منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    تعديل حكومي محتمل في تونس بعد مؤتمر حزب النهضة ، اعلن زعيم حزب النهضة الاسلامي راشد الغنوشي الجمعة لفرانس برس ان حزبه الذي يعقد مؤتمرا قد يعلن فيه تاييده لتعديل حكومي ولتوسيع الائتلاف الحاكم.

    شاطر

    تعديل حكومي محتمل في تونس بعد مؤتمر حزب النهضة ، اعلن زعيم حزب النهضة الاسلامي راشد الغنوشي الجمعة لفرانس برس ان حزبه الذي يعقد مؤتمرا قد يعلن فيه تاييده لتعديل حكومي ولتوسيع الائتلاف الحاكم.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 14 يوليو 2012 - 7:16

    تعديل حكومي محتمل في تونس بعد مؤتمر حزب النهضة

    اعلن زعيم حزب النهضة الاسلامي راشد الغنوشي الجمعة لفرانس برس ان حزبه الذي يعقد مؤتمرا قد يعلن فيه تاييده لتعديل حكومي ولتوسيع الائتلاف الحاكم.

    وقال الغنوشي انه يريد توجيه رسالة "مطمئنة الى الشعب التونسي بخصوص مستقبله" تحت ادارة النهضة.

    وقال ان "النهضة حركة قوية، متماسكة، معتدلة، ومناصرة للتوافق، فالشعب التونسي ينبغي ان يدار بالتوافق".

    ويعقد حزب النهضة مؤتمره العلني الأول في ليبيا من اجل تحديد استراتيجيته السياسية والاجتماعية للمرحلة المقبلة من الفترة الانتقالية التي يليها تبني دستور جديد وتنظيم انتخابات في اذار/مارس 2013.

    وانتخب وزير الصحة عبد اللطيف مكي الخميس رئيسا لمؤتمر النهضة، واكد ان هذه الجلسات ترمي الى جعل النهضة "جبهة وسطية ستحاول جمع جميع القوى المعتدلة".

    واشار الى ان الهدف هو توسيع الائتلاف الحالي.

    لكن مسؤول الحزب حبيب اللوزي اشار الى ان بعض الاصوات القليلة في الجناح المتشدد من الحزب ارتفعت ضد اي نوع من التحالفات السياسية.

    وسيتم التصويت على المقترحات الاحد وكذلك انتخاب قيادة الحزب الجديدة. ويتوقع اعادة انتخاب الغنوشي على رأس حزبه.





    afp_tickers

    رد: تعديل حكومي محتمل في تونس بعد مؤتمر حزب النهضة ، اعلن زعيم حزب النهضة الاسلامي راشد الغنوشي الجمعة لفرانس برس ان حزبه الذي يعقد مؤتمرا قد يعلن فيه تاييده لتعديل حكومي ولتوسيع الائتلاف الحاكم.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 14 يوليو 2012 - 7:17

    13 7 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 0:18