منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    نفق الخدمات بجامعة الملك خالد بالفرعاء 17 كيلومتراً ويخدم مدينة الملك خالد الجامعية بالفرعاء ، مبنى المستشفى الجامعي بجامعة الملك خالد بالفرعاء بمنطقة عسير ،

    شاطر

    نفق الخدمات بجامعة الملك خالد بالفرعاء 17 كيلومتراً ويخدم مدينة الملك خالد الجامعية بالفرعاء ، مبنى المستشفى الجامعي بجامعة الملك خالد بالفرعاء بمنطقة عسير ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 13 يوليو 2012 - 21:06


    وجه بسرعة تنفيذها وتوفير مواقف تستوعب جميع الطلاب




    مدير جامعة الملك خالد يزور مشروع المدينة الجامعية بالفرعاء




    نادية الفواز -سبق -أبها: زار مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود مشروع المدينة الجامعية بالفرعاء، ونفق الخدمات الذي يمتد لما يقارب 17 كيلومتراً ويخدم المدينة الجامعية بالكامل، وكذلك مبنى المستشفى الجامعي، وذلك للاطلاع على ما تم إنجازه ومراحل سير العمل تمهيداً لتسليمها في الموعد المحدد.



    وتحدث الداود مع مهندسي الشركات المنفذة، وحثهم على بذل المزيد من الجهد لإنجاز المشروع في وقته المحدد، ثم زار عدداً من الكليات والمرافق الخدمية التي انتهى البناء في العديد منها، واطلع على مجسم المشروع بالكامل واستمع لشرح مرئي عن مراحل المشروع.

    ووجه الداود بعقد اجتماع أسبوعي مع الهيئة الاستشارية للمشروع، كما شدد على توفير العدد الكافي من مواقف الطلاب، مع الأخذ في الاعتبار زيادة أعداد الطلاب سنوياً لتهيئة جو أكاديمي مناسب.

    جدير بالذكر أن مشروع المدينة الجامعية في الفرعاء مرّ بمراحل عديدة شملت البنية التحتية التي تتمثل في ثلاثة مراكز خدمية، ونفق خدمات بطول 17كم، ويحوي جميع المكونات الكهروميكانيكية اللازمة لكافة مباني المدينة الجامعية.






























    13

    رد: نفق الخدمات بجامعة الملك خالد بالفرعاء 17 كيلومتراً ويخدم مدينة الملك خالد الجامعية بالفرعاء ، مبنى المستشفى الجامعي بجامعة الملك خالد بالفرعاء بمنطقة عسير ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 13 يوليو 2012 - 21:06

    أبها 23 شعبان 1433 هـ الموافق 13 يوليو 2012 م واس
    تفقد معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود اليوم مشروع المدينة الجامعية بالفرعاء, واستمع إلى شرح مفصل عن ما تم إنجازه.
    كما قام معاليه بزيارة نفق الخدمات الذي يمتد لما يقارب 17 كيلو متر الذي يخدم المدينة الجامعية بالكامل , وتفقد مبنى المستشفى الجامعي وتجول في مرافقه مطلعا على ما تم انجازه في المشروع.
    بعد ذلك توجه معاليه إلى زيارة عدد من الكليات والمرافق الخدمية التي تم انتهاء البناء في العديد منها ، واطلع على مجسم المشروع بالكامل, مستمعاً إلى شرح مرئي عن مراحل المشروع , حيث وجه معاليه بأن يجتمع أسبوعياً مع الهيئة الاستشارية للمشروع ، كما شدد على توفير العدد الكافي من مواقف الطلاب لتهيئة جو أكاديمي مناسب.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 9:14