منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    نائب أمير المنطقة الشرقيةالأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد يستقبل مدير مرور المنطقة العقيد عبدالرحمن الشنبري وعددا من مديري مرور محافظات المنطقة .

    شاطر

    نائب أمير المنطقة الشرقيةالأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد يستقبل مدير مرور المنطقة العقيد عبدالرحمن الشنبري وعددا من مديري مرور محافظات المنطقة .

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 16 يوليو 2012 - 15:09

    نائب أمير المنطقة الشرقية يستقبل مدير مرور المنطقة

    الدمام 26 شعبان 1433 هـ الموافق 16 يوليو 2012 م واس
    استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بالإمارة بالدمام اليوم مدير مرور المنطقة الشرقية العقيد عبدالرحمن الشنبري وعددا من مديري مرور محافظات المنطقة .
    واطلع سموه على خطة مرور المنطقة الشرقية خلال شهر رمضان المبارك القادم في جميع محافظات المنطقة , حيث قدم مدير الشرقية شرحًا عن الخطة ومراحل التنفيذ ما سيسهم في الحد من الاختناقات والحوادث المرورية بمشيئة الله .
    وحث سموه على مضاعفة التواجد الميداني لجميع منسوبي المرور بمختلف رتبهم لتسهيل الحركة المرورية وضبط التجاوزات .
    كما أشاد سموه بالدور الكبير الذي يقوم به مرور المنطقة في جميع المجالات المرورية التي أسهمت في الحد من التجاوزات المرورية حفظاً للأرواح والممتلكات بدعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وبمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية - حفظهم الله - .
    وعبر العقيد الشنبري من جهته عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه على دعمهما ومتابعتهما لأعمال إدارة المرور وتوجيهاتهما التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن .

    رد: نائب أمير المنطقة الشرقيةالأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد يستقبل مدير مرور المنطقة العقيد عبدالرحمن الشنبري وعددا من مديري مرور محافظات المنطقة .

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 16 يوليو 2012 - 15:10

    16 7 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 11 ديسمبر 2016 - 11:09