منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    ا الأميرة مها بنت عبدالعزيز بن أحمد بن عبدالعزيز رئيسًا لكرسي حقوق الإنسان في المؤتمر المقبل 2013م. ختيار الأميرة مها بنت عبدالعزيز بن أحمد رئيسًا لكرسي حقوق الإنسان في مؤتمر الأمم المتحدة

    شاطر

    ا الأميرة مها بنت عبدالعزيز بن أحمد بن عبدالعزيز رئيسًا لكرسي حقوق الإنسان في المؤتمر المقبل 2013م. ختيار الأميرة مها بنت عبدالعزيز بن أحمد رئيسًا لكرسي حقوق الإنسان في مؤتمر الأمم المتحدة

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 23 يوليو 2012 - 2:04

    اختيار الأميرة مها بنت عبدالعزيز بن أحمد رئيسًا لكرسي حقوق الإنسان في مؤتمر الأمم المتحدة

    الرياض 03 رمضان 1433 هـ الموافق 22 يوليو 2012 م واس
    اختارت الهيئة المشرفة على مؤتمر الأمم المتحدة المصغرة الأوروبي العالمي صاحبة السمو الملكي الأميرة مها بنت عبدالعزيز بن أحمد بن عبدالعزيز رئيسًا لكرسي حقوق الإنسان في المؤتمر المقبل 2013م.
    وجاء اختيار سموها بالتصويت خلال المؤتمر الذي أقيم بمنطقة لاهاي بمملكة هولندا من 10 إلى 16 يوليو 2012م تقديراً للدور السعودي الفاعل خلال هذا المؤتمر.
    ويعد هذا المؤتمر الذي شارك فيه 28 شاباً وشابة من المملكة العربية السعودية تجمعًا دوليًا يضم طلابًا وطالبات جامعيين من 65 دولة من أرجاء العالم يمارسون فيها جميع فعاليات الهيئات المنبثقة عن الأمم المتحدة ويتدربون على المسارات السياسية الدبلوماسية داخل هذه الهيئات.

    رد: ا الأميرة مها بنت عبدالعزيز بن أحمد بن عبدالعزيز رئيسًا لكرسي حقوق الإنسان في المؤتمر المقبل 2013م. ختيار الأميرة مها بنت عبدالعزيز بن أحمد رئيسًا لكرسي حقوق الإنسان في مؤتمر الأمم المتحدة

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في الإثنين 23 يوليو 2012 - 2:06

    مها بنت عبد العزيز بن أحمد بن عبد العزيز آل سعود
    من ويكيبيديا، الموسوعة الحر
    صاحبة السمو الملكي الأميرة مها بنت عبدالعزيز بن احمد بن عبدالعزيز آل سعود
    هي ناشطة إنسانية في مقتبل شبابها ، مولودة في تاريخ 16 مارس 1991. ابنة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن أحمد بن عبدالعزيز آل سعود، المعروف عالميآ و إقليميآ و وطنيآ بنشاطه الإنساني. فهو مؤسس و قائد لأكثر من 5 جمعيات غير ربحية معروفة في مجال مكافحة العمى و ضعف البصر.
    تدرس الأميرة مها في جامعة الأمير سلطان، تخصص لغويات تطبيقية من عام 2009. وهي عضو مجلس إدارة جمعية إمباكت للشرق المتوسط ( منظمة إقليمية غير حكومية لديها نشاط في مجال مكافحة العمى) .
    تسلمت الأميرة مها أول عمل لها و هي في عمر 16 سنة، و لقد تم تعيينها مساعدة لنائب الرئيس للتنمية الاجتماعية في مجموعة عذيب في أوائل عام 2011. كما أنها مؤسسه و رئيسه لبرنامج القادة لسواعد عذيب و جمعية التطوع في فبراير عام 2011.
    حاليآ، تمت دعوة الأميره مها لتنضم إلى مجلس إدارة المؤتمر العالمي للعطاء المسلم ، تمثل بدورها الشباب إضافة إلى مشاركتها كعضو مجلس إدارة في اللجنة التنفيذية لكرسي الملك سعود للسمنة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 7:00