منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    السيرة الذاتية للدكتور سعد بن عثمان بن عبدالله القصبي ، صورة سعد بن عثمان بن عبدالله القصبي ،الدكتور سعد بن عثمان بن عبدالله القصبي محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بالمرتبة الممتازة حالياً

    شاطر

    السيرة الذاتية للدكتور سعد بن عثمان بن عبدالله القصبي ، صورة سعد بن عثمان بن عبدالله القصبي ،الدكتور سعد بن عثمان بن عبدالله القصبي محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بالمرتبة الممتازة حالياً

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 23 يوليو 2012 - 17:14

    الدكتور سعد بن عثمان بن عبدالله القصبي محافظاً للهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بالمرتبة الممتازة حالياً
    الدكتور سعد بن عثمان القصبي المدير العام للشركة الفنية لتوطين التقنية سابقاً







    صورة الدكتور سعد بن عثمان بن عبدالله القصبي

    جدة 4 رمضان 1433هـ الموافق 23 يوليو 2012م واس
    صدر اليوم أمر ملكي فيما يلي نصه :

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الرقم : أ / 162
    التاريخ : 4/9/1433هـ
    بعون الله تعالى
    نحن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود
    ملك المملكة العربية السعودية
    بعد الاطلاع على المادة الثامنة والخمسين من النظام الأساسي للحكم الصادر بالأمر الملكي رقم ( أ / 90 ) بتاريخ 27/8/1412هـ .
    وبعد الاطلاع على نظام الوزراء ونواب الوزراء وموظفي المرتبة الممتازة الصادر بالمرسوم الملكي رقم ( م / 10 ) بتاريخ 18/3/1391هـ .
    وبعد الاطلاع على المادة الحادية عشرة من تنظيم الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة الصادر بقرار مجلس الوزراء رقم (216 ) بتاريخ 17/6/1431هـ .
    وبعد الاطلاع على الأمر الملكي رقم ( أ / 190 ) بتاريخ 12/12/1430هـ .
    وبعد الاطلاع على الأمر الملكي رقم ( أ / 14 ) بتاريخ 3/3/1414هـ .
    وبعد الاطلاع على قرار مجلس الوزراء رقم ( 61 ) بتاريخ 28/2/1430هـ .
    وبعد الاطلاع على الأمر السامي رقم ( 46946 ) بتاريخ 19/10/1432هـ ، القاضي بالموافقة على ترشيح معالي الأستاذ نبيل بن أمين بن عابدين ملا ـ محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة ـ لمنصب الأمين العام لهيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية .
    وبناءً على ما عرضه علينا معالي وزير التجارة والصناعة رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة .
    أمرنا بما هو آت :
    أولاً : يعفى معالي الأستاذ نبيل بن أمين بن عابدين ملا محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة من منصبه .
    ثانياً : يعين الدكتور سعد بن عثمان بن عبدالله القصبي محافظاً للهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بالمرتبة الممتازة .
    ثالثاً : يبلغ أمرنا هذا للجهات المختصة لاعتماده وتنفيذه .
    عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود

    رد: السيرة الذاتية للدكتور سعد بن عثمان بن عبدالله القصبي ، صورة سعد بن عثمان بن عبدالله القصبي ،الدكتور سعد بن عثمان بن عبدالله القصبي محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بالمرتبة الممتازة حالياً

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 23 يوليو 2012 - 17:14



    من جانبه صرح الدكتور سعد بن عثمان القصبي المدير العام للشركة الفنية لتوطين التقنية أن التعاون مع شركة وادي الرياض

    يأتي

    امتدادا لرسالة الشركة لاستثمار العقول المبدعة لتوطين التقنية. وأكد الدكتور القصبي أن بلدنا المعطاء المملكة العربية السعودية تمتلك ميزة تنافسية نسبية في مجالات الصناعة المعرفية بشكل عام وصناعة البرمجيات بشكل خاص وذلك من خلال توفر أهم ثلاثة عناصر لتحقيق النجاح في هذا النوع من الصناعة وهي: توفر البرامج الأكاديمية والتعليمية القادرة على إنتاج العنصر البشري المؤسس للانطلاق في تطوير هذا النوع من الصناعة، اعتمادها على الإبداع المرتبط بتوفر العقول القادرة على التميز في التطوير والابتكار، توفر القدرة المادية لتطوير تلك الكوادر البشرية وتنمية مهاراتها الإبداعية. وأشار الدكتور القصبي إلى أن توفر هذه العناصر كان محفزاً للشركة الفنية لتوطين التقنية للإقدام على الاستثمار مع جامعة الملك سعود كأحد أعرق الجامعات السعودية ممثلة في شركة وادي الرياض، وأن هذا الاستثمار سيكون عاملا مهما لتوطين الصناعة المعرفية ونجاحها بإذن الله، حيث أن شركة مطورو المعرفة ستكون حاضنة طبيعية للمتميزين في التخصصات البرمجية من طلاب الجامعة ليتمكنوا من تحويل أفكارهم الإبداعية والتطويرية إلى منتجات قيمة قادرة على المنافسة في السوق المحلية والإقليمية بل العالمية – بإذن الله. وألمح الدكتور القصبي إلى أن شركة مطوروا المعرفة ستعمل على الاستفادة من التجارب العالمية واستثمار التقنيات الحديثة لتطوير منتجاتها، وستسعى إلى تبني المبادرات التي تمكن الشركة من استقطاب الكفاءات الوطنية القادرة على التميز والإبداع والمحافظة عليها. وأكد الدكتور القصبي نظرة الشركة الفنية لتوطين التقنية لهذا الاستثمار باعتباره واجباً وطنياً على كل الشركات المتخصصة في صناعة التقنية للمساهمة في تنمية وتطور الصناعة السعودية في مجالات إبداعية التي يمكن من خلالها تحقيق مراكز تنافسية متقدمة تسهم في نقل المملكة إلى مصاف الدول المتقدمة تكنولوجياً.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 0:56