منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    تسريب معلومات سرية اضعف امن الولايات المتحدة 20 7 2012م، ذكر برلمانيون في ختام جلسة استماع مغلقة الخميس ان المسؤولين الرئيسيين عن الدفاع في الولايات المتحدة يعتبرون ان التسريبات الاخيرة لمعلومات سرية في الصحف ادت الى "اضرار" بامن العمليات.

    شاطر

    تسريب معلومات سرية اضعف امن الولايات المتحدة 20 7 2012م، ذكر برلمانيون في ختام جلسة استماع مغلقة الخميس ان المسؤولين الرئيسيين عن الدفاع في الولايات المتحدة يعتبرون ان التسريبات الاخيرة لمعلومات سرية في الصحف ادت الى "اضرار" بامن العمليات.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 20 يوليو 2012 - 14:14

    تسريب معلومات سرية اضعف امن الولايات المتحدة

    ذكر برلمانيون في ختام جلسة استماع مغلقة الخميس ان المسؤولين الرئيسيين عن الدفاع في الولايات المتحدة يعتبرون ان التسريبات الاخيرة لمعلومات سرية في الصحف ادت الى "اضرار" بامن العمليات.

    وخلال الجلسة التي عقدت امام لجنة الدفاع التي تتمتع بنفوذ كبير في مجلس النواب، عرض وزير الدفاع الاميركي ليون بانيتا واعلى مسؤول عسكري اميركي الجنرال مارتن ديمبسي الاجراءات التي اتخذتها وزارة الدفاع الاميركية (البنتاغون) لمنع كشف مثل هذه المعلومات.

    وقال رئيس اللجنة الجمهوري بوك ماكيون في ختام الجلسة لصحافيين "لم يدخلا في التفاصيل لكنهما متفقان على ان الامر سبب اضرارا".

    واضاف "اكدا لنا انهما اتخذا اجراءات للحد من هذه التسريبات لانها يمكن ان تضر بشكل خطير بالاشخاص المشاركين في العمليات".

    وفتحت وزارة العدل تحقيقين جزائيين الشهر الماضي بعدما اثارت التسريبات استياء شديدا في الكونغرس.

    وعبر البرلمانيون عن غضبهم من كشف صحيفة نيويورك تايمز معلومات تفيد ان الرئيس باراك اوباما مسؤول عن زيادة الهجمات المعلوماتية على البرنامج النووي الايراني بعد اكتشاف الفيروس ستاكسنت في 2010.

    وتتعلق تسريبات اخرى بالهجمات بالطائرات بدون طيار في اليمن والقرن الافريقي.

    والمح بعض الجمهوريين الى ان البيت الابيض كشف هذه المعلومات للصحف عمدا لتعزيز موقع اوباما كقائد اعلى في اوج الحملة الانتخابية.

    وقال ماكيون وآدم سميث العضو الديموقراطي الرئيسي في اللجنة ان اكثر من اربعة ملايين اميركي معتمدون للاطلاع على الاسرار الدفاعية ومنع تسرب المعلومات الحساسة وهم في عصر التقنيات الرقمية.





    afp_tickers

    رد: تسريب معلومات سرية اضعف امن الولايات المتحدة 20 7 2012م، ذكر برلمانيون في ختام جلسة استماع مغلقة الخميس ان المسؤولين الرئيسيين عن الدفاع في الولايات المتحدة يعتبرون ان التسريبات الاخيرة لمعلومات سرية في الصحف ادت الى "اضرار" بامن العمليات.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 20 يوليو 2012 - 14:15

    20 7 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 1:19