منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    حالة راتكو ملاديتش الصحية "في تحسن" لكنه باق في المستشفى ،اعلن محامي القائد العسكري السابق لصرب البوسنة راتكو ملاديتش الذي نقل الى المستشفى صباح الخميس اثر وعكة اصيب بها خلال جلسة محاكمته امام محكمة الجزاء الدولية ليوغوسلافيا السابقة، ان حالة موكله الصحية

    شاطر

    حالة راتكو ملاديتش الصحية "في تحسن" لكنه باق في المستشفى ،اعلن محامي القائد العسكري السابق لصرب البوسنة راتكو ملاديتش الذي نقل الى المستشفى صباح الخميس اثر وعكة اصيب بها خلال جلسة محاكمته امام محكمة الجزاء الدولية ليوغوسلافيا السابقة، ان حالة موكله الصحية

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 12 يوليو 2012 - 23:28

    حالة راتكو ملاديتش الصحية "في تحسن" لكنه باق في المستشفى

    اعلن محامي القائد العسكري السابق لصرب البوسنة راتكو ملاديتش الذي نقل الى المستشفى صباح الخميس اثر وعكة اصيب بها خلال جلسة محاكمته امام محكمة الجزاء الدولية ليوغوسلافيا السابقة، ان حالة موكله الصحية "في تحسن" لكنه باق في المستشفى الجمعة.

    وقال المحامي برانكو لوكيتش لفرانس برس في اتصال هاتفي ان حال موكله "افضل مما كان عليه لدى تعرضه الى الوعكة في قاعة المحكمة"، موضحا ان راتكو ملاديتش سيبقى في المستشفى الخميس والجمعة.

    واضاف ان الجنرال السابق (70 سنة) "يقوم باتصالات" وبامكانه ان "يحرك ساقه وذراعه مجددا، وهو ما لم يكن يستطيعه صباح الخميس".

    وعلقت جلسة محكمة الجزاء الدولية ليوغوسلافيا السابقة صباح الخميس اثر وعكة اصيب بها راتكو ملاديتش ونقل اثرها الى المستشفى "من باب الحذر" بحسب المحكمة. واكد برانكو لوكيتش لفرانس برس ان المتهم لم يكن قادرا على فتح عينيه ولا يستطيع الوقوف.

    واعلن القاضي الفونس اوري صباح الخميس ان الجلسة علقت وستستانف الجمعة في الساعة التاسعة صباحا (السابعة تغ).

    وقد ارجئت محاكمة راتكو ملاديتش في 17 ايار/مايو بناء على طلب الدفاع واستؤنفت الاثنين وبدأ القضاة الخميس يستمعون الى شاهد الادعاء الاول دافيد هرلاند الذي كان متخصصا في الشؤون المدنية ومستشارا سياسيا لدى قوات الامم المتحدة من حزيران/يونيو 1993 حتى نهاية الحرب.

    ويتهم الجنرال السابق الذي يدفع ببراءته، بارتكاب جرائم ضد الانسانية وجرائم حرب خلال حرب البوسنة (1992-1995) التي اسفرت عن سقوط 100 الف قتيل ونزوح 2,2 مليون شخص.

    كما يلاحق ملاديتش بتهمة ارتكاب مجزرة سريبرينتسا في 11 تموز/يوليو 1995 التي قتل خلالها نحو ثمانية الاف رجل وفتى مسلم في بضعة ايام على ايدي قوات صرب البوسنة.





    afp_tickers

    رد: حالة راتكو ملاديتش الصحية "في تحسن" لكنه باق في المستشفى ،اعلن محامي القائد العسكري السابق لصرب البوسنة راتكو ملاديتش الذي نقل الى المستشفى صباح الخميس اثر وعكة اصيب بها خلال جلسة محاكمته امام محكمة الجزاء الدولية ليوغوسلافيا السابقة، ان حالة موكله الصحية

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 12 يوليو 2012 - 23:29

    12 7 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 16:50