منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    http://www.okazebook.gov.sa ،معرض الكتاب الإلكتروني في سوق عكاظ ، موقع معرض الكتاب الإلكتروني في سوق عكاظ ،بوابة معرض الكتاب الإلكتروني في سوق عكاظ ، رابط معرض الكتاب الإلكتروني في سوق عكاظ

    شاطر

    http://www.okazebook.gov.sa ،معرض الكتاب الإلكتروني في سوق عكاظ ، موقع معرض الكتاب الإلكتروني في سوق عكاظ ،بوابة معرض الكتاب الإلكتروني في سوق عكاظ ، رابط معرض الكتاب الإلكتروني في سوق عكاظ

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 19 يوليو 2012 - 2:50

    موقع معرض الكتاب الإلكتروني في سوق عكاظ أضغط هنا

    وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية يعلن عن بدء التسجيل في معرض الكتاب الإلكتروني في سوق عكاظ
    لرياض 28 شعبان 1433 هـ الموافق 18 يوليو 2012 م واس
    أعلنت وزارة الثقافة والإعلام عن تنظيمها لمعرض الكتاب الإلكتروني ضمن أنشطة وبرامج سوق عكاظ، الذي تنطلق أعماله في 24 شوال القادم وتشارك فيها الوزارة مع بقية الجهات الأخرى.
    وأشار وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية الدكتور ناصر بن صالح الحجيلان في تصريح صحفي إلى إطلاق موقع إلكتروني خاص بالمعرض على الرابط http://www.okazebook.gov.sa
    ليتم من خلاله تسجيل دور النشر الراغبة في الاشتراك في المعرض سواء من داخل المملكة أو خارجها اعتباراً من يوم الخميس 22/8/1433هـ الموافق 12/7/2012م ، مؤكداً أن ذلك يأتي تحقيقاً لدور الوزارة ممثلة في وكالة الشؤون الثقافية ومسؤوليتها الرئيسة في دعم العمل الثقافي بأشكاله المختلفة في المملكة.
    وأوضح الحجيلان أن معرض الكتاب الإلكتروني يشكل مدخلاً للتعريف بهذا المجال الجديد والمتطور، الذي بات يلقى نمواً ورواجاً كبيرين، نتيجة لثورة تقنية المعلومات عالمياً، ووجود بنية تحتية قوية للاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة تساعد على تعزيز هذا النمو، مؤكدا حقيقة أن سوق النشر في المملكة يصنف بين كبريات الأسواق العربية وبين أكثرها نشاطاً ونمواً.
    وقال : حرصت الوزارة بدعم من معالي الوزير الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجه،ومتابعة من معالي النائب الدكتور عبد الله الجاسر على أن يكون برنامج معرض الكتاب الإلكتروني إضافة حقيقية لسوق عكاظ، وعاملاً مشجعاً على مزيد من الانفتاح على قطاع النشر الإلكتروني، وتعريف الجمهور بهذا المجال الثقافي الجديد والفرص التي يتيحها معرفياً واقتصادياً".
    وأضاف " إن الوزارة أعدت برنامجاً متكاملاً للمعرض، يشتمل على مساحات لعرض منتجات الناشرين ممن يقدمون خدمة النشر والبيع الإلكتروني بالمملكة ، فضلاً عن دعوة المهتمين بالنشر الإلكتروني في العالم العربي واتحاد الناشرين العرب للمشاركة في المعرض".
    ودعا وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية دور النشر الإلكتروني من الداخل والخارج للتسجيل في الموقع الخاص بالمعرض خلال الفترة من 24/8/1433هـ الموافق 12/7/2012م وحتى 10/9/1433هـ الموافق 29/7/2012م وإدخال إصداراتهم.
    ووصف الحجيلان إطلاق الوزارة موقعاً إلكترونياً خاصاً بالمعرض ضمن مشاركتها في سوق عكاظ، بأنه يأتي استجابة لتأكيدات صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة الدائمة على جميع الجهات المشاركة في سوق عكاظ بضرورة استخدام أحدث التقنيات وتفعيلها في جميع الأنشطة والبرامج، ودعم ومساندة معالي وزير الثقافة والإعلام الدائمة لجميع أنشطة السوق وبرامجه، بما فيها جوانبه التقنية.
    واختتم الحجيلان تصريحه يقول " إن الموقع الخاص بمعرض الكتاب الإلكتروني في سوق عكاظ، يحتوي على جزأين، أحداهما للناشرين من أجل تسهيل مهمة إدخال بياناتهم والنسخ الإلكترونية لإصداراتهم، والآخر للمستخدم من أجل تسهيل عملية البحث عن أسماء الكتب والمطبوعات".

    رد: http://www.okazebook.gov.sa ،معرض الكتاب الإلكتروني في سوق عكاظ ، موقع معرض الكتاب الإلكتروني في سوق عكاظ ،بوابة معرض الكتاب الإلكتروني في سوق عكاظ ، رابط معرض الكتاب الإلكتروني في سوق عكاظ

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في الخميس 19 يوليو 2012 - 2:53

    المعرض يقام لثاني مرة بالمملكة العربية السعودية بمدينة الطائف ضمن الفعاليات الثقافية لسوق عكاظ خلال الفترة من 24/10/1433 هـ حتى 4/11/1433هـ . ويحظى المعرض بمشاركة عدد من دور النشر المتخصصة بالكتاب الالكتروني والوسائط المتعددة في المملكة العربية السعودية وفي الوطن العربي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 11 ديسمبر 2016 - 13:08