منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    خادمة تقتل وتنحرطفل سعودي بعرعر، يوتيوب ، فيديو، 17 7 2012م ،خادمة نيبالية تنحرالطفل "أسامة معيض قيصوم العنزي"، داخل دورة المياه بمنزل الأسرة بحي الناصرية بمدينة عرعر ،

    شاطر

    خادمة تقتل وتنحرطفل سعودي بعرعر، يوتيوب ، فيديو، 17 7 2012م ،خادمة نيبالية تنحرالطفل "أسامة معيض قيصوم العنزي"، داخل دورة المياه بمنزل الأسرة بحي الناصرية بمدينة عرعر ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 18 يوليو 2012 - 6:17

    [youtube][/youtube]





    خادمة تقتل وتنحرطفل سعودي بعرعر، يوتيوب ، فيديو، 17 7 2012م ،خادمة نيبالية تنحرالطفل "أسامة معيض قيصوم العنزي"، داخل دورة المياه بمنزل الأسرة بحي الناصرية بمدينة عرعر ،

    خادمة تنحر طفل مكفولها في عرعر --في السعودية






    بعد يومَيْن من نحره في دورة المياه على يد خادمة أسرته




    بالدموع.. عرعر تودِّع الطفل أسامة "ضحية الوحش البشري"





    خالد الثواب- سبق- عرعر: ودَّعت جموع غفيرة بالدموع، ظُهْر اليوم في مقبرة عرعر، الطفل المغدور "أسامة معيض قيصوم العنزي"، الذي قُتل على يد خادمة نيبالية في جريمة بشعة هزَّت المجتمع السعودي.

    وكانت الخادمة التي تعمل لدى أسرة أسامة، البالغ من العمر نحو عامين، قد أقدمت عصر الأحد الماضي على نحره داخل دورة المياه بمنزل الأسرة بحي الناصرية، وفصلت رأسه عن جسده بآله حادة؛ ما دفع العديد من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي إلى وصف الجانية بـ"الوحش البشري".

    وقد أُدّيت صلاة الميت على الطفل المغدور في جامع المغسلة بحي الفيصليـة، وكان في مقدمة مشيعه أهله وأقاربه وجمع غفير من أهالي عرعر حضروا لمشاركة أهل الطفل في تشييعه.

    رد: خادمة تقتل وتنحرطفل سعودي بعرعر، يوتيوب ، فيديو، 17 7 2012م ،خادمة نيبالية تنحرالطفل "أسامة معيض قيصوم العنزي"، داخل دورة المياه بمنزل الأسرة بحي الناصرية بمدينة عرعر ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 18 يوليو 2012 - 6:21





    دفن جثمان طفل عرعر المنحور على يد الخادمة




    شيعت جموع غفيرة من أهالي مدينة عرعر ـ بعد صلاة ظهر الثلاثاء ـ جثمان طفل الطائف القتيل «أسامة العنزي» البالغ من العمر عامين، الذي فارق الحياة قبل يومين مقتولا على يد خادمة من جنسية نيبالية تعمل لدى عائلته.

    وكانت الخادمة نحرت الطفل في دورة المياه بمنزل أهله وهربت، وبعد تأخرها كسر أهل الطفل الباب ليجدوه مضرجا بالدماء، وعلى الفور اصطحب الأب المكلوم ابنه المذبوح الى المستشفى بصحبة أحد العمالة الذي صادف مروره وقت الحادثة، وأعلنت الوفاة في مستشفى عرعر المركزي.
    وأبلغت الجهات الامنية المسئولة الشؤون الصحية بإمكانية الإفراج عن جثمان الطفل القتيل «أسامة العنزي» واستكمال إجراءات دفنه، التي استكملها ذوو الطفل القتيل، قبل مواراته الثرى يوم الثلاثاء.


