منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    هنية: الربيع العربي سيفتح صفحات الخلافة 20 7 2012م، صرح اسماعيل هنية رئيس وزراء حكومة حماس في غزة الجمعة ان اللقاء الذي جمع الخميس بين الرئيس المصري ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس نتج عن الربيع العربي الذي "سيفتح صفحات الخلافة".

    شاطر

    هنية: الربيع العربي سيفتح صفحات الخلافة 20 7 2012م، صرح اسماعيل هنية رئيس وزراء حكومة حماس في غزة الجمعة ان اللقاء الذي جمع الخميس بين الرئيس المصري ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس نتج عن الربيع العربي الذي "سيفتح صفحات الخلافة".

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 21 يوليو 2012 - 1:13

    هنية: الربيع العربي سيفتح صفحات الخلافة

    صرح اسماعيل هنية رئيس وزراء حكومة حماس في غزة الجمعة ان اللقاء الذي جمع الخميس بين الرئيس المصري ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس نتج عن الربيع العربي الذي "سيفتح صفحات الخلافة".

    وقال هنية خلال خطبة الجمعة في شمال قطاع غزة "بالأمس التقى قادة المقاومة الفلسطينية من حماس بالرئيس المصري محمد مرسي".

    واضاف ان "صاحب القصر السابق (الرئيس المصري المخلوع مبارك) كان متورطا في حصار غزة وربما الحرب عليها ورفض لسنوات اي لقاء ما المقاومة ورجالها ورفض دوما الاعتراف بإرادة الشعب الفلسطيني. ولكن بالأمس الرئيس محمد مرسي يستقبل قادة حماس وهذا جاء من خلال صبر أهالي غزة وصمودهم وتعبيرا لإرادة الثورة".

    واكد على "تواصل الربيع العربي حتى تسقط جميع اركان الظلم والطغيان وتستعيد الامة زمام الامور وتستكمل بقية الملفات وأهمها تحرير فلسطين كلها والقدس والأقصى، فترة الحكم الجبري بدأت بالزوال وستفتح صفحات الخلافة الراشدة".

    واوضح "نستقبل اليوم رمضان في ظل تغيرات لم تنته تغيرت فيها مفاهيم وسقط خلالها أنظمة ودكتاتوريات وبنيت أخرى"،

    وتابع ان "الانظمة التي سقطت كانت مهمتها ضمان عدم عودة الخلافة وضمان حماية الكيان الصهيوني، وضمان بقاء الأمة في حالة التبعية لأمريكا والكيان الإسرائيلي".

    والتقى الرئيس المصري الخميس رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مسعل غداة لقاء مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس وسط تساؤلات حول السياسة الجديدة التي سينتهجها مرسي تجاه الفلسطينيين.

    كما اعلن رئيس المكتب الاعلامي الحكومي في حكومة حماس الخميس ان اسماعيل هنية رئيس حكومة حماس المقالة سيلتقي الاسبوع المقبل الرئيس المصري في القاهرة لبحث عدد من القضايا من بينها الحصار والمعابر.

    وحاصرت اسرائيل ومصر جزئيا قطاع غزة منذ 2007 بعد استيلاء حماس بالقوة على السلطة في القطاع وطردها حركة حماس التي يترأسها عباس منه.

    وكان الرئيس المصري السابق حسني مبارك الذي اطاحته ثورة شعبية العام الماضي خفف الحصار في العام 2010 الا انه لم يسمح بنقل البضائع عبر معبر رفح الذي يربط بين مصر وقطاع غزة.

    وطالبت حماس السلطات المصرية مرارا بفتح معبر رفح الحدودي بشكل كامل وبادخال الوقود لمحطة توليد الكهرباء الوحيدة في قطاع غزة الذي يعاني من فترات انقطاع في التيار الكهربائي تصل الى 18 ساعة يوميا.

    وكانت قطر تبرعت ب30 مليون ليتر من الوقود لمحطة توليد الكهرباء بقطاع غزة الا انها لا تصل بشكل منتظم الى قطاع غزة.

    ومساء الخميس اتهم مصدر مسؤول في حكومة حماس "جهات تنفيذية في مصر تتعمد عرقلة وصول الوقود القطري الى قطاع غزة".

    واوضح "ان تتبع سير وصول الوقود القطري الى قطاع غزة منذ بدايته وحتى اليوم قد واجه الكثير من العقبات والتأخير من قبل الجهات المنفذة في مصر ،مما تسبب في عدم رفع كفاءة الكهرباء في القطاع ،لان الكميات التي تدخل قطاع غزة دون المستوى المطلوب".

    واكد على ان "في حال استمرت الامور بهذه الطريقة فان الحكومة ربما تقرر وقف استلام الوقود من الجانب المصري حتى تضمن وصوله بشكل مؤكد الى القطاع وبالكميات المطلوبة لتشغيل المحطة".





    afp_tickers

    رد: هنية: الربيع العربي سيفتح صفحات الخلافة 20 7 2012م، صرح اسماعيل هنية رئيس وزراء حكومة حماس في غزة الجمعة ان اللقاء الذي جمع الخميس بين الرئيس المصري ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس نتج عن الربيع العربي الذي "سيفتح صفحات الخلافة".

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 21 يوليو 2012 - 1:13

    20 7 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 21:16