منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    السجن اربعة أشهر مع وقف التنفيذ لوالدة محمد البوعزيزي مفجر الثورة التونسية20 7 2012م، قضت المحكمة الابتدائية بمحافظة سيدي بوزيد الجمعة بسجن منوبية البوعزيزي والدة البائع المتجول ومفجر الثورة التونسية محمد البوعزيزي، اربعة اشهر مع وقف النفاذ بعد ادانتها

    شاطر

    السجن اربعة أشهر مع وقف التنفيذ لوالدة محمد البوعزيزي مفجر الثورة التونسية20 7 2012م، قضت المحكمة الابتدائية بمحافظة سيدي بوزيد الجمعة بسجن منوبية البوعزيزي والدة البائع المتجول ومفجر الثورة التونسية محمد البوعزيزي، اربعة اشهر مع وقف النفاذ بعد ادانتها

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 20 يوليو 2012 - 15:39

    السجن اربعة أشهر مع وقف التنفيذ لوالدة محمد البوعزيزي مفجر الثورة التونسية



    قضت المحكمة الابتدائية بمحافظة سيدي بوزيد الجمعة بسجن منوبية البوعزيزي والدة البائع المتجول ومفجر الثورة التونسية محمد البوعزيزي، اربعة اشهر مع وقف النفاذ بعد ادانتها "بالاعتداء على موظف عمومي خلال مباشرته لعمله" و"النيل من الاخلاق الحميدة"، كما قال مصدر في وزراة العدل لوكالة فرانس براس.

    واوضح المصدر ان المحكمة اذنت باطلاق سراح منوبية (60 عاما) التي تم اعتقالها في 13 تموز/يوليو 2012 إثر مشادة كلامية مع قاض في بهو محكمة سيدي بوزيد (شمال غرب)، بعدما اسقط القاضي الدعوى القضائية التي أقامها ضدها.

    وتوجهت منوبية يوم الحادثة الى المحكمة لتوقيع وثائق تمكنها من الحصول على تعويضات مادية أقرتها الحكومة لفائدة "عائلات شهداء الثورة" التونسية التي أطاحت في 14 كانون الثاني/يناير 2011 بالرئيس المخلوع زين العابدين بن علي.

    وفي 17 كانون الاول/ديسمبر 2010 احرق محمد البوعزيزي (26 عاما) نفسه امام المقر الرسمي لمحافظة سيدي بوزيد بعد أن رفض مسؤولون في المحافظة قبوله.

    وكان البوعزيزي يريد تقديم شكوى ضد مصالح الشرطة البلدية التي صادرت عربة الخضر والغلال التي يعيش منها بحجة أنه لا يملك "ترخيصا" بلديا للعمل كبائع متجول.

    وتوفي البوعزيزي يوم 04 كانون الثاني/يناير 2011 وقد أججت وفاته الثورة التونسية التي امتدت في وقت لاحق إلى دول "الربيع العربي".





    afp_tickers

    رد: السجن اربعة أشهر مع وقف التنفيذ لوالدة محمد البوعزيزي مفجر الثورة التونسية20 7 2012م، قضت المحكمة الابتدائية بمحافظة سيدي بوزيد الجمعة بسجن منوبية البوعزيزي والدة البائع المتجول ومفجر الثورة التونسية محمد البوعزيزي، اربعة اشهر مع وقف النفاذ بعد ادانتها

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 20 يوليو 2012 - 15:40

    20 7 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 18:29