    « كانت الخادمة نحرت الطفل في دورة المياه بمنزل أهله وهربت وبعد تأخرها كسر أهل الطفل الباب ليجدوه مضرجا بالدماء وعلى الفور اصطحب الأب المكلوم ابنه المذبوح الى المستشفى بصحبة أحد العمالة الذي صادف مروره وقت الحادثة، وأعلنت الوفاة في مستشفى عرعر المركزي »ودفن أمس الثلاثاء الطفل أسامة العنزي بعد أن اثارت قضية قتله الرأي العام في المواقع الالكترونية والمجالس في المنطقة في جريمة هزت أركان المجتمع الشمالي لوحشية خادمة لا تعرف الرحمة بعد ان تعلق بها الطفل، ولاتزال الخادمة في سجن النساء بعرعر والتحقيقات مستمرة. يذكر أن هيئة التحقيق والادعاء العام أعادت القضية الى الشرطة من جديد وأرجأت استجواب الخادمة لحين توافر مترجم للغة النيبالية، حيث أقدمت الخادمة على فعلتها النكراء انتقاما من كفيلها الذي أرجأ تسفيرها لقضاء إجازة في بلدها.
















    الأيداء : الضحية ابن كفيلها وهيئة التحقيق استلمت القضية

    خادمة تنحر طفلاً بواسطة آلة حادة في عرعر

    عرعر – الوئام – بدر الحمادي:

    تجري شرطة الحدود الشمالية تحقيقات مكثفة خلال الساعة الماضية حول حادثة قتل طفل عمره سنتين بعرعر بعد أن قامت خادمة المنزل بنحره اليوم .

    وقد أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الحدود الشمالية العقيد بنــــدر بن عطا لله الايـــداء بأن غرفة العمليات كانت قد تبلغت اليوم عن إقدام عاملة من الجنسية الآسيوية على قتل ابن كفيلها البالغ من العمر سنتان بواسطة آلة حادة, وقد جرى القبض عليها وانتقلت جميع الجهات ذات العلاقة الى مسرح الحادث وتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة وسلمت القضية مع المتهمة مع أوراق القضية لفرع هيئة التحقيق والإدعاء العام بمنطقة الحدود الشمالية لمباشرة التحقيق حسب الاختصاص.






    سلمت القضية مع المتهمة لفرع هيئة التحقيق والإدعاء العام


    شرطة الحدود الشمالية توضح: الخادمة قتلت ابن كفيلها بآلة حادة





    11



    خالد الثواب- سبق- عرعر: أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الحدود الشمالية، العقيد بندر الأيداء، لـ"سبق" أن غرفة العمليات بُلِّغت من أحد المواطنين بإقدام عاملة من الجنسية الآسيوية على قتل ابن كفيلها، البالغ من العمر سنتَيْن، بواسطة آلة حادة.



    وأضاف: "انتقلت جميع الجهات ذات العلاقة إلى مسرح الحادث، واتُّخِذت الإجراءات اللازمة كافة، وجرى القبض على الخادمة، وسُلّمت القضية مع المتهمة لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الحدود الشمالية لمباشرة التحقيق حسب الاختصاص".



    25 شعبان 1433-2012-07-1508:02 PM



    في حي الناصرية.. والشرطة ما زالت تجمع المعلومات




    جريمة بشعة تهز عرعر.. خادمة تنحر طفلاً





    خالد الثواب- سبق- عرعر: هزَّت جريمة بشعة عصر اليوم مدينة عرعر بالحدود الشمالية؛ إذ أقدمت خادمة آسيوية على نحر طفل كفيلها، الذي لم يتجاوز الرابعة من عمره، داخل منزل أسرته بحي الناصرية بالمدينة، فيما أُلقي القبض عليها.

    وقد وعد الناطق الإعلامي في شرطة الحدود الشمالية، بإصدار بيان عن الحادثة، مشيراً في اتصال هاتفي مع "سبق" إلى أنه في طور جمع المعلومات.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 23:42