منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    ألكسندر أورلوف: الأسد راغب في التنحي بشكل حضاري ،يوتيوب ، فيديو، رحيل بشار الاسد من سوريا 20 7 2012م، السفير الروسي في باريس ألكسندر أورلوف يقول إن الرئيس السوري بشار الأسد وافق على اتفاق جنيف الذي نص على حكومة انتقالية في سوريا، وعيّن مفاوضا مع المعارضة،

    شاطر

    ألكسندر أورلوف: الأسد راغب في التنحي بشكل حضاري ،يوتيوب ، فيديو، رحيل بشار الاسد من سوريا 20 7 2012م، السفير الروسي في باريس ألكسندر أورلوف يقول إن الرئيس السوري بشار الأسد وافق على اتفاق جنيف الذي نص على حكومة انتقالية في سوريا، وعيّن مفاوضا مع المعارضة،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 20 يوليو 2012 - 16:41

    [youtube][/youtube]

    ألكسندر أورلوف: الأسد راغب في التنحي بشكل حضاري ،يوتيوب ، فيديو، رحيل بشار الاسد من سوريا 20 7 2012م،

    السفير الروسي في باريس ألكسندر أورلوف يقول إن الرئيس السوري بشار الأسد وافق على اتفاق جنيف الذي نص على حكومة انتقالية في سوريا، وعيّن مفاوضا مع المعارضة، ما يعني، بحسب السفير الروسي، أن الأسد راغب في التنحي بشكل حضاري.

    رد: ألكسندر أورلوف: الأسد راغب في التنحي بشكل حضاري ،يوتيوب ، فيديو، رحيل بشار الاسد من سوريا 20 7 2012م، السفير الروسي في باريس ألكسندر أورلوف يقول إن الرئيس السوري بشار الأسد وافق على اتفاق جنيف الذي نص على حكومة انتقالية في سوريا، وعيّن مفاوضا مع المعارضة،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 20 يوليو 2012 - 16:46

    ساعة رحيل الأسد أزفت ودَقَّت

    لم نعد نرغب في مخاطبة الرئيس السوري بشار الأسد ونظامه المهترئ بعد اليوم، وذلك بعد أن أثبت على مرآى من كل العالم أنه سفاح من أبشع السفاحين وجزار من أفظع الجزارين، ومصاص دماء بامتياز، وذلك في ظل استخدامه لآلته الحربية لسفح وسفك الدماء السورية الزكية الطاهرة، وذلك منذ أكثر من عشرة أشهر مضت، أو منذ آذار/مارس 2011 ميلادية.

    فمن قال لك أيها السفاح أنه يحق لك استخدام مختلف أنواع الرشاشات والمدافع الثقيلة ضد شعب أعزل ثائر من أجل الحرية والديمقراطية بشكل سلمي، ضد شعب رفضك ورفض نظامك المهترىء؟ ومن قال لك أيها الجزار أنه يحق لك قصف المستشفيات والمساجد والسكان المدنيين الآمنين في كافة أنحاء حمص وفي غيرها من المدن والبلدات السورية الثائرة بقذائف الهاون وبراجمات الصواريخ؟ ألا رَجَمَكَ اللهُ أنتَ ونظامِك وجلاوزِتك وشبيحَتك بحجارةٍ من سجيل. آمين.

    لم يعد لنا رغبة في مخاطبة الأسد ونظامه المهترئ بعد اليوم ، وذلك لأن أفعاله الوحشية باتت تبعث على الاشمئزاز والغثيان، ولأنه بات نظاما بائدا ورئيسا مخلوعا، يِلْقَى مشاعر الكره والشجب والاستنكار والاشمئزاز من كل شعوب الدنيا.

    ولكننا، نحن الشعوب العربية والإسلامية، ونحن الشعوب الأوروبية والأميركية، ونحن شعوب الأرض قاطبة، ونحن مخلوقات العالم الحر بأجمعه نعرب عن شديد أسفنا وعن عظيم استهجاننا لانضمام التنين الصيني والدب الروسي إلى نظام الأسد المتهالك في افتراس أطفال ونساء وشيوخ وعجائز وأبناء وبنات الشعب السوري العربي المسلم، وسفح دمائهم وسفكها في الأشهر الحُرُمِ.

    ونحن شعوب الأرض قاطبة غاضبون ونشعر بالحزن والأسى إثر قيام النظام في بكين ونظيره في موسكو باستخدام حق النقض (فيتو) في جلسة مجلس الأمن الدولي المنعقدة في يوم السبت، الرابع من فبراير/شباط من عام 2012 ضد كل الجهود العربية والغربية الكثيفة الخيِّرة مجتمعة، والساعية إلى وقف العنف ضد الشعب السوري الأعزل.

    نحن أيها الشعب الصيني عاتبون عليكم، ونحن أيها الشعب الروسي لم نعد نثق بصداقتكم، فلماذا أنتم صامتون على نظاميكم وهما يسهمان في استمرار شلال الدم السوري الطاهر، وفي تواصل أعمال العنف والتعذيب ضد أطفال العرب والمسلمين في سوريا، وذلك من أجل صفقات سلاح يبيعونها لنظام بائد باتت أيامه معدودة؟ ولماذا تسمح أيها الشعب الروسي باستمرار نظام استمرأ الذبح والسلخ والتعذيب والاغتصاب والقتل ضد شعب أعزل –شعب كل همه أنه أراد الانعتاق من عبودية واستبداد وقمع ووحشية حكم آل الأسد المهترى والمتهالك؟

    فليعلم الشعب الصيني والشعب الروسي أن الشعوب العربية، لا بل وشعوب العالم قاطبة باتت غاضبة ونافرة ومستاءة ومشمئزة من تصرفات النظامين الصيني والروسي، وليعلم الشعب الصيني والشعب الروسي أن شعوب الأرض ستقاطع بضائعه، وتقنياته، لا بل وستوقف أي علاقات مع النظامين الصيني والروسي، وتحل كل عرى الصداقة معهما.

