منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    اكثر من 1250 قتيلا في سوريا في اسبوع ، 22 7 2012م، قتل 1261 شخصا في سوريا منذ بدء المعارك في دمشق مساء الاحد الماضي، في وقت تشهد مناطق واسعة في البلاد عمليات عسكرية تستخدم فيها القوات النظامية الآليات العسكرية الثقيلة والمروحيات والمدفعية، 3 9 1433

    شاطر

    اكثر من 1250 قتيلا في سوريا في اسبوع ، 22 7 2012م، قتل 1261 شخصا في سوريا منذ بدء المعارك في دمشق مساء الاحد الماضي، في وقت تشهد مناطق واسعة في البلاد عمليات عسكرية تستخدم فيها القوات النظامية الآليات العسكرية الثقيلة والمروحيات والمدفعية، 3 9 1433

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 23 يوليو 2012 - 1:56

    اكثر من 1250 قتيلا في سوريا في اسبوع







    قتل 1261 شخصا في سوريا منذ بدء المعارك في دمشق مساء الاحد الماضي، في وقت تشهد مناطق واسعة في البلاد عمليات عسكرية تستخدم فيها القوات النظامية الآليات العسكرية الثقيلة والمروحيات والمدفعية، بحسب ما افاد المرصد السوري لحقوق الانسان مساء الاحد.

    وقال مدير المرصد رامي عبد الرحمن في اتصال هاتفي مع وكالة فرانس برس "منذ بدء معارك دمشق الاحد الماضي، سقط 1261 قتيلا في كل انحاء البلاد هم 931 مدنيا و299 من عناصر الجيش والامن السوريين و31 جنديا منشقا"، موضحا ان عدد المدنيين يشمل المواطنين العاديين الذين حملوا السلاح ضد النظام".

    واشار عبد الرحمن الى ان هذا العدد لا يشمل عشرات الجثث المنتشرة في احياء في دمشق في الشوارع والمنازل والتي لم يتم سحبها حتى الآن.

    وقال "ان هناك جثثا في الشارع في حي القابون الذي دخلته القوات السورية قبل يومين لا يجرؤ احد على سحبها"، وجثثا في بساتين برزة التي دخلتها القوات النظامية اليوم وهي لمدنيين ومقاتلين.

    كما ان العدد لا يشمل عناصر من القوات النظامية يبلغ عنها المرصد لكن لا وسيلة له لتوثيق اسمائهم.

    ورأى رامي عبد الرحمن ان "النظام لم يكن ليمضي في عملياته العسكرية مستخدما الاليات الثقيلة والمدرعات والدبابات والطائرات لو لم يكن حاصلا على ضوء اخضر دولي ليقوم بذلك".

    واضاف ان "مناطق واسعة في كل سوريا شهدت اليوم الاحد عمليات عسكرية ضخمة تقوم بها القوات النظامية في محاولة لاستعادة السيطرة على اراض ومناطق تمكن الثوار من السيطرة عليها"، مذكرا بان "بين 50 الى 60 في المئة من الاراضي السورية باتت خارجة عن سيطرة النظام".

    واشار الى ان النظام عمل خلال الساعات الماضية على الانسحاب من عدد كبير من المناطق الكردية في محافظتي الحسكة (شمال شرق) وحلب (شمال) من دون اي مواجهات مسلحة ليضع ثقله في مناطق اخرى"، موضحا انه لم يبق من المدن الكردية الكبرى تحت سيطرة النظام الا مدينة القامشلي.

    وقال عبد الرحمن ان العمليات العسكرية التي قامت بها القوات السورية خلال الفترة الاخيرة اوقعت "خسائر في صفوف الثوار بالتأكيد، الا انها تسببت ايضا بخسائر فادحة في صفوف الجيش السوري بشريا وفي المعدات والاليات".

    وبالاضافة الى الاشتباكات في مدينتي دمشق وحلب، افاد ناشطون الاحد عن عمليات عسكرية تخللتها اقتحامات وحملات قصف مدفعي ومن المروحيات واعتقالات واشتباكات في مناطق عدة في ريف حلب (شمال) وريف حماة (وسط) ومدينة حمص وريفها خصوصا تلبيسة والرستن والقصير (وسط) وريف دمشق وريف درعا (جنوب) وريف ادلب (شمال غرب) وفي ريف اللاذقية (غرب) حيث افادت الهيئة العامة للثورة عن "قصف عنيف بالمدفعية وراجمات الصواريخ على جبل الاكراد".





    afp_tickers

    رد: اكثر من 1250 قتيلا في سوريا في اسبوع ، 22 7 2012م، قتل 1261 شخصا في سوريا منذ بدء المعارك في دمشق مساء الاحد الماضي، في وقت تشهد مناطق واسعة في البلاد عمليات عسكرية تستخدم فيها القوات النظامية الآليات العسكرية الثقيلة والمروحيات والمدفعية، 3 9 1433

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 23 يوليو 2012 - 1:56

    22 7 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 14:42