنى بالدفاع عن حرية الصحافة ومقرها نيويورك فان الصحافيتين اوقفتا بينما كانتا تغطيان تظاهرات مناهضة للحكومة.

    وقالت اللجنة في بيان ان السلطات لم تكشف "المكان الذي تعتقل فيه الصحافيتان ولا التهم الموجهة اليهما".

    واضاف البيان ان "السلطات السودانية كثفت عمليات الاضطهاد بحق الصحافيين في الاسابيع الماضية" مطالبا بالافراج عن الصحافيتين.

    وبحسب المنظمة السودانية للدفاع عن الحقوق والحريات اعتقل اكثر من الفي شخص منذ اطلاق في 16 حزيران/يونيو حركة احتجاج شعبية بسبب ارتفاع اسعار المواد الغذائية.





    afp_tickers

    رد: الدعوة الى الافراج عن صحافيتين معتقلتين في السودان ، قوات امن سودانية في ام درمان خلال المظاهرات التي شهدتها المدينة قبل ايام (afp_tickers)

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 10 يوليو 2012 - 21:25

    10 7 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 19:33