منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    اوباما لسكان اورورا: "كل البلاد تفكر فيكم" 23 7 2012م، اكد الرئيس الاميركي باراك اوباما الاحد لسكان مدينة اورورا ان "كل البلاد تفكر فيكم"، وذلك بعد لقائه عائلات الضحايا ال12 الذين قتلوا في اطلاق نار داخل صالة سينما في هذه المدينة بولاية كولورادو (غرب).

    شاطر

    اوباما لسكان اورورا: "كل البلاد تفكر فيكم" 23 7 2012م، اكد الرئيس الاميركي باراك اوباما الاحد لسكان مدينة اورورا ان "كل البلاد تفكر فيكم"، وذلك بعد لقائه عائلات الضحايا ال12 الذين قتلوا في اطلاق نار داخل صالة سينما في هذه المدينة بولاية كولورادو (غرب).

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 23 يوليو 2012 - 9:23

    اوباما لسكان اورورا: "كل البلاد تفكر فيكم"





    اكد الرئيس الاميركي باراك اوباما الاحد لسكان مدينة اورورا ان "كل البلاد تفكر فيكم"، وذلك بعد لقائه عائلات الضحايا ال12 الذين قتلوا في اطلاق نار داخل صالة سينما في هذه المدينة بولاية كولورادو (غرب).

    وقال اوباما وقد بدا عليه التأثر انه عانق افراد عائلات الضحايا وبكى معهم خلال الساعتين اللتين امضاهما في مستشفى المدينة الجامعي في ضاحية دنفر.

    وعاد الرئيس ايضا جرحى لا يزالون في العناية المركزة، متحدثا عن "شبان كانوا قبل يومين غير واثقين بالنجاة لكنهم تمكنوا اليوم من فتح عيونهم، ما يذكرنا بان الحياة تستمر حتى في الايام الاكثر قتامة".

    واضاف اوباما مخاطبا سكان اورورا "كل البلاد تفكر فيكم. البلاد برمتها ستصلي اليوم".

    واكد انه حضر الى اورورا "كزوج واب اكثر من كوني رئيسا. وهذه الاحداث تؤثر فينا كثيرا لاننا ندرك جميعا ماذا يعني ان نفقد شخصا نحبه في ظروف مماثلة".

    وقال ايضا "اتيح لي ان التقي كلا من عائلات" القتلى، "قلت لهم ان الكلمات دائما تخوننا (...) لكن مهمتي الرئيسية تكمن في تمثيل البلاد باسرها والقول اننا نفكر فيهم".

    وشدد اوباما على ضرورة التحدث عن الضحايا وليس عن المتهم بالقتل، وهو شاب في الرابعة والعشرين اطلق النار ليل الخميس الجمعة داخل صالة سينما في اورورا خلال عرض فيلم باتمان، ما ادى الى مقتل 12 شخصا واصابة 58 اخرين. وقد اعتقل جيمس هولمز وسيمثل الاثنين امام القضاء.

    وتابع اوباما "رغم ان مرتكب هذا العمل الشرير استقطب كثيرا من الاهتمام في اليومين الاخيرين، فان هذا الاهتمام سيزول، وفي نهاية المطاف بعدما ان يلمس قوة نظامنا القضائي، ما سنتذكره هم الناس الذين اصابتهم هذه المأساة".

    ومن دون ان يتطرق مباشرة الى قضية مراقبة انتشار الاسلحة في الولايات المتحدة، حيث يكفل الدستور الحق في اقتناء سلاح، اعرب اوباما عن امله في "ان نفكر جميعا في الايام المقبلة والاسابيع المقبلة والاشهر المقبلة في ما يمكننا القيام به في مواجهة العنف المجنون الذي يعانيه هذا البلد".





    afp_tickers

    رد: اوباما لسكان اورورا: "كل البلاد تفكر فيكم" 23 7 2012م، اكد الرئيس الاميركي باراك اوباما الاحد لسكان مدينة اورورا ان "كل البلاد تفكر فيكم"، وذلك بعد لقائه عائلات الضحايا ال12 الذين قتلوا في اطلاق نار داخل صالة سينما في هذه المدينة بولاية كولورادو (غرب).

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 23 يوليو 2012 - 9:24

    23 7 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 21:12