    وأما بالنسبة إلى الشعب السوري الثائر، فهو منتصر بعون الله قريبا جدا على جلاديه، وقريبا جدا سرعان ما تسمعا أيها النظامين في كل من بكين وموسكو، عن انهيار وسقوط نظام الأسد البائد المتهالك الذي تاجرتما به على حساب دماء الشعب السوري الثائر من أجل الديمقراطية، ولكن كراهية الشعوب لكما هي الباقية.

    وليعلم الشعبين الصيني والروسي أن أثمان الأسلحة من بنادق ومدافع ثقيلة وراجمات صواريخ، والتي يستخدمها نظام الأسد البائد ضد الشعب السوري الأعزل، هي من دماء الشعب نفسه، فالشعب السوري الذبيح الجريح هو الذي دفع أثمان كل تلك الأسلحة، ظنا منه أنها من أجل حماية الوطن ضد الأعداء من الخارج، ولم يكن الشعب السوري يعلم أن الأسد الصغير الإبن سيرث من الأسد الأكبر الأب صنيعة الذبح والقتل والتعذيب الاغتصاب ضد أطفال سوريا الأبرياء ونسائها الحرائر.

    بقي التساؤل، هل سمع كل من الرئيس الصيني هو جينتاو والرئيس الروسي ديمتري ميدفيدف أن الشعب السوري الذبيح الجريح والثائر من أجل الحرية والديمقراطية سيبقى يذكر للنظامين في بكين وموسكو سوء فعلتهما إزاء حريته وثورته السلمية؟

    وخلاصة القول، ليتعض التنين الصيني والدب الروسي من تاريخ الغابات السابقة، وليعلما أن أي تبريرات لموقفيهما في مجلس الأمن الدولي ضد أطفال سوريا وضد حرائرها، هي تبريرات مرفوضة وغير مقبولة من جانب شعوب العالم كافة.

    وأما غابة الأسد، فسيحل بها الدمار والبوار والانهيار عما قريب، فهذا ما تقوله صرخات الأطفال وصيحات الثكالى في كل أنحاء سوريا الحبيبة، وأما للحكام الصامتين إزاء ما يحدث لشعبنا الشقيق الأعزل في سوريا الحبيبة، فنقول: استيقظوا قبل فوات الأوان، اطردوا سفراء الأسد واسحبوا سفراءكم، ذلك أن أوان انهيار النظام السوري قد حان، وأن ساعة رحيل الأسد قد أزفت ودَقَّت.


    رد: ألكسندر أورلوف: الأسد راغب في التنحي بشكل حضاري ،يوتيوب ، فيديو، رحيل بشار الاسد من سوريا 20 7 2012م، السفير الروسي في باريس ألكسندر أورلوف يقول إن الرئيس السوري بشار الأسد وافق على اتفاق جنيف الذي نص على حكومة انتقالية في سوريا، وعيّن مفاوضا مع المعارضة،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 20 يوليو 2012 - 16:53

    أصدقاء الشعب السوري يطالبون ب"رحيل" الأسد و"تكثيف المساعدة للمعارضة"






    اجتمع ممثلو نحو مئة بلد غربي وعربي في مؤتمر أصدقاء سوريا الجمعة في باريس، للبحث عن وسائل لزيادة الضغط على دمشق. ودعا البيان الختامي للمؤتمر "بوضوح" إلى ضرورة "رحيل" الرئيس السوري بشار الأسد و"تكثيف المساعدة للمعارضة" السورية



    روسيا لن تحضر مؤتمر باريس لأصدقاء سوريا وتتهم الغرب بـ"تحريف" اتفاق جنيف






    روسيا لن تحضر مؤتمر باريس لأصدقاء سوريا وتتهم الغرب بـ"تحريف" اتفاق جنيف



    أعلن سيرغي لافروف وزير الخارجية الروسي أن روسيا لن تشارك في اجتماع أصدقاء سوريا المقرر عقده الجمعة في باريس، مشيرا إلى أن هذا اللقاء لم تعد له ضرورة بعد اجتماع جنيف. واتهم لافروف الثلاثاء بعض الدول الغربية بالسعي إلى "تحريف" الاتفاق الذي عقد في جنيف بشأن مبادىء الانتقال السياسي في سوريا التي اقترحها الوسيط الدولي كوفي أنان.



    أ ف ب (نص)



    اتهم وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف الثلاثاء بعض الدول الغربية بالسعي الى "تحريف" الاتفاق الذي عقد في جنيف بشان مبادىء الانتقال السياسي في سوريا التي اقترحها الوسيط الدولي كوفي انان.
    وقال لافروف في مؤتمر صحافي في موسكو "للاسف بدأ بعض ممثلي المعارضة السورية يقولون ان اتفاق جنيف غير مقبول بالنسبة اليهم، وفي موازاة ذلك بدأ بعض المشاركين الغربيين في اجتماع جنيف يحرفون في تصريحاتهم العلنية التسويات التي توصلنا اليها".

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 5:01