منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الأردن تدين تصريحات إسرائيلية بأن الحرم القدسي جزء لا يتجزأ من إسرائيل 20 7 2012

    شاطر

    الأردن تدين تصريحات إسرائيلية بأن الحرم القدسي جزء لا يتجزأ من إسرائيل 20 7 2012

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 21 يوليو 2012 - 1:08

    الأردن تدين تصريحات إسرائيلية بأن الحرم القدسي جزء لا يتجزأ من إسرائيل

    عمان 01 رمضان 1433 هـ الموافق 20 يوليو 2012 م واس
    دانت الحكومة الأردنية تصريحات المستشار القانوني للحكومة الإسرائيلية والتي زعم خلالها بأن الحرم القدسي الشريف جزء لا يتجزأ من أراضي إسرائيل .
    وقال وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة سميح المعايطة في بيان : إننا رفض أي محاولات إسرائيلية لفرض السيطرة على المقدسات الإسلامية والحرم القدسي الشريف والتضييق على الدور الأردني فيها ، مؤكدا أن القدس الشرقية بما فيها الحرم القدسي الشريف جزء لا يتجزأ من الأراضي المحتلة عام 1967 بموجب القانون الدولي وبإجماع المجتمع الدولي بأكمله .
    وحذر المعايطة من أن مثل هذه التصريحات الاستفزازية قد تؤدي إلى تفجير صراع ديني شامل في المنطقة خاصة في هذا الوقت بالذات والذي يجري خلاله عمليات تهويد واسعة النطاق لمدينة القدس في محاولة لمصادرة تاريخها وتراثها الديني والحضاري والإنساني .
    وأوضح أن الحكومة الأردنية تنظر لهذه التصريحات بخطورة بالغة كونها تهدد بتغيير نمط الصراع من صراع قائم على الأراضي المحتلة القابل للحل إلى صراع ديني غير قابل للحل ، محملا في الوقت نفسه الحكومة الإسرائيلية المسؤولية الكاملة عن حدوث أي انتهاكات ضد الشعب الفلسطيني أو مقدساته في المستقبل .
    يذكر أن المستشار القانوني للحكومة الاسرائيلية يهودا فاينشتاين كان قد صرح في وقت سابق أن الحرم القدسي الشريف هو جزء لا يتجزأ من اراضي اسرائيل ، ولذا ينطبق عليه القانون الاسرائيلي ، ولا سيما قانون الاثار وقانون التنظيم والبناء .

    رد: الأردن تدين تصريحات إسرائيلية بأن الحرم القدسي جزء لا يتجزأ من إسرائيل 20 7 2012

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 21 يوليو 2012 - 1:09

    20 7 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 12:54